مارجو روبي

قبل أن تبهرنا بأزياء "Barbie".. جولة على إطلالات مارجو روبي بعيدًا عن أجواء الفيلم الشهير

سما جابر
26 يوليو 2023

النجمة العالمية مارجو روبي تألقت خلال الفترة الماضية بإطلالات عديدة وخاطفة جميعها مستوحاة من أجواء عالم باربي، الدمية الشهيرة، كما ظهرت بإطلالات متطابقة للدمى التي تم طرحها بالأسواق في سنوات ماضية، ولكن قبل أن نرتبط بها في هذا اللوك المميز المستوحى من فيلمها الجديد، كان لمارجو روبي عدة إطلالات جذابة ابتعدت فيها عن شخصية باربي وظهرت بأزياء أنيقة كانت حديث الجمهور بسببها

إطلالات أنيقة باللون الأسود من خزانة مارجو روبي

مارجو روبي كانت قد تألقت في ظهور سابق بفستان أنيق باللون الأسود، جاء الجزء العلوي مجسمًا وبصيحة الكب وبفتحة صدر غير منتظمة قليلًا، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا، ومزينًا بحزام رفيع باللون نفسه، ثم انسدل من أسفل الفستان طبقة أخرى منفوشة وأطول قليلًا ولكن باللون الأبيض مزينة بكسرات البليسيه، وأكملت مارجو أناقتها بحذاء أسود بكعب عال.

تر
مارجو روبي بفستان باللونين الأبيض والأسود 

إطلالة أخرى أطلت بها مارجو روبي في إحدى الفعاليات الفنية مؤخرًا، كانت عبارة عن فستان أسود طويل ومجسم جاء من الأعلى بقصة الكورسيه مع القماش الشفاف المزين بالكريستالات البراقة، وبفتحة صدر غير منتظمة وحمالة واحدة عريضة على كتفها وانسدلت للوراء على شكل وشاح طويل، فيما جاء الفستان منسدلا بشكل أوسع قليلًا بداية من منطقة الخصر، بتصميم مريح وطويل وأنيق.

ع
مارجو روبي بفستان أسود طويل بقصة الكورسيه من الأعلى 

النجمة مارجو روبي تألقت في حفل توزيع جوائز الأوسكار بإطلالة باللون الأسود كذلك عبارة عن فستان أنيق انسدل طويلًا وضيقًا وتزين بالترتر الأسود في جميع من أنحائه، مع حمالات عريضة ومنسدلة على الذراعين مع فتحة صدر غير منتظمة.

ع
مارجو روبي بفستان أسود طويل مزين بالترتر البراق 

مارجو روبي ظهرت كذلك في إحدى الفعاليات وهي مرتدية فستان أسود ملتفًا بطريقة مميزة عند منطقة الصدر ويكشف عن الخصر بطريقة جذابة، وموصول بغطاء على الرأس، وانسدل منه وشاحًا طويلًا مزين في نهايته بجزء عريض من الفرو الأسود الأنيق.

ع
مارجو روبي بإطلالة أنيقة ومميزة باللون الأسود

إطلالات خاطفة تألقت بها مارجو روبي وابتعدت عن أجواء فيلم باربي

مارجو روبي تألقت في إطلالة جذابة من قبل، واتسمت بكونها عملية، حيث ارتدت سروال من الجينز الأزرق بخصر مرتفع وأرجل واسعة، ونسقت مع السروال توب قصير باللون الأسود، وفوقه سترة قصيرة مفرغة ومزينة باكسسوارات براقة مع أكتاف عريضة وتركتها مارجو مفتوحة من الأمام، وحملت حقيبة سوداء صغيرة.

ع
مارجو روبي بإطلالة عملية أنيقة وجذابة 

النجمة الشهيرة تألقت من قبل كذلك في إطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الكريمي جاء بتصميم قصير مزين في جميع أنحائه بالثنيات الضيقة مع قصة الكرانيش التي زينت أطرافه من الأسفل، مع رقبة مرتفعة وأكمام طويلة وواسعة قليلًا انتهت بقصة مزمومة عند الأطراف، فيما انتعلت صندل باللون الأسود بكعب عال.

تر
مارجو روبي بفستان كريمي قصير 

مارجو روبي كان لها ظهور بشكل غير مألوف وأنيق في إحدى الفعاليات، حيث ارتدت جمبسوت باللون الأبيض بأرجل ذات تصميم مريح، مع بعض الفتحات التي زينت الجزء العلوي والاكسسوارات البراقة، إضافة إلى الحمالات العريضة قليلًا التي التفت حول الرقبة، كما ارتدت أسفل الجمبسوت سترة ضيقة بأكمام طويلة وضيقة باللون الأبيض.

تر
مارجو روبي بجمبسوت أبيض انيق 

أجمل إطلالات مارجو روبي 

مارجو روبي تألقت كذلك في إطلالات خاطفة في فعاليات فنية سابقة منها عندما ارتدت فستان باللون الأحمر الناري من فالنتينو Valentino مصنوع من قماش الكريب الفاخر بقصة منسدلة وواسعة والظهر مكشوف من الخلف مما أضفى عليه لمسات جذابة وملفتة.

ع
مارجو روبي بفستان أحمر فضفاض 

وفي ظهور سابق لها تميز بالأناقة والبساطة، اختارت مارجو روبي ارتداء فستان باللون الأبيض البسيط بصيحة الكب وجاء ضيقًا من الأعلى مع ثنيات زينت تلك المنطقة بالكامل، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا من قماش الدانتيل المفرغ المزين بالكسرات اللافتة.

ع
مارجو روبي بفستان أبيض أنيق 

كما ظهرت النجمة العالمية من قبل بإطلالة أخرى عبارة عن فستان من قماش الدانتيل باللون الزهري من دون أكمام وبرقبة ملتفة حول العنق ومزينة باكسسوار فضي براق، وحددت الخصر بحزام عريض قليلًا باللون الزهري كذلك، ثم انسدل الفستان واسعًا بشكل أكبر بداية من منطقة الركبة.

ع
مارجو روبي بفستان وردي أنيق 

وفي فعالية فنية أخرى أطلت مارجو روبي بفستان أسود طويل بصيحة الـ cut out مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة، مع فتحات زينت منطقة الخصر، وفتحة ساق أمامية ووضعت وشاح على رقبتها، انسدل طويلًا ليغطي جزء من ذراعيها.

ع
مارجو روبي بإطلالة سوداء فخمة 

معلومات عن مارجو روبي 

الجدير بالذكر أن مارجو روبي جاءت أول فرصة لها في المجال الفني عام 2008 عندما ظهرت في ثلاثة مسلسلات هم (City Homicide)، (Review with Myles Barlow) و(The Elephant Princess)، وفي عام 2010 اتجهت مارجو إلى هوليوود بحثاً عن الشهرة، وبالفعل تلقت دور لورا كاميرون في مسلسل (Pan Am) عام 2011 ويعد فيلم (About Time) أحد أبرز أفلامها في بدايتها.

ع
مارجو روبي في إطلالة كلاسيكية سوداء

الصور من حساب الاستايلست Andrew Mukamal وKate Young على انستجرام وAFP.