نور الغندور

جولة على أجمل إطلالات الفنانة نور الغندور في صيف 2023.. اختيارات متنوعة تلائم صاحبات البشرة الحنطية

رضوى سيد
31 أغسطس 2023

نور الغندور نجمة الدراما الخليجية، تحب دوما أن تعتمد صيحات جريئة وغير تقليدية فيما يتعلق باختياراتها لأزياءها،، حيث تليق بها أغلب التصميمات نظرا لتمتعها بقوام رشيق، كما تختلف اختياراتها اللافتة ما بين الكاجوال والسواريه والكلاسيكي بألوان تتناسب مع لون بشرتها القمحي الجذاب ، الممثلة المصرية نور الغندور التي بدأت مشوارها الفني كمذيعة ثم اتجهت إلى التمثيل أصبحت في الأعوام الأخيرة نجمة متألقة في عالم الموضة، كما باتت أيضا بطلة رئيسية في أعمال درامية تحقق نجاحا واسعا.

أسلوب أناقة نور الغندور 

في أحدث  إطلالة للفنانة نور الغندور ظهرت بفستان سهرة ليلي قصير باللون الأخضر الفاتح قريب للنيون، وهو لون رائج بشدة هذا الموسم، ويعتمد تصميمه على الأكمام الطويلة وفتحة علي شكل قلب من منطقة الصدر واختارت ستايل ميكب ناعم يعتمد علي إظهار رسمة العين ، وحذاء كلاسيك بكعب عالي باللون الأسود واعتمدت علي تسريحة الكعكة العالية.

نور الغندور بفستان سهرة قصير
نور الغندور بفستان سهرة قصير

كما ظهرت نور الغندور بإطلالة صيفية مفعمة بالحيوية كذلك، بيضاء اللون، وهي عبارة عن فستان طويل بقصة الأف شولدر مواكب للأجواء الصيفية، الفستان ضيق من عند الخصر وواسع من الأسفل  واعتمدت لوك ناعم بمكياج خفيف وشعر منسدل ووضعت فوقه إسكارف، واكتفت بإكسسوارات المعصم فقط .

نور الغندور
نور الغندور

والملاحظ أن نور الغندور تولي إطلالاتها الكاجوال الاهتمام تماما مثلما تفعل مع إطلالاتها الكلاسيكية، حيث  ظهرت أيضا بستايل شبابي عبارة عن تي-شيرت باللون الأزرق وشورت قصير أبيض وضعت به حزام باللون الأزرق ،كما نسقت معهم كاب من نفس اللون وحذاء مسطح مريح باللون الأبيض  وشنطة صغيرة وتركت شعرها منسدلاً .

الفنانة نور الغندور
الفنانة نور الغندور

وخطفت نور الغندور الأنظار بفستان أنثوي طويل يتداخل فيه  اللونين " الأحمر والأسود " وهو مفتوح من عند الصدر علي شكل حرف V وتركت شعرها المصفف بالطريقة المبللة منسدلاً علي ظهرها ونسقت مع الإطلالة حذاء أسود ، واعتمدت علي إكسسوارات عبارة عن سلسلة رقيقة باللون الذهبي وقرط دائري.

نور الغندور
نور الغندور

ومن أكثر إطلالاتها تميزا كذلك تلك الإطلالة الفاتحة التي تميزت بمجموعة كثيفة من الورود عند الأكتاف جعلت التصميم حيويا ، وكان المكياج القوي المميز برسمة العين من أكثر عناصر الإطلالة تناغما مع الفستان، وارتدت نور أقراطا فضية، مع تسريحة ناعمة.

نور الغندور
نور الغندور

الأسود أيضا له نصيب

تعتمد نور الغندور كثيرا على تصميمات الفساتين الطويلة، وبينها فستان ضيق باللون الأسود أبرز تناسق قوامها وحدد خصرها بقصة الأوف شولدر وزينت منطقة الصدر بقطعة مطرزة من قماش المخمل عليها طبقة لامعة من الأطراف كما انتهت أكمام الفستان بقطعة منتفخة من الكوع حتي معصم اليد ، وأشارت إلي الفاشون ستايلست  " Nour Bou Ezz " التي ساعدتها في تنسيق الإطلالة ككل.

نور الغندور فى إطلالة سوداء جذابة
نور الغندور فى إطلالة سوداء جذابة

 

الأحمر يرافق نور الغندور في مختلف المواسم

ظهرت الفنانة نور الغندور في الكثير من الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على أنستجرام بملابس باللون الأحمر من خلال عدة إطلالات لها، وكل واحدة منها مختلفة عن الأخري ولكن المتفق عليه في كل منها أن اللون الأحمر هو المفضل لديها بخاصة في موسمي الخريف والشتاء، . فقد ظهرت نور الغندور في حفل بالسعودية بفستان أحمر طويل لامع من دون أكتاف وجاء بفتحة بسيطة من أسفل عند القدم ووضعت علي أكتافها شال من الفرو باللون الأبيض، كما ارتدت حذاء باللون الأحمر ونسقت مع طلتها حقيبة باللونين الأحمر والأبيض مع مكياج بدرجات اللون البني الهادئة وتركت شعرها منسدلاً مع وجود اكسسوارات فضية، وأشارت إلى الفاشون استايلست وهو " خليل زين" .

وفي إطلالة أخري ظهرت ببلوزة حمراء لامعة برقبة طويلة ونسقت معها شورت من الجلد الأسود وحذاء باللون الفضي اللامع بكعب عال، فكان ظهورها براق ولامع  حيث كانت تقضي عطلة نهاية السنة الماضية ، وهي إطلالة ممن تنسيق الستايلست  " خليل زين "، وفي إطلالة أخرى من نقس  نمط ستايلها المعتاد والمفضل بالفساتين الطويلة باللون الأحمر ظهرت في فستان أحمر بدون أكمام و برقبة عالية، وأمسكت بيدها شنطة باللون الأسود من الجلد وشعرها تركته منسدلاً علي أكتافها بشكل ويفي ، مع ثبات الفاشون استايلست التي تختاره في كل مره وهو " خليل زين " .

كما ارتدت فستان طويل من قماش غير لامع علي غير عادتها بأكمام كاملة وبرقبة مغلقة ، ولكن الفستان مكشوف بشكل بسيط من عند كتف واحد وبذيل طويل من الخلف ، واعتمدت تسريحة الكعكة، وفي طلالة مميزة لها ارتدت فستانا باللون الأحمر، بتصميم الأكتاف الساقطة مزين بطبقات من التول الخفيفة الشفافة تبدأ من الكتفين وتصل لمنطقة الخصر، والفستان مكشوف من منطقة الصدر والكتفين. وبتصميم واسع ومريح من الجزء السفلي، وضيق من منطقة الخصر. وطبقات "التول" الأنيقة المنفوشة أضفت لمسة حيوية على إطلالتها ونسقت نور مع الفستان قرطا صغيرا وساعة يد من الذهبي والفضي.

وأثناء تواجد نور الغندور في المالديف ارتدت فستان طويل كعادتها بنفس اللون الأحمر الذي يجعل مظهرها أنيق ويليق مع لون بشرتها التي تعتمد معها مكياج ناعم في أغلب الأوقات، واكتفت بإكسسوارات بسيطة  من حبات اللولي الأبيض وعقد بسيط وقامت بربط شعرها من الخلف بإسكارف ليلائم جو الرمال والشاطئ .

 

الفنانة نور الغندور بإطلالات مختلفة باللون الأحمر
الفنانة نور الغندور بإطلالات مختلفة باللون الأحمر
الصور من الحساب الرسمي لنور الغندور على أنستجرام