صوفي تيرنر وجو جوناس

بالصور..إطلالات متناغمة عكست الرومانسية بين صوفي تيرنر وجو جوناس قبل إعلان طلاقهما المفاجئ

محمود صلاح
4 سبتمبر 2023

تداولت خبر انفصال النجمين جو جوناس وصوفي تيرنر بعد أربع سنوات من الزواج، حيث كشف موقع TMZ الأمريكي الشهير أن الثنائي قد حسما أمر طلاقهما، وذلك بعد عام من استقبال طفلتهما الثانية التي تصغر شقيقتها ويللا بعامين، وطوال فترة زواجهما شاهدنا بطلة المسلسل الملحمي الشهير "Game of Thrones" صوفي تيرنر برفقة زوجها الموسيقي العالمي جو جوناس وهما جانب بعضهما البعض بأجمل الإطلالات التي استعرضاها معا بكل رومانسية، فإليكم أبرزها.

صورة رومانسية لصوفي تيرنر وجو جوناس منذ أيام

الموسيقي الأمريكي الشاب جو جوناس ظهر خلال هذا الشهر برفقة زوجته صوفي تيرن بطلة مسلسل "Game of Thrones"، حيث ظهرت الفنانة الإنجليزية في أحدث صورة قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام وهي تقبل يد زوجها قبل لحظات من اعتلائه خشبه المسرح في حفله السابق، وظهرت حينها وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الأخضر، جاء مرصعا بالكريستال البراق، كما صمم بقصة مريحة بالحمالات الرفيعة وفتحة الياقة الواسعة، وانتعلت مع اطلالتها حذاءًا مسطحا باللون الأسود.

أما هو فكان يرتدي زيا مريحا نسقه بأسلوب عصري من بنطلون كلاسيكي باللون البيج مع توب ضيق وضع فوقه قميصا مفتوحا باللون الأزرق الداكن مطبوع بحروف مشعة، بينما انتعلت حذاءًا رياضيا جمع بين ألوان إطلالته.

صوفي تيرن ترتدي فستانا قصيرا باللون الأخضر مرصعا بالكريستال البراق
صوفي تيرنر ترتدي فستانا قصيرا باللون الأخضر مرصعا بالكريستال البراق

إطلالات جمعت صوفي تيرنر وجو جوناس قبل إعلان انفصالهما

ظهر الزوجان صوفي تيرنر  وجو جوناس معا منذ أشهر في أجواء لطيفة مع أصدقائهما، حيث نشرت صوفي تيرنر صورةً تجمعهما ظهرت فيها وهي متألقة بلوك مريح يناسب أجواء الخروجات لقضاء أوقات مع الأصدقاء، حيث ارتدت طقماً منقوشا باللون الأصفر، مطبوع بالورود الصغيرة بالأبيض والأسود، وتألف الطقم من بنطلون ضيق بالخصر العالي مع كورسيه مكشوف الجوانب بالحمالات والياقة المربعة، وتركت شعرها منسدلا بحرية مع تلك الإطلالة التي استعراضها وهي بين أحضان زوجها جو جوناس الذي اختار هو الآخر لوك رياضي مريح باللون الازرق الداكن في تلك الجلسة.

 صوفي تيرنر بطقم منقوش مطبوع بالورود الصغيرة وجو جوناس بلوك رياضي مريح
 صوفي تيرنر بطقم منقوش مطبوع بالورود الصغيرة وجو جوناس بلوك رياضي مريح

وفي بداية هذا العام ظهرت صوفي تيرنر في صورة عائلية تجمعها مع زوجها وأشقائه وذلك أثناء تكريم فرقتهم المعروفة بالإخوة جوناس (Jonas Brothers) بالحصول على نجمة هوليوود الذهبية في ممر المشاهير، وعبرت نجمة مسلسل "صراع العروش" عن فخرها بنجاحهم وسعادتها بالانتماء لتلك العائلة.

وتألقت في الصورة التي تم التقاطها في ممر المشاهير برفقة الإخوة جوناس وزوجاتهم بإطلالة مونوكروم أنيقة باللون الأحمر، تكونت من بنطلون ضيق بالخصر العالي مع جاكيت أنيق مزين بكشكش جانبي بارز عند أحد الكتفين، وانتعلت حذاءًا مدببا بالكعب العالي بنفس اللون الأحمر القوي، وظهر جو جوناس أيضا بزي كلاسيكي أنيق.

صوفي تيريز بإطلالة مونوكروم أنيقة باللون الأحمر وجو جوناس بزي كلاسيكي أنيق
صوفي تيرنر بإطلالة مونوكروم أنيقة باللون الأحمر وجو جوناس بزي كلاسيكي أنيق

كما ظهرا معا بلوك متناغم باللون الأسود، حيث ارتدت صوفي فستانا أنيقا باللون الأسود ذو تصميم رقيق بالحمالات العريضة وفتحة الياقة على شكل حرف الـV، مع الخصر المحدد، وكلمسة جمالية رقيقة زين الفستان بجزء علوي شفاف منسدل بقصة طويلة مرصعة بالتطريزات البراقة السوداء مع اللون الفضي في الأطراف السفلية، مع لمسة الوشاح الطويل المنسدل فوق ذراعيها بنفس القماش الشفاف المطرز، ونسقت مع فستانها  حذاءًا مدببًا باللون الأسود.

 أما الفنان جو جوناس فظهر إلى جانبها بصيحة البدلة المخملية باللون الأسود، مصمم بالياقة والجيوب الحريرية، مزينة بتطريزات الورود الملونة عند الجيوب وأطراف البنطلون الواسعة.

 صوفي بفستان باللون الأسود زين بجزء علوي شفاف وجو جوناس بصيحة البدلة المخملية
 صوفي بفستان باللون الأسود زين بجزء علوي شفاف وجو جوناس بصيحة البدلة المخملية 

وظهرا معا خلال فعالية خاصة بدار الأزياء العالمية Louis Vuitton وهما متألقان بستايلات عصرية متناغمة، حيث ارتدت صوفي فستانا قصيرا مصمما بالقطع الجلدية المتداخلة باللون البني والأسود وضعت فوقه بليزر بنفس الطول باللون البيج المحدد بالأطراف الجلدية باللون البني، تميز بياقة حريرية مبطنة ذات تصميم مثني عريض ،مع الجيوب الجانبية الواسعة المزينة بقطع معدنية بارزة.

جو جوناس يرتدي طقما جلديا باللون الأسود مطبوع بنقوشات الأحزمة.
جو جوناس يرتدي طقما جلديا باللون الأسود مطبوع بنقوشات الأحزمة.

واكملت اللوك بصخب الجوارب العالية من الدونتيل الأسود والحذاء المدبب، واختار جو جوناس طقما جلديا باللون الأسود، مطبوع بنقوشات الأحزمة باللون الأبيض مع لمسات اللون الأحمر.

 صوفي بفستان قصير مصمم بالقطع الجلدية المتداخلة باللون البني والأسود وضعت فوقه بليزر
 صوفي تيرنر بفستان قصير مصمم بالقطع الجلدية المتداخلة باللون البني والأسود وضعت فوقه بليزر

وفي ظهور آخر تمايلت صوفي بجانب جو بفستان طويل منقوش ببقع مموجة بتدرجات اللون الأزرق الملكي، تميز بتصميم انسيابي مع لمسة الأكتاف القصيرة المحددة بكشكش مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، أما هو فارتدي بدلة حريرية باللون الأسود محددة بشريط رفيع باللون الأبيض.

 صوفي بفستان طويل منقوش ببقع مموجة بتدرجات اللون الأزرق الملكي
 صوفي تيرنر  بفستان طويل منقوش ببقع مموجة بتدرجات اللون الأزرق الملكي

أما خلال حملها فظهرت بفستان ضيق باللون الرمادي الفاتح أبرز ملامح الحمل، ارتدت معه معطفا طويلا باللون البيج، وظهر جو وهو ممسك ببطنها وهو يرتدي بنطلونا باللون الازرق الداكن نسقه مع جاكيت صوفي بنفس اللون منقوش بغرز باللون البيج على شكل لوجو دار Gucci المكرر.

صوفي بفستان ضيق باللون الرمادي الفاتح أبرز ملامح الحمل
صوفي بفستان ضيق باللون الرمادي الفاتح أبرز ملامح الحمل

التصاميم العصرية اختيار صوفي تيرنر المفضل

النجمة العالمية صوفي تيرنر هي إحدى النجمات اللاتي يرفعن شعار الأناقة البسيطة في كل المناسبات، فمعظم إطلالاتها تتسم بالتفاصيل العصرية دون مبالغة أو تكلف، فشاهدناها مؤخرا متألقة بصيحة البنطلون الجلدي اللامع باللون الأسود، نسقته مع جاكيت مغلق بتصميم كلاسيكي أنيق مع الفتحة الواسعة عند الياقة، ونسقت مع طلتها صندلا مفتوحا مع تسريحة ذيل الحصان دون أن تتزين بأي مجوهرات.

 صوفي تيرنر بصيحة البنطلون الجلدي اللامع باللون الأسود وجاكيت مغلق بتصميم كلاسيكي أنيق
 صوفي تيرنر بصيحة البنطلون الجلدي اللامع باللون الأسود وجاكيت مغلق بتصميم كلاسيكي أنيق

كما نسقت إطلالةً أخرى بتوقيع دار Louis Vuitton، مكونة من بنطلون جلدي واسع الأرجل باللون الأسود مع كروب توب أسود، ارتدت فوقه جاكيت أوفر سايز مطبوع بالكاروهات الصغيرة بالأبيض والأسود، وانتعلت مع تلك الإطلالة حذاءًا مدببا باللون الأسود مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالي.

صوفي ترينر بنطلون جلدي واسع الأرجل باللون الأسود مع كروب توب أسود
صوفي تيرنر بنطلون جلدي واسع الأرجل باللون الأسود مع كروب توب أسود

كما استعرضت أناقتها وسط الطبيعة بفستان طويل ذو تصميم محتشم وأنيق باللون الأحمر من نفس الماركة، تميز بالأكمام الطويلة المزين بسحاب مع الياقة العالية، يتسع عند الخصر بأسلوب فضفاض بثنيات منتفخة، وبدت في كامل أناقتها بتلك الإطلالة التي زينتها بأقراط متدلية وخاتم مرصع، أما شعرها فرفعته للأعلى مع انتعال حذاء بلاتفورم.

صوفي تيرنر بفستان طويل ذو تصميم محتشم وأنيق باللون الأحمر
صوفي تيرنر بفستان طويل ذو تصميم محتشم وأنيق باللون الأحمر

صوفي تيرنر بفستان زفاف مذهل من إبداع  Louis Vuitton

بدأت علاقة صوفي تيرنر وجو جوناس الرومانسية في عام 2016، وأعلنا خطبتهما في أكتوبر من العام التالي، وتزوجا في حفل زفاف صغير في لاس فيجاس عام 2019، ثم أقاما حفلا أسطوريا في شاتو دو مارتينيت الفخم في جنوب فرنسا ووصف حفل زفافهما في ساريان بأنه "قصة خيالية مثالية"، وتألقت النجمة صوفي تيرنر بفستان زفاف مذهل من إبداع  Louis Vuitton خلال العرس الثاني، تميز بظهر مقصوص، وتول مطرز بالزهور، وأكمام طويلة من الدانتيل، واستغرق الفستان الجميل أكثر من 350 ساعة لتصميمه، كما تزينت بحزام باللون الأبيض لإكمال مظهرها، وارتدت "طرحة" شفافة مع فستانها الذي كان يحتاج إلى 48 ساعة من التطريز بـ50,400  حبة من الكريستال و50,400 من الحبات البيضاء، ورُزقا النجمان بابنتهما ويلا ثم بعد عامين رزقا بطفلتهما الثانية.

 صوفي تيرنر بفستان زفاف مذهل من إبداع  Louis Vuitton
صوفي تيرنر بفستان زفاف مذهل من إبداع  Louis Vuitton

الصور من حساب صوفي تيرنر على انستجرام.