صيحات كلاسيكية ملونة مع البدلات من إطلالات كيت ميدلتون

عودي الى الصيحات الكلاسيكية الملونة مع البدلات واستوحيها من إطلالات كيت ميدلتون

نانسي شربل
23 أغسطس 2023

بعيداً عن صيحات الفساتين العصرية والملونة التي تألقت بها الأميرة كيت ميدلتون في العديد من إطلالاتها الساحرة، لاحظنا عودة بارزة لتفاصيل الصيحات الكلاسيكية من خلال موضة البدلات الرسمية البارزة من خلال البناطيل التي تمزج بين الكلاسيكية والرقي في اختياراتك المقبلة.

فانتقي أجمل الافكار والطرق التي يمكنك أن تستوحيها من وحي اطلالات كيت ميدلتون، واختاري تنسيق موضة البدلات البارزة مع القطع المريحة والجاكيتات الملفتة بأساليب مميزة واستثنائية.

موضة البدلات الساحرة باللون البرغندي

موضة البدلات الساحرة باللون البرغندي
موضة البدلات الساحرة باللون البرغندي من وحي اطلالات كيت ميدلتون

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من وحي اطلالات كيت ميدلتون موضة البدلات الكاجوال بتدرجات اللون البرغندي الداكن وذلك من خلال البنطلون المستقيم الذي يتسع من اسفل الركبة بقصة واسعة وملفتة للنظر.

هذا التصميم يبرز من خلال القصة الكلاسيكية، لذلك قومي بتنسيقه مع الجاكيت المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة والجيوب النافرة على الجوانب، إضافة الى موضة التوب الزهرية الفاتحة مع القماش الحريري وتفاصيل الرباط العصري من اعلى الياقة بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البدلات الكحلية بقصة كلاسيكية

موضة البدلات الكحلية بقصة كلاسيكية
موضة البدلات الكحلية بقصة كلاسيكية على طريقة الاميرة كيت ميدلتون

ولاطلالة ملفتة وراقية في الوقت عينه، تألقي بموضة البدلات الكحلية البارزة بالقصة المستقيمة التي يمكنك اختيارها بأسلوب كلاسيكي في موسم الخريف. نسّقي القصة التي تأتي عالية الخصر وضيقة الارجل على طريقة الاميرة كيت ميدلتون مع البلايزر المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر.

كما أكملي أناقتك بموضة الكنزة الصوفية ذات الياقة العالية والعريضة لجعل أناقتك متناسقة في ساعات النهار، ولا تتخلي عن موضة الحذاء الكلاسيكي بتدرجات اللون الكحلي المخملي والكعب العالي والرفيع.

موضة البدلات النيلية بأقمشة التويد

موضة البدلات النيلية بأقمشة التويد
موضة البدلات النيلية بأقمشة التويد على طريقة الاميرة كيت ميدلتون

وبأسلوب متألق في عالم البدلات، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البدلة الشبابية والمتداخلة من ناحية الالوان بقصة مريحة وتفاصيل مشرقة.

ننصحك باختيار هذه البدلات الساحرة خلال النهار على طريقة الاميرة كيت ميدلتون ولا تتخلي عن البنطلون الأسود الواسع الذي يتخطى حدود الكاحل وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة التي تبرز بأقمشة التويد النيلية والنقشات الساحرة مع الخطوط السوداء النافرة من خلال الجيوب الجانبية والنقشات السوداء البارزة من الجهة الامامية.

هذا النوع من البدلات المستقيمة والكلاسيكية تعود الى واجهة الموضة خصوصاً اذا أردت تنسيقها بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

موضة البدلات البنفسجية بقصات ضيقة

موضة البدلات البنفسجية بقصات ضيقة
موضة البدلات البنفسجية بقصات ضيقة من وحي كيت ميدلتون

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية الملفتة بأسلوب ملون وكلاسيكي، انتقي من اطلالة الاميرة كيت ميدلتون موضة البدلات البنفسجية البارزة بتوقيع دار Emilia Wickstead مع البنطلون الضيق المنسدل الى الأسفل بقصة ضيقة وتصل الى حدود الكاحل.

ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع التوب الداكنة ذات الياقة العالية وموضة البلايزر البنفسجية المتدرجة بقصة مستقيمة وتصل الى حدود الخصر بطريقة لا تحدّد مفاتن الجسم ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.

موضة البدلات الانيقة والمربعة

موضة البدلات الانيقة والمربعة
موضة البدلات الانيقة والمربعة من وحي اطلالة الاميرة كيت ميدلتون

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في الخريف، اختاري أجمل صيحات البدلات المستقيمة وتموجات الجاكيت الزرقاء الهندسية البارزة بمربعات الكارو الفاتحة والعصرية. فانتقي من وحي اطلالة الاميرة كيت ميدلتون موضة البنطلون الكلاسيكي الكحلي الذي يصل الى حدود الكاحل مع القصة الساحرة بالخصر العالي، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع موضة التوب البيضاء وصيحة البلايزر الزرقاء مع مربعات الكارو العصرية.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.

موضة البدلات البيضاء بقصات مستقيمة

موضة البدلات البيضاء بقصات مستقيمة
موضة البدلات البيضاء بقصات مستقيمة من اطلالة الاميرة كيت ميدلتون

كما انتقي صيحات البلايزر البيضاء مع قصة الاكمام الضيقة والعصرية البارزة التي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة. هذا التصميم اختاريه من اطلالة الاميرة كيت ميدلتون دون اغلاق البلايزر ونسّقيها مع التوب البيضاء وموضة البنطلون الأسود البارز بقصته المستقيمة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي باظهار نحافة جسمك مع موضة الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي والرفيع.