جيجي حديد

أناقة ملفتة للعارضات والنجمات العالميات في عرض فيكتوريا سيكريت The Tour 23 خلال أسبوع الموضة بنيويورك

محمود صلاح
7 سبتمبر 2023

اجتمعت نجمات الموضة في أمسية مفعمة بالأناقة احتضنتها مدينة نيويورك، مع انطلاق أسبوع الموضة فيها لموسم أزياء ربيع وصيف 2024، حيث توافدت العارضات والنجمات العالميات على السجادة الزهرية لحضور عرض أزياء دار فيكتوريا سيكريت "The Tour 23"،  وسيطرت الإطلالات الجذابة على اختياراتهن، كما تألقت بعضهن بتلك الإطلالات الشهيرة المزينة بالأجنحة التي تشتهر بها بماركة اللانجري الأشهر في العالم، وكانت أبرز النجمات الحاضرات في العرض نجمة بوليوود العالمية بريانكا شوبرا، وجيجي حديد؛ ناعومي كامبل، ويني هارلو وغيرهن.

بريانكا شوبرا تختار فستانا مرصعا لعرض فيكتوريا سيكريت

نجمة بوليوود العالمية بريانكا شوبرا وملكة جمال العالم السابقة أطلت بوهجها المعتاد على السجادة الزهرية لحضور عرض أزياء دار اللانجري العالمية Victoria Secret فيكتوريا سيكريت ، خلال أسبوع الموضة بنيويورك، حيث اختارت الفنانة الهندية فستانا شفافا باللون الأسود المرصع بخطوط فضية متباعدة من الترتر البراق، صمم بأكمام طويلة تتوسطه فتحة جريئة تعلو الحزام المرصع الذي حدد خصرها، وانسدل فستانها بقصة واسعة، وسحبت بريانكا شعرها المموج فوق كتفها ليزيدها أنوثة.

 بريانكا شوبرا ترتدي فستانا شفافا باللون الأسود المرصع بخطوط فضية متباعدة من الترتر البراق
 بريانكا شوبرا ترتدي فستانا شفافا باللون الأسود المرصع بخطوط فضية متباعدة من الترتر البراق

جيجي حديد تتوهج بفستان أصفر

العارضة العالمية الشهيرة ذات الأصول العربية جيجي حديد اختارت فستانا ميدي باللون الأصفر المشرق، عانق قوامها الممشوق بقصة مزمومة تغمرها الثنيات المائلة التي تغمر كافة التصميم الذي تميز بياقة مائلة ملتصقة بعنقها، مع الأكتاف العريضة، وجاءت الأطراف السفلية للفستان مائلة على شكل شق جانبي، ونسقت العارضة الأمريكية حذاءًا مدببا عالي الكعب باللون الأسود مع فستانها مع ترك شعرها منسدلاً.

جيجي حديد بفستان ميدي باللون الأصفر المشرق
جيجي حديد بفستان ميدي باللون الأصفر المشرق

نعومي كامبل تطل بفستان معدني

أما عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل فاختارت لتلك الليلة فستانا قصيرا مصمما بحلقات معدنية ذات تصميم مفرغ باللون الذهبي، انسدلت على قوامها بتصميم شبكي ضيق بالأكتاف المكشوفة مع ياقة الهالتر الملتصقة بعقد معدني رفيع، وجاء الزي مبطنا بقماش ضيق باللون البني، واعتمدت تسريحة الشعر المالس المفضلة لديها، كما انتعلت صندلاً معدنيا باللون الذهبي كذلك.

ناعومي كامبل بفستان قصير مصمم بحلقات معدنية
ناعومي كامبل بفستان قصير مصمم بحلقات معدنية 

دوجا كات تختار فستانا بسيطا باللون الأسود

على غير عادتها اختارت مغنية الراب الأمريكية دوجا كات إطلالةً بسيطةً دون لمسات غريبة أو تصميم دراماتيكي مبالغ فيه، حيث اختارت لحضور عرض أزياء دار اللانجري الشهيرة فيكتوريا سيكريت بفستان طويل باللون الأسود الموحد، تميز بتصميم الحورية بخصر محدد مع حمالات رفيعة تتوسطها ياقة عميقة تتخذ فتحة على شكل حرف الـV بأطراف متدلية، وتزينت الفنانة الشهيرة بعقد الشوكر المرصع مع أقراط براقة ونظارة، كما انتعلت حذاء الباليه المسطح مع فستانها.

 دوجا كات بفستان طويل باللون الأسود الموحد
 دوجا كات بفستان طويل باللون الأسود الموحد

اللون الأسود يرسم أناقة النجمات في عرض Victoria Secret

أدريانا ليما عارضة الأزياء البرازيلية وإحدى أشهر عارضات «فيكتوريا سيكرت» للملابس الداخلية النسائية تألقت على السجادة الزهرية بفستان ميدي ضيق باللون الأسود، مصمم بالياقة المربعة المحددة بحمالات رفيعة، مع خصر محدد، وجاء مرصعا من الامام بكتلة عريضة من الحبيبات الكريستالية البراقة باللون الذهبي، وانتعلت مع فستانها حذاءًا مدببًا باللون الأسود، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب مالس خلف ظهرها متخلية عن المجوهرات.

أدريانا ليما عارضة الأزياء البرازيلية بفستان ميدي ضيق باللون الأسود
أدريانا ليما عارضة الأزياء البرازيلية بفستان ميدي ضيق باللون الأسود

أما العارضة كانديس سوانبول فاختارت فستانًا قصيرا منفوشا بقصة الأميرات المنتفخة، تميز بالأكتاف المكشوفة، زين في أطرافه العلوية والسفلية بطبقات عريضة من تطريزات الورود الذهبية البراقة، وكانت قد استعرضت إطلالتها الأنثوية بجلسة تصوير ترويجية لعرص the tour الخاص بدار Victoria Secret.

كانديس سوانبول بفستان قصير منفوش بقصة الأميرات المنتفخ
كانديس سوانبول بفستان قصير منفوش بقصة الأميرات المنتفخ

إميلي راتاجكوسكي عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية اختارت إطلالةً جلدية باللون الأسود مكونة من تنورة ضيقة بالخصر العالي، مع كروب توب بالحمالات الرفيعة والياقة المربعة، واستعرضت إطلالتها على السجادة الزهرية دون الحاجة لاي مجوهرات مع اعتماد تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الأمامية.

إميلي راتاجكوسكي عارضة الأزياء بإطلالة جلدية باللون الأسود
إميلي راتاجكوسكي عارضة الأزياء بإطلالة جلدية باللون الأسود

ليلى ألدريدج عارضة الأزياء الأمريكية اختارت إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، عبارة عن فستان بتصميم البليزر المغلق بخط أزرار مزدوج، مع الياقة الحريرية المثنية تتوسطها فتحة عميقة، واعتمدت مع طلتها تسريحة الكعكة.

ليلى ألدريدج فستان بتصميم البليزر المغلق بخط أزرار مزدوج
ليلى ألدريدج فستان بتصميم البليزر المغلق بخط أزرار مزدوج

الممثلة الأمريكية ريني راب هي الأخرى اختارت اللون الأسود الموحد للتألق في تلك الليلة، حيث أطلت بفستان طويل مصمم بخصر الكورسيه المحدد بالدونتيل الشفاف، وارتدت فوق فستانها معطفا طويلا بقصة الأوفر سايز من الجلد الأسود اللامع، وتركت شعرها الأشقر منسدلا مع الغرة الأمامية.

 ريني راب بفستان طويل مصمم بخصر الكورسيه المحدد بالدونتيل الشفاف
 ريني راب بفستان طويل مصمم بخصر الكورسيه المحدد بالدونتيل الشفاف

لمسة الأجنحة باختلاف تصاميمها أصبحت رمزا تشتهر به الماركة العالمية Victoria Secret زينت تصاميمها على مر السنين، وزينت أجنحة الدار إطلالات بعض النجمات على السجادة الزهرية، من بينهن العارضة سكارليت كوستيلو Scarlett Costello التي تألقت بفستان اسود شفاف، مرصع بحبات الترتر البراقة، ومرفق بجناح باللون الأسود.

سكارليت كوستيلو Scarlett Costello تألقت بفستان اسود شفاف
سكارليت كوستيلو Scarlett Costello تألقت بفستان اسود شفاف

يذكر أن دار فيكتوريا سيكريت Victoria Secret، قد أحدثت تغييرات جذرية قامت من خلالها بتطوير نشاطها وأنشأت مجموعات مهمة من بينها VS Collective،  التي ضمت مجموعة من أشهر العارضات والنجمات منهن بريانكا شوبرا، والأولمبية إيلين جو وعارضة الأزياء بالوما إلسيسر، كما تستعد العلامة الشهيرة لعرض فيلم جديد يركز على 20 من المبدعين العالميين المبتكرين الذين سوف ييصممون أربعة عروض أزياء من المدن النابضة بالحياة في بوغوتا ولاغوس ولندن وطوكيو، إلى جانب تصميمات فيكتوريا سيكريت الشهيرة، وسوف يعرض الفيلم على منصة Prime Video في 26 سبتمبر حسب ديلي ميل.

الصور من حساب العلامة فيكتوريا سيكريت على انستجرام.