ريم السعيدي

استوحي أناقتك الخريفية من أزياء النجمات والفاشينيستا خلال أسابيع الموضة..اكتشفي الصيحات الرائجة بالصور

محمود صلاح
22 سبتمبر 2023

بعيدا عن منصات عروض الأزياء المزدحمة خلال هذه الأسابيع بالعارضات المتألقات بأحدث التصاميم لدور الأزياء العالمية التي تكشف النقاب عن مجموعات ربيع وصيف 2024، هناك استعراض آخر للأناقة تحتضنه شوارع عواصم الموضة من قبل النجمات والفاشينيستا؛ اللاتي يمثلن مصدر إلهام لأناقتك الخريفية بستايلات ستريت ستايل تكشف أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، وأساليب تنسيقها العصرية التي ستبرز تفردك وعشقك للموضة، فشاهدي معنا الصور واكتشفي أبرز القطع التي يجدر بك اختيارها هذا الخريف.

نسقي الكنزات الصوفية هذا الخريف بأسلوب الفاشينيستا

الكنزات الصوفية هي من القطع المريحة والدافئة التي تتصدر اختيارات الجميع مع بداية الأجواء الباردة، كما أنها لا تغيب إطلاقا على ساحة الموضة باختلاف تصاميمها، وألهمتنا الفاشينيستا العربيات بتنسيقات ستريت ستايل في غاية الأناقة تناسب الأجواء الخريفية، من بينها حنين الصيفي التي استعرضت أناقتها في شوارع ميلانو بلوك أنيق من Prada، نسقته من كنزة صوفية مريحة باللون الرمادي الذي يعتبر من الألوان المحببة في فصل الخريف، مع تنورة طويلة باللون الأبيض تميزت بتصميم أنثوي بلمسة الورود النافرة، وحملت مع طلتها حقيبة جلدية باللون البني، بينما انتعلت حذاءًا مدببا مزين هو الآخر بورود جلدية باللون الأبيض.

حنين الصيفي أطلت بكنزة صوفية مريحة باللون الرمادي مع تنورة طويلة باللون الأبيض
حنين الصيفي أطلت بكنزة صوفية مريحة باللون الرمادي مع تنورة طويلة باللون الأبيض

كما يمكنكِ تنسيق الكنزة الصوفية بأسلوب الفاشينيستا علا فرحات التي اختارت هي الأخرى إطلالة بتوقيع Prada، عبارة عن كنزة صوفية بسيطة باللون الأصفر الباستيل وتنورة ميني باللون الأبيض مطبوع باسم الدار الشهيرة، مما انتعلت حذاءًا جلديا مدببا باللون الأصفر، تميز بكعب قصير مريح ومزين في مقدمته بالورود كذلك، بينما حملت حقيبة يد باللون البرتقالي لتمنح طلتها لمسة مشرقة.

علا فرحات بكنزة صوفية باللون الأصفر وتنورة ميني باللون الأبيض
علا فرحات بكنزة صوفية باللون الأصفر وتنورة ميني باللون الأبيض 

ومن الرائج أيضا تنسيق الكنزة الصوفية مع التنورة أو الشورت الجلدي، وهو الستايل الذي اعتمدته مهيرة عبدالعزيز بكل أناقة بلون ترابي يليق بأجواء الخريف، حيث استعرضت طلتها  بكنزة صوفية قصيرة مع شورت جلدي عالي الساق مزين بجيوب جانبية مع بوت عالي الساق من الجلد، تميز بالكعب القصير الذي عاد لواجهة الموضة هذا الموسم، وحملت مهيرة حقيبة كتف جلدية مع تزينها بنظارة شمسية عريضة، وجاءت طلتها بتوقيع Maxmara.

 مهيرة عبدالعزيز أطلت بكنزة صوفية قصيرة مع شورت جلدي
 مهيرة عبدالعزيز أطلت بكنزة صوفية قصيرة مع شورت جلدي

أما ناتالي فنج فاختارت فستانًا صوفيا قصيرا استعرضته في شوارع ميلانو بعد عرض Maxmara، تميز بتصميم عصري محبوك بالغرز الصوفية البارزة، يتخلله قماش منتفخ عند الأكمام الطويلة، والملفت في تنسيقها هو تزينها بحزام عريض من المخمل البني، وتعتبر الأحزمة أيضا من الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم فلا تترددي في انتقائها.

ناتالي فنج ترتدي فستانًا صوفيا قصيرا في شوارع ميلانو
ناتالي فنج ترتدي فستانًا صوفيا قصيرا في شوارع ميلانو 

البليزر رفيق الفاشينيستا في أسابيع الموضة

الفاشينيستا السعودية ريم السويدي تلهمك بإطلالة مشرقة للخريف، نسقتها من فستان طويل ذو قصة مستقيمة تلامس الكاحل باللون الأبيض، ارتدت معه بليزر أوفر سايز باللون الزهري المشرق مميز بتصميم كلاسيكي بسيط، ولمزيد من الجاذبية نسقت طلتها مع حذاء مدبب من المخمل باللون التركواز، وحملت حقيبة ميتاليك، وتزينت مع تلك الإطلالة بعقد مزدوج من اللؤلؤ.

ريم السويدي بفستان طويل وبليزر أوفر سايز باللون الزهري
ريم السويدي بفستان طويل وبليزر أوفر سايز باللون الزهري

أنابيلا هلال نسقت لوك شبابي عصري بصيحة البليزر خلال عرض Moschino بميلانو، حيث نسقت تنورة ميدي من الدنيم، مزين بحزام معدني بحروف الدار المتدلية، مع توب أبيض مطبوع بحروف سوداء، ارتدت فوقه بليزر أوفر سايز باللون الأسود وتركته مفتوحا، كما ثنت أطراف الأكمام، وارتدت قبعة البيسبول باللون البيج وحملت حقيبة جلدية حمراء، أما بالنسبة للحذاء فاختارت حذاءًا مدببا بالكعب العالي.

أنابيلا هلال بتنورة ميدي من الدنيم مع توب أبيض وبليزر أوفر سايز باللون الأسود
أنابيلا هلال بتنورة ميدي من الدنيم مع توب أبيض وبليزر أوفر سايز باللون الأسود

ديما الأسدي تألقت بلوك سهرة جذاب بستايل البليزر الفضفاض باللون الأسود، مميز بلمسة الأكمام الكريستالية البراقة من Mach&Mach، نسقته مع فستان قصير بالياقة المربعة بنفس اللون، بينما انتعلت حذاءًا مدببا باللون الفوشيا، مزين بفيونكة مرصعة.

ديما الأسدي بستايل البليزر الفضفاض باللون الأسود
ديما الأسدي بستايل البليزر الفضفاض باللون الأسود

موضة الدنيم تزين إطلالات عاشقات الموضة في شوارع ميلانو

نهى نبيل استعرضت أناقتها بأسلوب ستريت ستايل قبل عرض دار "ايجنر" AIGNER بإطلالة أنيقة من الدنيم الفاتح، تكونت من بنطلون عالي الخصر بالأرجل الفضفاضة المزينة بجيوب جانبية، وجاكيت طويل مصمم بنفس قماش الدنيم باللون الأزرق الباهت تميز بياقة رفيعة مثنية مع تصميم شبه عسكري، تركته مفتوحا ونسقت معه توب ضيق باللون الأبيض، وحملت حقيبة كروس بيضاء مطرزة، كما انتعلت حذاءًا بلاتفورم بالمقدمة المفتوحة، ونسقت مع هذا اللوك نظارة عريضة.

نهى نبيل بإطلالة من الدنيم مكونة من بنطلون وجاكيت طويل
نهى نبيل بإطلالة من الدنيم مكونة من بنطلون وجاكيت طويل

أما أنابيلا هلال فاستعرضت لوك آخر اعتمدت في تنسيقه على البنطلون الدنيم الذي يعتبر من القطع المفضلة لديها على الدوام، ارتدت معه توب ضيق بالأكمام الطويلة باللون الأخضر الزيتي، واحتضنت حقيبة جلدية بيضاء من Bottega Veneta متناغمة مع حذائها المدبب.

أنابيلا هلال ببنطلون الدنيم وتوب ضيق
أنابيلا هلال ببنطلون الدنيم وتوب ضيق

المعاطف الكلاسيكية الأنيقة ترافق الفاشينيستا في شوارع عواصم الموضة

 مدونة الموضة علا فرحات نسقت لوك مونوكروم ناعم باللون الكريمي من إبداع الدار الإيطالية fendi تمايلت به في شوارع ميلانو، حيث ارتدت بنطلوناً كلاسيكيا مع توب ضيق بالحمالات مصمم بقماش الدونتيل المرهف، وارتدت معطفا جلديا مبطنا بالصوف بنفس اللون الناعم المتناسق أيضا مع البوت والحقيبة الجلدية ذات التصميم المجدول.

علا فرحات بلوك مونوكروم ناعم باللون الكريمي من إبداع الدار الإيطالية fendi
علا فرحات بلوك مونوكروم ناعم باللون الكريمي من إبداع الدار الإيطالية fendi

ريم السعيدي أيضا تباهت بأناقتها في الشوارع الإيطالية بلوك كلاسيكي أنيق من توقيع Emporio Armani، منسق من شورت مخملي أسود منقط باللون الأحمر، ارتدت معه معطفا أنيقا من المخمل الأسود، مزين بياقة مثنية تتوسطها عقدة، مع أزرار مزدوجة وجيوب علوية، وأكملت ريم طلتها ببوت جلدي بساق تعلو الركبة كما حملت حقيبة من الجلد الأحمر، ولم تتخل ريم عن القبعة التي تعتبر من الاكسسوارات المفضلة لديها.

ريم السعيدي بلوك كلاسيكي أنيق من توقيع Emporio Armani
ريم السعيدي بلوك كلاسيكي أنيق من توقيع Emporio Armani

معطف الترانش كذلك كان حاضرا كالعادة بين اختيارات الفاشينيستا فهو من القطع الضرورية في المواسم الانتقالية ويمكنك اعتماده بأسلوب الفاشينيستا ديما الأسدي التي اختارته باللون البيج الشهير ونسقته مع بنطلون مريح باللون الكريمي الفاتح مع توب مقلم بالخطوط السوداء، وانتعلت مع هذا الستايل حذاء البالرينا المسطح باللون الاسود المتناغم مع لون حقيبتها.

 الفاشينيستا ديما الأسدي بمعطف الترانش
 الفاشينيستا ديما الأسدي بمعطف الترانش 

إطلالات أنيقة من توقيع المصممة منتهى العجيل خلال أسبوع الموضة بلندن

 أطلقت المصممة الكويتية العالمية مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2024 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، وافتتحت العرض مايا ويليامز التي سارت على المنصة وهي ترتدي فستانا سترابلس باللون الأسود، تميز بخصر الكورسيه المحدد ثم انسدل بقصة منتفخة تزينها الورود المتناثرة باللون الزهري التي تميزت بتصميم بارز، وطغت لمسة الورود على تصاميمها الأنيقة التي اتسمت بالطابع الناعم بلمسات الشراشيب والريش مع التطريزات البراقة.

مايا ويليامز ترتدي فستانا سترابلس باللون الأسود
مايا ويليامز ترتدي فستانا سترابلس باللون الأسود

 كما ظهرت برفقة المصممة منتهى العجيل التي كانت ترتدي زيا كلاسيكيا باللون الأسود تميز بتصميم القميص المحدد بحزام عريض، مع تنورة واسعة تتخللها اجزاء من القماش الأبيض المزين بالكسرات.

إطلالات من تصميم منتهى العجيل
 المصممة الكويتية العالمية منتهى العجيل تطلق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2024 

الصور من حسابات النجمات والمصممة منتهى العجيل على انستجرام.