الفنانة ياسمين صبري

قصة الأناقة.. إطلالات ياسمين صبري من DIOR راقية وعصرية

رضوى سيد
15 سبتمبر 2023

ياسمين صبري دائما ما تلفت لها الأنظار فى كل مرة تطل على جمهورها، فتظهر دائما بإطلالات مميزة تليق بها وبشخصيتها وبقوامها الرياضي الممشوق، فمن المعروف أنها تعشق السباحة وحققت فيها بطولات متعددة.  وتتألق النجمة المصرية كثيرا، بأزياء من تصميم دار كريستيان ديور، ولم تكتف الفنانة ياسمين صبري باختيار ملابسها فقط وإنما تضيف اللمسات الجمالية عن طريق الاستعانة بأكسسوارات رقيقة من نفس الدار، وكذلك تنسق معها الأحذية والحقائب بنفس لمسة الدار الفرنسية العريقة.

أجمل اختيارات ياسمين صبري من دار DIOR 

فى أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري على حسابها الرسمي على الانستجرام اختارت إطلالة رائعة باللون الأبيض وكانت الإطلالة بالكامل من دار DIOR فكانت عبارة عن بلوزة بكم قصير بقصة الاوف شولدرمزينة بمجموعة من الأزرار ، ونسقت معها حزاما من ديور باللون الوردي الفاتح وخطفت الأنظار بتنورة متوسطة الطول من قماش " التل " المنفوش باللون الأبيض أيضاً، وأمسكت حقيبة صغيرة بيدها من نفس لون الحزام الوردي، وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون الأبيض وزادت الإطلالة جمالاً من خلال مجموعة اكسسوارات لامعة . فالإطلالة كلها سواء من حيث المجوهرات أو الحذاء والحزام مع الاوتفيت جاءت برعاية دار DIOR.

واللافت أن بعض من تلك الإكسسوارت والقطع سبق وان ظهرت بها ياسمين صبري قبل فترة أيضا، حيث ارتدت جاكيت قصير باللون الأبيض بفتحة صدر على شكل حرف v ويتوسطه حزام وردي، مع التنورة الطويلة جزئياً، ولكن هذه المرة اختارت حقيبة مربعة بيضاء، وانتعلت حذاء بكعب عالي بلون الحزام أيضاً . فجاءت إطلالتها أيضا ببصمة DIOR .

ياسمين صبري فى إطلالتين متشابهتين بالأبيض
ياسمين صبري فى إطلالتين متشابهتين بالأبيض

وفيما يتعلق بالملابس الكاجوال، فتعتمد ياسمين صبري أيضا في بعض الأوقات على دار DIOR، وفي مرة سابقة اختارت بنطلون من الجينز عالي الخصر من ديور مع تي-شيرت أبيض بنصف أكمام، كما تكرر اختيارها للجينز من ديور DIOR أيضا ولكن هذه المره مع تي-شيرت باللون الأسود .

ياسمين صبري بالجينز
ياسمين صبري بالجينز 

فساتين ياسمين صبري بتوقيع ديور

تفضل باسمين صبري في أوقات كثيرة أن تظهر بإطلالة كاملة وشبه كاملة بتوقيع DIOR، وفى ظهور مميز للفنانة أمام البحر ارتدت فستانا طويل باللون الرمادي بنصف أكمام، وبتصميم واسع مريح من أسفل والجزء العلوي منه ضيق مفتوح من عند الصدر على شكل حرف  v ، كما انتعلت حذاء باللون الأبيض بكعب عالي،  وكلاهما من دار DIOR .

كما أطلت بتصميم متميز لفستان قصير من دون أكمام باللون الأسود، بمجموعة أزرار على الصدر مع وجود أشكال جيوب وهمية من DIOR، واختارت معه حقيبة صغيرة باللون الأصفر من نفس الدار، ونفس الأمر بالنسبة للنقشات البرية، فقد ارتدت ياسمين فستان طويل تايجر من ديور DIOR من دون أكمام بشكل مميز لها .

ياسمين صبري بفساتين متنوعة من ديور
ياسمين صبري بفساتين متنوعة من ديور

لمسات DIOR ليست جديدة على إطلالات ياسمين صبري 

اللون الأسود يبدو أنه المفضل لدي ياسمين صبري حيث تظهر به كثيرا، وبينها جاكيت باللون الأسود بياقة عريضة مفتوحة من عند الصدر على شكل حرف v ، ويتوسطها حزام باللون الأسود من DIOR أيضاً، وعلى سلم الطائرة لفتت الأنظار بتوب شفاف باللون الأسود بنصف أكمام من دار DIOR ، وفي صورة أخرى من داخل طائرة اختارت تي-شيرت قصير بنصف أكمام باللون الأسود بقصة الاوف شولدر من DIOR .

وظهرت ياسمين صبري أيضا في أجواء بحرية رائعة بـ "تي_شيرت" شفاف بنصف أكمام من اللون الأسود ونسقت معه إسكارف بيچ بأشكال سوداء من DIOR، وكان الأسود عنوان إطلالة أخرى لها أيضا عبارة عن توب قصير باللون الأسود بقصة الاوف شولدر بمجموعة أزرار ويزينه حزام بحلية صغيرة ، مع بنطلون جينز واسع قليلاً من الساقين .

إطلالات سوداء لياسمين صبري
إطلالات سوداء لياسمين صبري

وفي حدث مميز بالنسبة لها حيث حضرت مؤتمرا لمناقشة قضايا المرأة في جامعة كينجز بالعاصمة الإنجليزية لندن، اختارت ياسمين صبري إطلالة رسمية عبارة عن بليزر وتنورة وبلوزة باللون الأبيض وكان البليزر من DIOR، والجاكيت الأبيض من ديور زين إطلالتها أيضا في ظهور آخر لها بطائرة خاصة، حزام بيج ونظار شمسية أنيقة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

مقتنيات ياسمين صبري من إكسسوارات وحقائب  DIOR 

في إطلالة شتوية للفنانة ياسمين صبري ارتدت بوط طويل باللون الأبيض من DIOR ، حيث أن اختيارات ياسمين للبوطات البيضاء تتكرر من دار DIOR ويظهر ذلك من خلال البوط الذي ارتدته مع فستان قصير باللون الرمادي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وتستكمل إطلالاتها بإكسسوارات ديور الراقية من خلال نظارة شمسية سوداء بتوقيع الدار المفضل لها ونفس الشيء بالنسبة للعقد الذي زين عنقها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كذلك ظهرت بعقد ديور اللؤلؤي بعدة إطلالات أخرى مختلفة ونسقته مع عدة فساتين أنيقة.

ياسمين صبري بعقد أبيض في أكثر من إطلالة
ياسمين صبري بعقد أبيض في أكثر من إطلالة

حتى في أبسط الأشياء فى الإطلالة، تحرص دائماً ياسمين على اختيارها من DIOR وظهر ذلك من خلال الحزام الذي زين خصرها عند ارتدائها فستانا باللون الأسود، وظهر الحزام من توقيع DIOR يلتف حول خصرها بأناقة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حقائب ديور تحتل ركنا أساسيا في خزانة ياسمين صبري، وبينها حقيبة صغيرة باللون الأسود من DIOR نسقتها مع فستان أسود طويلة، كما ظهرت الفنانة ياسمين صبري في أسبانيا بفستان بألوان متعددة ونسقت معه حقيبة صغيرة مربعة الشكل باللون الأصفر من DIOR ، نسقت حقيبة صغيرة باللون الأسود  من DIOR مع بدلة سوداء وهي نفس الحقيبة التي نسقتها مع عدة إطلالات أخرى بها، وخطفت الأنظار أيضا بحقيبة كبيرة باللون البيج من DIOR في أثناء إحدى رحلاتها بالطائرة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

الصور من الحساب الرسمي للفنانة ياسمين صبري على أنستجرام