3 طرق لتنسيق الشورت القصير لموسم ربيع وصيف 2022

يعتبر الشورت من الأزياء التي تمنحك إطلالة جذابة ولافتة، وإعتماده في جميع المواسم بات أمراً إعتيادياً. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، رصدنا إطلالات مميّزة، من أهم دور الأزياء العالمية، ثلاثة طرق رائجة، تم بها تنسيق الشورت للوك ساحر لا مثيل له. تنسيق الشورت أمراً سهلاً، ولكن في هذا النص، سنعرض لك أبرز 3 طرق حديثة ورائجة لتنسيقه، لتستوحي منها التنسيق الأجمل وتعتمديه لهذا الموسم، للوك شبابي، أنيق وعلى الموضة.

طرق تنسيق الشورت القصير مع القميص

طرق تنسيق الشورت القصير
تنسيق الشورت القصير الجلد الأسود من Hermes، مع قميص متعدد الألوان، أسود، أبيض، وزهري. تنسيق الشورت مع القميص، يمنحك إطلالة شيك، وأنيقة وساحرة، إن كنت من محبي هذا الأسلوب لا تترددي في إعتماده لهذا الموسم.

طرق تنسيق الشورت القصير مع جاكيت أو بلايزر

طرق تنسيق الشورت القصير
تنسيق الشورت مع جاكيت طويل أو بلايزر من Christian Dior. نُسقت الإطلالة بأسلوب البدلة، شورت مع جاكيت طويلة، تحتها كروب توب باللّون الزهري، بإطلالة مونوكروم ساحرة. تنسيق الشورت مع الجاكيت أو البلايزر، يمنحك لوك أنيق، وعصري. للوك مميّز لهذا الموسم من صيف 2022، نسقي الشورت بهذا الأسلوب الخاص واللّافت.

طرق تنسيق الشورت القصير مع البلايز

طرق تنسيق الشورت القصير
تنسيق الشورت القصير من Ermanno Scervino، بأسلوب إعتيادي، رائج، لا يبطل أبداً. شورت باللّون الفضي، ميتاليكي، إعتمد مع هودي باللّون الزهري مع صندل فضي أيضاً، كعب عالي. تنسيق الشورت مع البلايز، أو الهوديز، من أكثر التنسيقات رواجاً. أمر سهل، بديهي، وتنسيق عملي سريع، تعتمده الفتيات بشكل دائم. وهنا أتى التنسيق بأسلوب عصري، يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوكك المميّز بأسلوبك الخاص.