النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالفيديو.. لقطات من حفل خطوبة سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل والخجل يسيطر على العروسين

سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل في خطوبتهما
1 / 5
سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل في خطوبتهما
سركان شاي أوغلو يتبع العادات التركية خلال تقدمه لطلب يد أوزجي جوريل
2 / 5
سركان شاي أوغلو يتبع العادات التركية خلال تقدمه لطلب يد أوزجي جوريل
رومانسية سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل
3 / 5
رومانسية سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل
سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل في احدث ظهور
4 / 5
سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل في احدث ظهور
الخجل يسيطر على سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل
5 / 5
الخجل يسيطر على سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل

سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل الثنائي الأشهر في تركيا، فاجئ كل منهما الجمهور بإعلان خطوبتهما بشكل رسمي بعد قصة حب دامت لسنوات طويلة، كما أكدا على أنهما يستعدان حاليًا لحفل الزفاف، الذي من المقرر إقامته خلال الأشهر المقبلة.

سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل يعلنان خطبتهما رسميًا

وأعلن سركان شاي أوغلو خطوبته على أوزجي جوريل ونشر صورة من الخطوبة العائلية عبر حسابه على انستجرام، حيث ظهر فيها وهو يحمل فنجان القهوة بالملح المعروف في التقاليد والعادات التركية، وعلق على الصورة مازحًا: "القهوة تجعلني أتصبب عرقًا".

وبدا على الثنائي الخجل للغاية خلال العديد من اللقطات التي نشرت لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تواجدهما مع أسرة كل منهما من أجل الاتفاق على تفاصيل الزواج، حيث ظهرت أوزجي وهي تمسح بالمنديل على وجهها وسط حالة من السعادة التي سيطرت عليها وعلى حبيبها.

غ
سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل من حفل خطوبتهما

سركان شاي أوغلو يتبع العادات التركية في حفل خطوبته 

وحرص سركان شاي أوغلو على الحفاظ على العادات التركية التي يتبعها العريس وقت التقدم لعروسته هناك، سواء خلال تناوله القهوة بالملح، أو حتى مع الهدايا التي يقدمها للعروس وأسرتها في منزلها.

كما حرص النجم الشهير على التصرف برومانسية مع حبيبته في هذا اليوم المميز، فقدم باقة من الورود المبهجة لأوزجي جوريل، وسط حالة من السعادة من قبل كل منهما وأصدقائهما أيضًا. 

أوزجي جوريل وسركان شاي أوغلو يتلقيان التهاني

وتلقى الثنائي التهاني من قبل عدد كبير من محبيهما وأصدقائهما الذين تمنوا لهما حياة هادئة وسعيدة، كما تساءل البعض عن موعد زواجهما وهل سيتم الاحتفال به قريبًا أم أنهما سيظلان مخطوبين لفترة طويلة

وكشفت العديد من وسائل الإعلام التركية أن سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل سوف يحتفلان بزفافهما قريبًا جدًا وتحديدًا في شهر سبتمبر المقبل، كما تردد انهما من المقرر أن يقيما حفل زفافهما في إيطاليا، التي ترتبط بذكريات رومانسية لهما معًا وشهدت أيضًا لقائهما للمرة الأولى خلال تصوير مسلسل "موسم الكرز" 

وسيطرت حالة من السعادة على محبي كل من سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل بعد أن كللا قصة حبهما التي استمرت 7 سنوات تقريبًا؛ بالخطوبة رسميًا، كما تداول الجمهور صورهما ولقطات من حفل الخطوبة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور من حساب سركان شاي أوغلو وأوزجي جوريل والفانز الخاص بكل منهما على انستجرام
 

×