اعتمدي التنورة الماكسي عوضاَ عن البنطلون في إطلالاتك هذا الشتاء

التنانير بشكل عام تعتبر من الأساسيات في خزانة أي امرأة أنيقة وجميعنا نعرف أن تصاميم التنانير كثيرة ومنوعة وقد لاحظنا أن التنانير الماكسي كانت أحد أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 ولهذا سنقدم لك بعض أجمل الأفكار لتنسيقها بأساليب مبتكرة لمختلف المناسبات.

أفكار مميزة لتنسيق التنورة الماكسي لمختلف مناسبات هذا الموسم

شاهدنا الكثير من تصاميم التنانير الماكسي ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 وقد تنوعت بشكل كبير من ناحية القصّات والألوان والأقمشة التي صنعت منها فمثلاً شاهدنا القصات الضيقة أو المستقيمة، كما القصّات الواسعة المنسدلة، وبالنسبة للأقمشة فقد تنوعت بين القطنيات والحرير والتول الساتان والدانتيل وغيرها وبالتالي كان هنالك التصاميم الكاجوال والأكثر رسمية واليك بعض الأفكار لتنسيقها في اطلالاتك هذا الموسم بأساليب مستوحاة من منصات عروض دور الأزياء العالمية.

اطلالة كاجوال في تنورة ماكسي من لويس فويتون

اطلالة كاجوال وعصرية من لويس فويتون Louis Vuitton في تنورة بليسيه من قماش الموسلين المطرز باللون الأبيض السكري مع سويتر قطنية اوفر سايز معرقة بالرسومات وحذاء رياضي مريح وعملي.

 تنورة ماكسي من Louis Vuitton
 تنورة ماكسي من Louis Vuitton

تنسيق ناعم في تنورة ماكسي من ماكس مارا

تنسيق ناعم وأنيق من ماكس مارا Max Mara باللون البيج الرمادي مؤلفت من توب ياقة عالية مع تنورة ماكسي منسدلة ولها شق أمام، وبالنسبة للاكسسوارات بدت عملية ومريحة كانت عبارة عن حقيبة للخصر مع حذاء من دون كعب.

 تنورة ماكسي أنيقة من Max Mara
 تنورة ماكسي أنيقة من Max Mara

لوك مستوحى من الثمانينيات في تنورة ماكسي من سانت لوران

لوك مستوحى من الثمانينات جمع بين الأناقة والعصرية من سانت لوران Saint Laurent وكان عبارة عن تنورة ماكسي من الحرير بقصة منسدلة باللون الأبيض اللؤلؤي مع جاكيت اوفر سايز من الجلد الاسود من فوقها وصندل كعب عالي.

 تنورة ماكسي من الساتان من Saint Laurent
 تنورة ماكسي من الساتان من Saint Laurent

تنورة ماكسي معرقة من ديور لاطلالة مسائية فاخرة

اطلالة مسائية أنيقة مثالية لمختلف المناسبات الرسمية من ديور Dior في تنورة ماكسي من قماش التفتا المعرف بالورود بدرجات لونية جمعت بين البيج والبني والأحمر ومزينة بربطة على الخصر مع توب من الدانيل الاسود.

 تنورة ماكسي معرقة من Dior
 تنورة ماكسي معرقة من Dior

اطلالات منوعة ومختلفة في التنانير الماكسي من مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2022-2023 جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكاراً أنيقة وعصرية.