أوزجي جوريل

إطلالات رومانسية وناعمة بأسلوب النجمة أوزجي جوريل بطلة "موسم الكرز"

رضوى سيد
7 سبتمبر 2023

تسحر الممثلات التركيات دائماً مشاهدي ومحبي الدراما الرومانسية، وتبدأ التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعى حول مدى تمكنهن من تجسيد شخصياتهن، كما أن اتجاهات الموضة لديهن تأخذ دوما حيزا من اهتمام الجمهور. وتعتبر أوزجي جوريل من الممثّلات التّركيات اللواتي لمعن في عالم التّمثيل كما في عالم الموضة أيضا، حيث تعتمد أوزجي جوريل التي حققت شهرتها الكبيرة قبل نجو عشر سنوات في مسلسل "موسم الكرز"، على إطلالات ناعمة وراقية ورومانسية. ولا تتخلّى في إطلالاتها عن صيحات الموضة الجديدة والإطلالات الشبابية التي رسمت بها شخصيتها المميزة، ودوما تأتي معظم اختيارات أوزجي جوريل تحت عنوان التنوع والبساطة، وطلتها بشكل عام تعكس طبيعة شخصيتها في المسلسلات وهي الشّخصية الطفولية التي تخطف الأنظار بعفويتها وأناقتها التي تتحقق بسبب رشاقتها وتناسق قوامها.

أوزجي جوريل في إطلالات يومية ناعمة وراقية 

نشرت أوزجي جوريل مؤخراً عبر حسابها على أنستجرام صور لها وهي تحتسي قهوتها، بدت فيها بمظهر طبيعي لافت، بإطلالة قمة في الهدوء والبساطة حيث اعتمتدت على بلوزة بيضاء اللون سادة وطويلة الأكمام ونسقتها مع تنورة قصيرة باللون الأبيض أيضا مع تصميم ضيق يلف خصرها، وقامت بإدخال البلوزة داخل التنورة، وتماشت الإطلالة مع الأجواء الراقية التي تعيشها في فينيسيا الإيطالية حاليا تزامنا مع حضورها بعض وقائع المهرجان السينمائي العريق، وقد نسقه اطلالتها لها " Ali Arisso " .

​   أوزجي جوريل في إطلالة بيضاء ناعمة   ​
 أوزجي جوريل في إطلالة بيضاء ناعمة   ​

كما ظهرت في إيطاليا أيضا بإطلالة اخرى مميزة بأسلوب القبطان البحري، ارتدت فيها شورت مخططا بطريقة عرضية باللونين الأزرق والأبيض، ونسقت معه فيست بأزرار باللون الأزرق الغامق ومفتوح من عند الصدر علي شكل حرف  V ويوجد به خطين وهميين للجيوب بالإضافة إلي ارتدائها قبعة بيضاء ، واعتمدت على ساعة باللونين الذهبي والفضي  كإكسسوار مع عقد بسيط من الذهب وتركت شعرها منسدلاً تحت القبعة الناعمة.

​  أوزجي جوريل
أوزجي جوريل

وفي ظهور آخر لها، ارتدت توب باللون الأسود بحملات رفيعة ونسقته مع بنطلون باللون الأزرق من توم فورد وهو من قماش الستان الناعم اللامع وكان الاعتماد على الفاشون ستايلست نفسه الذي اعتمدت عليه في إطلالتها السابقة " Ali Arisso " ونسق أزياءها مع سوار ذهبي عريض وشعر منسدل فكانت إطلالتها ساحرة وبسيطة للغاية.

​  أوزجي جوريل   ​
أوزجي جوريل

أوزجي جوريل بإطلالات مختلفة جمعت فيها بين الرقة والعصرية 

في ظهور آخر مميز لها، ارتدت أوزجي فستان بلون برتقالي داكن يميل للأحمر، بتصميم ضيق وقصير ، ودون حملات، به لمعة قوية وعليه طبقة من قماش الستان تلتف حول خصرها، كما اعتمدت علي رفع شعرها كعكة عالية . وأشارت إلي الفاشون استايلست الخاص بها وهو " Ali Arisso " ، والفستان من تصميم " Amor Garibovic " .

​  أوزجي جوريل في إطلالة لامعة   ​
أوزجي جوريل في إطلالة لامعة

تتنوع أيضا إطلالات أوزجي جوريل باللون الأسود الذي يتناغم مع لون بشرتها الفاتح ويظهر قوامها الرشيق، حيث ارتدت فستانا باللون الأسود يصل لأسفل الركبة بتصميم مميز من عند الصدر وظهرت أشكال الحمالات على شكل حرف V المقلوب عند الصدر والأكتاف ، الفستان ضيق يبرز تناسق جسمها ويحدد خصرها ، ونسقت معه حذاءً باللون البينك .

أوزجي جوريل في إطلالة سوداء
أوزجي جوريل في إطلالة سوداء

من الواضح أن الفاشون ستايلست " Ali Arisso " ملازماً لها في أغلب إطلالات النجمة التركية حيث ظهرت بإطلالة لون اللافندر مميزة من تنسيقه، عبارة عن فستان قصير من ناحية وطويل من الجانب الآخر عند ساقيها، وهو مكشوف من منطقة البطن وبه شكل نجم البحر والجزء الأعلى من الفستان مغطي تماماً من عند الصدر ، وانتعلت صندلاً بكعب عال باللون الفضي ولم تعتمد أي إكسسوارات سوي ساعة وأقراط.

أوزجي جوريل
أوزجي جوريل

أناقة وعفوية أوزجي جوريل 

الأناقة رمز للنجمة أوزجي جوريل حيث تعتمد دائما علي ستايلات بسيطة وأنيقة وعفوية بشكل كبير وهنا يظهر من خلال طلتها ببدلة باللون البرتقالي، تألفت من بنطلون وفيست بأزرار وانتعلت حذاء بكعب بلون نحاسي واعتمدت علي تسريحة الكعكة العالية، وتزينت بالساعة والأقراط الذهبية لإكتمال طلتها، حيث لا تفضل طريقة تكديس المجوهرات.

أوزجي جوريل
أوزجي جوريل

وفي لوك شبابي فوضوي، ظهرت بشورت أسود قصير وتي_شيرت باللون الأبيض فوقه جاكيت جينز رصاصي بأكمام فضفاضة ونسقت معه حذاءً باللون الأسود وجورب طويل باللون الأبيض فبدت بمظهر طفولي مدرسي بريء.

أوزجي جوريل بمظهر شبابي أنيق
أوزجي جوريل بمظهر شبابي أنيق

في إطلالة عفوية أيضا أطلت بفستان قصير باللون البينك بأسلوب الكشكش وبه مجموعة من الورود على الصدر كما أن أكمام الفستان جاءت طويلة بقصة الاوف شولدر. .

أوزجي جوريل
أوزجي جوريل

أوزجي جوريل هي ممثلة تركية ولدت في مدينة إسطنبول التركية، حيث درست في كلية التجارة الدولية بجامعة بيكينت لكنها لم تكمل دراستها وتركتها واتجهت لدراسة التمثيل والإخراج،  ظهرت لأول مرة على الشاشة بدور زينب في مسلسل " أين ابنتي "، وحازت على لقب أفضل ممثلة تكريما لتميزها في مسلسل "موسم الكرز" و 3 جوائز تقديراً لدورها البطولي اللامع به ، كما تعد من أشهر النجوم الأتراك على الانستجرام، حيث يتابعها أكثر من 6 مليون شخص .

الصور من حساب النجمة أوزجي جوريل على أنستجرام .