لارا اسكندر

صور تعكس أناقة لارا اسكندر واختياراتها المرهفة بالتزامن مع استقبالها مولودتها الثانية

محمود صلاح
12 أغسطس 2023

تعيش لارا اسكندر لحظات مميزة وذلك بعد أن رزقت بطفلتها الثانية من زوجها فيليب كاتشوني، والتي أطلقت عليها اسم جيا، النجمة لارا اسكندر نشرت أكثر من صورة خلال فترة الحمل، كما أنها أيضا خطفت الأتظار بمجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما بين النكهة الكلاسيكية، بالإضافة لإطلالات الملونة التي تناسب الأجواء الصيفية، وكان لها أيضا مجموعة من الإطلالات الجذابة التي فضلت من خلالها الظهور بفساتين السهرة الرقيقة.

لارا اسكندر تطل على جمهورها بجلسات تصوير خاطفة أثناء الحمل

لارا اسكندر كانت أعلنت عن ميلاد طفلتها الثانية من خلال نشر صور لجلسات تصوير خضعت لها في أواخر مرحلة الحمل، تألقت خلالها بفستان ضيق باللون الأسود مزين بالحمالات الرفيعة مع القصة المطاطية التي أبرزت ملامح الحمل، وفي جلسة أخرى استعرضت حملها بلوك شبابي منسق من بنطلون الدنيم الواسع بلون باهت، مع قميص أوفر سايز باللون الأبيض تركته مفتوحا وارتدت أسفله كروب توب.

لارا اسكندر بفستان ضيق باللون الأسود مزين بالحمالات الرفيعة
لارا اسكندر بفستان ضيق باللون الأسود مزين بالحمالات الرفيعة

ستايلات كلاسيكية راقية من وحي لارا اسكندر

لارا اسكندر أطلت على جمهورها في العديد من المناسبات بإطلالات أنيقة ذات النكهة الكلاسيكية، فاختارت بدلة أنيقة بالأبيض والأسود  من توقيع Dior أثناء حضور عرض أزياء الدار الشهيرة، وتكونت بدلتها من بنطلون الكاحل باللون الأبيض، تميز بخصر عالي مع تطريزات جانبية سوداء، مع جيليه أبيض مطرز بنفس النقوشات الرقيقة باللون الأسود.

لار اسكندر ببدلة أنيقة بالأبيض والأسود  من توقيع Dior
لارا اسكندر ببدلة أنيقة بالأبيض والأسود  من توقيع Dior

ارتدت معه قميصا باللون الأسود مميز بأكمام طويلة مع ياقة عالية منمقة بالكشكش المتدلي، واكتملت أناقة اطلالتها بحذاء مدبب من الدونتيل الأسود مع حقيبة يد جلدية ذات التصميم المموج الشهير بالدار بنفس لون الحذاء.

لار اسكندر بقميص باللون الأسود مميز بأكمام طويلة
لارا اسكندر بقميص باللون الأسود مميز بأكمام طويلة

لارا اسكندر أطلت بستايل آخر في غاية الأناقة بصيحة البدلة النسائية في العرض الخاص لفيلم "كيرة والجن"، حيث اختارت بدلةً مميزة بتصميم راقي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وبدت لارا في كامل أناقتها بالجاكيت القصير ذو الياقة المموجة الأطراف مع فتحة رفيعة وطويلة على شكل حرف الـV، كما ازدادت أناقة البدلة بالأزرار الذهبية التي تزين الياقة والجيوب الصغيرة كذلك، كما صمم الجاكيت بنفس التموجات الرقيقة في أطرافه السفلية مما زاده رقة ونعومة، أما البنطلون فتميز بقصة الأرجل الواسعة التي تلامس الكاحل، وانتعلت لارا معه صندلا أسودا مفتوحا بشريط رفيع بالكعب العالي والرفيع.

لارا اسكندر ببدلةً مميزة بتصميم راقي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مرا
لارا اسكندر ببدلةً مميزة بتصميم راقي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مرا

كما شاهدناها متألقة بفستان سهرة حريري باللون الأبيض، مصمم على شكل تنورة ماكسي واسعة الأطراف مع الخصر العالي، أما الجزء العلوي فصمم بالأكمام الطويلة المنتفخة مع خصر محدد مزينة بأطراف متدلية، وزينت لارا عنقها بأكسسوار بارز من الخرز الأبيض مع السلاسل المتدلية، بينما انتعلت حذاءًا ذهبيا بالنعل العالي والمقدمة المفتوحة، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب مالس مع ذلك اللوك.

لارا اسكندر بفستان سهرة حريري باللون الأبيض
لارا اسكندر بفستان سهرة حريري باللون الأبيض

وبدت في غاية الأناقة والنعومة بصيحة التنورة القصيرة ذات التصميم الكلوش والخصر العالي باللون الأبيض، نسقتها مع قميص أبيض ذو تصميم مرهف بالأكمام الطويلة الشفافة، مزين بأكسسوار ذهبي متدلية من الياقة بشكل يلف الخصر بكل رقة، واكتملت أناقة اللوك ببوت عالي باللون البيج مع جوارب مطبوعة باسم دار Christian Dior، مع حقيبة يد متناغمة مطبوعة هي الأخرى بحروف الدار.

لارا اسكندر بصيحة التنورة القصيرة ذات التصميم الكلوش والخصر العالي باللون الأبيض
لارا اسكندر بصيحة التنورة القصيرة ذات التصميم الكلوش والخصر العالي باللون الأبيض

إطلالات ملونة تحاكي الأجواء الصيفية من وحي لارا اسكندر

لارا اسكندر اختارت فستاناً منقوشا بالورود الملونة على خلفية قماش باللون الأخضر الداكن، مميز بقصة الكتف المائل مع الخصر المزموم المزين بفتحة جانبية، لينسدل الفستان من الاسفل بقصة واسعة ومريحة، ولإضافة المزيد من المرح الإطلالة تزينت لارا بأقراط غير متطابقة أحدهما باللون البرتقالي وآخر متدلي باللون الأخضر.

لارا اسكندر بفستان منقوش بالورود الملونة على خلفية قماش باللون الأخضر الداكن
لارا اسكندر بفستان منقوش بالورود الملونة على خلفية قماش باللون الأخضر الداكن

كما تألقت لارا بفستان سهرة مرصع بالترتر الملون بتدرجات لونية ساحرة تحاكي أجواء الصيف، تميز بحمالات رفيعة مع خصر محدد، ومنسدل بقصة مستقيمة، وابتعدت لارا عن المبالغة في ارتداء  المجوهرات مع طلتها المبهجة كما تركت شعرها الأشقر منسدلا.

 لارا بفستان سهرة مرصع بالترتر الملون
لارا بفستان سهرة مرصع بالترتر الملون

وفي ظهور آخر أطلت بصيحة الجمبسوت باللون الأزرق الملكي، تميز بالأرجل الواسعة مع الخصر الضيق، وكان الجزء المميز في التصميم هو المنطقة العلوية التي جاءت محددة بشريط حريري باللون الفوشيا، مع لمسة الأكمام الطويلة والياقة العالية كلاهما بقماش شفاف مرصع بخرز ملون متناثر بشكل حيوي، واعتمدت مع طلتها تسريحة ذيل الحصان العالي.

لارا اسكندر بصيحة الجمبسوت باللون الأزرق الملكي
لارا اسكندر بصيحة الجمبسوت باللون الأزرق الملكي

وتألقت في ظهور آخر بفستان طويل مزين بطبعة الورود بالألوان الزاهية، مميز بالأكمام الطويلة العريضة مع الياقة المثنية ذات الفتحة الأمامية على شكل خط أزرار عمودي، مع حزام معقود حول خصرها، ولم تتخل لارا عن الأقراط المميزة التي تعتبر القطعة المفضلة لديها، فاختارت أقراطا كبيرة باللون الأزرق مع نظارة شمسية باللون الأحمر.

لارا اسكندر بفستان طويل مزين بطبعة الورود بالألوان الزاهية
لارا اسكندر بفستان طويل مزين بطبعة الورود بالألوان الزاهية

أناقة خاطفة للارا اسكندر بفساتين السهرة الرقيقة

لارا اسكندر سحرت متابعيها بالعديد من الاختيارات الراقية لفساتين السهرة التي تعكس أناقتها وذوقها المرهف، حيث ارتدت سابقا فستاناً طويلا باللون الأسود الموحد، تميز بأكتاف مكشوفة مع قصة مجسمة بالياقة المستقيمة ذات الأطراف المدببة والخصر المحدد، ورغم بساطة إطلالتها إلا أنها بدت في غاية الأناقة، وتزينت بعقد الشوكر.

لارا اسكندر بفستان طويل باللون الأسود الموحد
لارا اسكندر بفستان طويل باللون الأسود الموحد

 

وأبهرت لارا عشاقها بفستان سهرة رقيق باللون الأحمر، تميز بتصميم جذاب بياقة الهالتر والاكتاف المكشوفة مع الأكمام الواسعة الطويلة، مع لمسة الخصر المحدد، منسدل من الأسفل بقصة فضفاضة مزينة بشقين، وزين فستانها بحبيبات متناثرة من الترتر اللامع، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة للأعلى.

فستان سهرة رقيق باللون الأحمر
فستان سهرة رقيق باللون الأحمر

وشاهدناها متألقة بفستان سهرة منفوش باللون الأسود، وبدت مثل الأميرة بفستانها الذي تميز بخصر محدد مع جزء علوي مرصع بالترتر الذهبي مع رقبة الهالتر والكشكش البارز.

لارا اسكندر بفستان سهرة منفوش باللون الأسود
لارا اسكندر بفستان سهرة منفوش باللون الأسود

واختارت فستاناً طويلا غنيا بالتطريزات البراقة الفخمة باللون الأزرق الفاتح، تميز بقصته الفاخرة بالأكمام المفتوحة المنسدلة على شكل وشاح متدلي، مع القصة المجسمة التي أبرزت جمال قوامها، وجاء فستانها بتوقيع زهير مراد.

لارا اسكندر بفستان طويل غني بالتطريزات البراقة
لارا اسكندر بفستان طويل غني بالتطريزات البراقة

الصور من حساب لارا اسكتدر على انستجرام.