سيارا

إطلالات صيفية من وحي المغنية سيارا ciara وبعضها بلمسات غير مألوفة.. شاهدوا اختياراتها تزامنًا مع إعلان حملها

سما جابر
9 أغسطس 2023

المغنية الشهيرة سيارا ciara تصدرت الترند خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت عن حملها في طفلها الثالث من زوجها راسل ويلسون، حيث تلقت تهاني الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الخبر السعيد، كما أن البعض قد حرص على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها المناسبة لفصل الصيف والتي جاء بعضها بلمسات غير مألوفة زادت من أناقتها.

إطلالات بألوان مبهجة على طريقة سيارا

سيارا سبق وقد ظهرت في إطلالة أنيقة مسبقًا تناسب أجواء الصيف، حيث ارتدت طقم من قطعتين باللون الوردي، جاءت التنورة بخصر مرتفع مع أزرار جانبية باللون الأسود وبتصميم ميدي وفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت سيارا مع تلك الإطلالة توب قصير بحمالات عريضة قليلًا مع فتحة صدر مربعة، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

ف
سيارا بطقم من قطعتين باللون الوردي، جاءت التنورة بخصر مرتفع مع أزرار جانبية باللون الأسود وبتصميم ميدي وفتحة ساق جانبية

إطلالة أخرى مبهجة أطلت بها سيارا في إحدى الفعاليات، حيث ارتدت فستان باللون الوردي جاء طويلًا حتى أسفل مع ومجسمًا من الأعلى مع صيحة الكتف الواحد العريض، وفتحة زينت منطقة الصدر وأربطة على الجانب أضفت لمسة انيقة، كما جاء الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة وانتعلت صندل بكعب عال باللون الوردي المزين بالكريستالات الفضية البراقة، ووضعت سيارا لمستها الخاصة على الإطلالة وارتدت قفازات وردية طويلة.

ع
سيارا بفستان باللون الوردي جاء طويلًا حتى أسفل مع ومجسمًا من الأعلى مع صيحة الكتف الواحد العريض، وفتحة زينت منطقة الصدر

سيارا أطلت كذلك من قبل في إطلالة كلاسيكية ولكن بطابع عصري ملائم للصيف، وارتدت بدلة باللون الأخضر الليموني، جاءت بصيحة الشورت القصير مع البليزر الطويل قليلًا بأكمام طويلة وأزرار أمامية، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل وردي بكعب عال ورفيع.

ع
سيارا ببدلة باللون الأخضر الليموني، جاءت بصيحة الشورت القصير مع البليزر الطويل قليلًا بأكمام طويلة

إطلالات سيارا ciara بالجمبسوت الأنيق

سيارا كان لها أكثر من إطلالة مناسبة لفصل الصيف بصيحة الجمبسوت حيث ارتدت في ظهور سابق جمبسوت من الجينز بتصميم ضيق وأكمام متوسطة الطول مع أزرار أمامية زينت الجمبسوت وجيوب أضفت لمسة عملية عليه، كما أنها أضفت لمستها الخاصة على تلك الإطلالة وارتدت بوت طويل باللون البيج.

ف
سيارا بجمبسوت من الجينز بتصميم ضيق وأكمام متوسطة الطول مع أزرار أمامية زينت الجمبسوت

وفي إطلالة أخرى ظهرت سيارا بجمبسوت باللون الأزرق جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع أزرار أمامية صغيرة وجيبين عند منطقة الصدر، مع أكتاف عريضة، وجاء سروال الجمبسوت واسعًا حتى أسفل، ونسقت مع تلك الإطلالة اكسسوارات فضية جذابة.

ع
سيارا بجمبسوت باللون الأزرق جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع أزرار أمامية صغيرة وجيبين عند منطقة الصدر، مع أكتاف عريضة

إطلالة أخرى تألقت فيها سيارا بصيحة الجمبسوت وارتدت جمبسوت جلدي باللون الأسود مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وجاء الجمبسوت بتصميم مريح، وأرجل واسعة مع سحاب أمامي طويل، وانتعلت حذاء أسود أنيق وارتدت اكسسوارات فخمة ناسبت تلك الإطلالة.

ع
سيارا بجمبسوت جلدي باللون الأسود مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وجاء الجمبسوت بتصميم مريح، وأرجل واسعة

سيارا بفساتين ذات تصميمات غير تقليدية

سيارا كان لها عدة إطلالات أنيقة ذات لمسات غير تقليدية جعلتها محل اهتمام الجمهور، حيث سبق وأطلت بفستان طويل باللون الأخضر الليموني البراق المزين بالترتر في جميع أنحائه، مع ظهر وجانبين مكشوفين، وأكمام طويلة وانسدل الفستان مجسمًا وطوسلًا حتى أسفل، فيما وضعت سيارا لمستها المختلفة على تلك الإطلالة، حيث تزين الفستان من الأمام برقم 3 باللون الفضي، ليضفي لمسة رياضية على هذا الزي، كما أنها أمسكت حقيبة على شكل كرة.

ع
سيارا بفستان طويل باللون الأخضر الليموني البراق المزين بالترتر في جميع أنحائه، مع ظهر وجانبين مكشوفين

إطلالة أخرى اتسمت بالأناقة ظهرت بها سيارا من قبل، حيث ارتدت فستان باللون النبيتي بالقماش الجلدي المجعد في جميع أنحائه، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا مع الفتحات التي زينت الجزء العلوي منه وأكتاف عريضة، إضافة إلى ذيل طويل قليلا.

ف
سيارا بفستان باللون النبيتي بالقماش الجلدي المجعد في جميع أنحائه، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا مع الفتحات التي زينت الجزء العلوي

معلومات عن المغنية سيارا

ومن المعروف أن سيارا هي مغنية أمريكية، ومنتجة، وراقصة، وعارضة أزياء، وممثلة، ولدت في أوستن، تكساس، وتزوجت وأنجبت طفلها الأول في عام 2012، وظهرت سيارا لأول مرة في صيف عام 2004، وقد صدر ألبوم جووديز في الولايات المتحدة في 28 سبتمبر 2004، وفي المملكة المتحدة في 24 يناير 2005، وأنتجت سيارا اثنين من أغنيات المراكز الثلاثة الأولى في لوحة هوت 100، وباعت ثلاثة ملايين في الولايات المتحدة، وأكثر من خمسة ملايين في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2015 أطلقت سيارا أغنية منفردة تدعى ibet وألبومها الرابع jackie 

ع
سيارة بإطلالة عملية 

الصور من حساب سيارا على انستجرام