بالصور بريانكا تشوبرا في حفل عيد ميلاد جو جوناس في نيويورك

قامت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) بأحدث ظهور لها في مدينة نيويورك وم 16 أغسطس 2019، حيث شوهدت وقتها بصحبة زوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas) وهما في الطريق لحضور حفل عيد الميلاد الثلاثين للمغني الشهير جو جوناس (Joe Jonas)، الشقيق الأكبر لنيك جوناس.

أناقة بريانكا تشوبرا في حفل ميلاد جو جوناس

بريانكا تشوبرا في حفل عيد ميلاد جو جوناس في نيويورك

بريانكا تشوبرا 37 عام، ظهرت وقتها في إطلالة سهرة أنيقة، حيث كانت ترتدي فستان أسود أنيق شفاف مزخرف بأحجار الراين والريش وهو من تصميم ماركة Ralph & Russo، أما بالنسبة لزوجها نيك جوناس فلقد ظهر هو الآخر بإطلالة سهرة أنيقة وكان يرتدي بدلة سوداء أنيقة، ولقد شوهد نيك وبريانكا وهما طريقهما للذهاب إلى مطعم " Cipriani" في وول ستريت حيث أقيم حفل عيد ميلاد جو جوناس والمستوحى من عوالم سلسلة الروايات والأفلام الشهيرة "جيمس بوند" (James Bond).

كيفين جوناس وزوجته دانيل حضرا حفل عيد ميلاد جو جوناس

كيفين جوناس ودانيل جوناس

من بين الضيوف الآخرين الذين شوهدوا وهم في الطريق للذهاب إلى حفل عيد ميلاد جو جوناس الثلاثين، كيفين جوناس (Kevin Jonas) الذي كان يرتدي بدلة سوداء أنيقة وشوهد وهو في طريقه للذهاب إلى الحفل بصحبة زوجته دانيل جوناس (Danielle Jonas) والتي كانت ترتدي فستان فضي أنيق ذو فتحة جانبية طويلة.

يأتي حفل عيد الميلاد الثلاثين لجو جوناس بعد أسابيع قليلة من حفل زفافه الثاني في فرنسا على الممثلة الإنجليزية الشهيرة وبطلة مسلسل Game of Thrones، صوفي تيرنر (Sophie Turner).