تسريحات شعر عصرية من وحي علا فرحات بعد الكشف عن جنس طفلها المنتظر

تسريحات شعر عصرية من وحي علا فرحات بعد الكشف عن جنس طفلها المنتظر نستعرضها معك لتتألقي على طريقتها. فمدونة الموضة علا فرحات التي كشفت عن جنس جنينها بطريقة مميزة من خلال البالون الذي يحمل القصاصات الوردية في اشارة الى حملها بمولودة طفلة، تتميز بخياراتها الراقية بتسريحات الشعر التي تواكب فيها الموضة، فنستعرض مجموعة من تسريحات شعر عصرية بأسلوبها والتي تناسب ايضا موسم ربيع 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)

تسريحة الشعر المبلل

علا فرحات من مدونات الجمال اللواتي يشتهرن بأسلوبهن المتجدد في تسريحات الشعر، فتنوع من تصفيفات شعرها شكل عصري ولافت، فيمكن الإستلهام منها تسريحة الشعر المبلل، وهي موضة تعود لواجهة موسم ربيع 2022، وترتكز على فرد الشعر مع تطبيق الجل عليه ثم سحب الشعر للخلف. يمكن تنسيق اطلالات الكاجوال او حتى السهرة مع هذا اللوك.

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة شعر مزينة بالأكسسوار

علا فرحات اطلت في إحدى صورها بتسريحة شعر راقية مزينة بالأكسسوار تناسب الأمسيات في موسم ربيع 2022. اختاري على طريقتها اولا تمليس شعرك بالسشوار للحصول على مظهر شعر منسدل، ثم قومي بفرق الشعر في المقدمة بشكل وسطي، وزيني مقدمة الرأس بأكسسوار لامع مرصع بحبات الكريستال. هذا اللوك يمكن تنسيقه مع فساتين السهرة الليلية.

تسريحة شعر مزينة بالأكسسوار

تسريحة شعر شبابية مع الشرائط الملونة

من أجدد تسريحات الشعر للشابات التي تمنحهن اللوك العصري والشبابي، تضفير خصلتين رفيعتين على جوانب الشعر الأمامية، او لف هاتين الخصلتين بشرائط ملونة كما سترين من خلال صورة علا فرحات المرفقة.

تسريحة شعر شبابية مع الشرائط الملونة

ومن الرائع ان تترافق هذه الصيحة مع لون الشعر الأومبري المتماوج بين الظل الداكن البني في الأعلى، والظل الأشقر في نهاية خصلات الشعر.

صيحة الشعر الهايلايت لربيع 2022

ولا بد لك في موسم ربيع 2022، من تجديد لون شعرك بصبغة عصرية مشرقة من وحي علا فرحات التي أطلت في احد المهرجانات بالشعر الويفي ذات لون الهايلايت الساحر، وارتكز على صبغه باللون البني الداكن الشوكولا الى حدود منتصفه، من ثم تطبيق اللون العسلي الأشقر في الجزء المتنبقي من الشعر، بصيحة جديدة تمنح شعرك المظهر الحيوي والعصري.

صيحة الشعر الهايلايت لربيع 2022

شاهدي الصور واختاري من وحي علا فرحات اطلالات شعر عصرية لتتألقي بها في موسم ربيع 2022.

صور علا فرحات المرفقة من حسابها على انستغرام.