مي عمر

مي عمر بإطلالات مبهرة تناسب بهجة الصيف.. استوحي أسلوبك منها خاصة في الأزياء المنقوشة

سما جابر
19 يوليو 2023

النجمة مي عمر خلال فصل الصيف حرصت على مشاركة الجمهور بإطلالات جذابة ظهرت بها خلال قضاء إجازتها الصيفية مؤخرًا، حيث تألقت بأكثر من إطلالة أنيقة جاء معظمها منقوشًا بالألوان المبهجة التي تناسب جاذبية فصل الصيف، وفيما يلي نظرة على أجملها.

إطلالات مي عمر بالأزياء الصيفية القصيرة 

مي عمر استعرضت أناقتها في ظهور سابق لها بلوك صيفي منعش بستايل الفستان القصير المطبوع بتموجات ساحرة بتدرجات اللون الأخضر والأصفر، وصمم فستانها بالخصر المحدد مع الجزء السفلي المزين بعقدة جانبية متدلية مع الأطراف المائلة، أما الجزء العلوي فاتخذ تصميم القميص بالأكمام الطويلة والياقة المفتوحة، وظهرت مي وهي ترتدي نظارة شمسية أما شعرها الطويل فكان منسدلا بكل تلقائية على كتفيها، متخلية عن الاكسسوارات.

ل
مي عمر بفستان قصير مطبع بتموجات ساحرة بتدرجات اللون الأخضر والأصفر، وصمم فستانها بالخصر المحدد مع الجزء السفلي المزين بعقدة جانبية متدلية مع الأطراف المائلة

كما اختارت الظهور بفستان صيفي آخر بتصميم قصير جاء عبارة عن فستان مجسم منقوش برسومات في جميع أنحائه بألوان الأبيض والأسود والطوبي، فيما جاء تصميم الأكمام واسعًا للغاية خاصة عند معصم اليد، وزينت مي عمر إطلالتها بصندل مسطح باللون الأبيض مع حقيبة باللونين البيج والبني، ووضعت نظارة شمسية على عينيها.

ع
مي عمر بفستان مجسم منقوش برسومات في جميع أنحائه بألوان الأبيض والأسود والطوبي، فيما جاء تصميم الأكمام واسعًا للغاية

مي عمر خطفت الأنظار في إطلالة أخرى جاءت عبارة عن تنورة قصيرة منقوشة ومجسمة باللونين الوردي والبرتقالي ونسقت معها رداء طويل وفضفاض من نفس اللون والنقشة بأكمام طويلة وفضفاضة، ونسقت أسفل الرداء توب باللون البرتقالي بفتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات عريضة.

ل
مي عمر بتنورة قصيرة منقوشة ومجسمة باللونين الوردي والبرتقالي ونسقت معها رداء طويل وفضفاض من نفس اللون والنقشة بأكمام طويلة وفضفاضة

أناقة مي عمر تلفت الأنظار بالفساتين الطويلة المنقوشة

الفساتين الطويلة المنقوشة كانت خيار مميز للنجمة مي عمر في صيف 2023، حيث ظهرت مؤخرا مرتدية فستان طويل ومجسم منقوش بألوان ورسومات جذابة بألوان الوردي والبرتقالي والأبيض، التي تم تنسيقها بشكل فخم زاد من جاذبية الإطلالة، وجاء تصميم الفستان مجسمًا مع فتحات عند الخصر وأكتاف عريضة انسدلت قليلًا على الذراعين، وأمسكت مي حقيبة باللون الأبيض وانتعلت صندل باللون البرتقالي.

ل
مي عمر بفستان طويل ومجسم منقوش بألوان ورسومات جذابة بألوان الوردي والبرتقالي والأبيض

إطلالة أخرى أنيقة ومبهجة أطلت بها مي عمر في الصيف، عندما ارتدت فستان باللون الوردي الأنيق، الذي جاء مطبعًا بالزخارف والنقشات المميزة باللونين الأبيض والأسود، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأكتاف عريضة مزينة بالأربطة، كما تزين الفستان عند الخصر بفتحات زادت من أناقته، فيما انتعلت صندل مسطح باللون الأبيض وأمسكت بحقيبة باللون البيج.

ع
مي عمر بفستان باللون الوردي الأنيق، الذي جاء مطبعًا بالزخارف والنقشات المميزة باللونين الأبيض والأسود، مع فتحة صدر على شكل حرف v

بإطلالة أخرى أنيقة، تألقت مي عمر بفستان فضفاض يلائم بهجة الصيف، حيث جاء تصميم الفستان من الأعلى بحمالات رفيعة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان مريحًا وأنيقًا ومنقوشًا في جميع أنحائه بالرسومات المبهجة الملونة المستوحاة من الطبيعة وانتعلت صندل مسطح باللون الأبيض، وأمسكت حقيبة أنيقة ووضعت وشاح على رأسها.

ف
مي عمر بفستان فضفاض يلائم بهجة الصيف، حيث جاء تصميم الفستان من الأعلى بحمالات رفيعة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان مريحًا وأنيقًا

أجمل إطلالات مي عمر في صيف 2023

كما شاهدنا مي عمر متألقة في إطلالة أخرى عبارة عن فستان طويل باللون الأخضر مطبع بالورود الملونة بالنغمات الزاهية، تميز بالخصر المحدد مع الأكمام القصيرة ذات التصميم المنتفخ وفتحة الياقة الجريئة على شكل حرف الـV، واكتفت مع مع تلك الإطلالة بالأقراط المتدلية والنظارة الشمسية، كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة التي زادتها أنوثة.

ل
مي عمر بفستان طويل باللون الأخضر مطبع بالورود الملونة بالنغمات الزاهية، تميز بالخصر المحدد مع الأكمام القصيرة ذات التصميم المنتفخ وفتحة الياقة الجريئة على شكل حرف الـV

وأطلت في إطلالة أخرى تميزت بالبساطة كانت عبارة عن سروال واسع وطويل وبخصر مرتفع باللون البيج الذي جاء مفرغا في بعض من أنحائه، وتزين بالأربطة عند الخصر، ونسقت معه توب قصير من نفس الخامة واللون، مع حمالات عريضة وفتحة صدر مربعة.

ل
مي عمر بسروال واسع وطويل وبخصر مرتفع باللون البيج الذي جاء مفرغا في بعض من أنحائه، وتزين بالأربطة عند الخصر، ونسقت معه توب قصير 

معلومات عن مي عمر 

الجدير بالذكر أن مي عمر ممثلة مصرية بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة والإعلام، وعملت كممثلة هاوية على خشبة مسرح الجامعة، وانتقلت مي عمر للعمل في الدعاية والاعلان بعد تخرجها، ثم عملت في مجال الانتاج والاخراج، إلى أن قدمت أدوار البطولة في الدراما المصرية في السنوات الأخيرة.

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وأحبت التمثيل وبدأت العمل من خلال مسرح الجامعة الأمريكية،وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، واتجهت لمجال الإنتاج والإخراج، وأخرجت فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها لم تستمر في الإخراج، وشعرت برغبتها في دخول مجال التمثيل.

ع
مي عمر بإطلالة جذابة 

وأتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول على الشاشة وذلك من خلال تقديم دور "ولاء" في مسلسل "حكاية حياة" مع غادة عبد الرازق في عام 2013، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل "كلام على ورق" مع هيفاء وهبي في 2014،، ومن بعدها شاركت في مسلسل "حالة عشق" عام 2015.

تدرجت مي عمر في أعمالها الفنية في هذه الفترة، وقدمت عدة أدوار في الدراما مثل مسلسل "الاسطورة" في 2016 مع محمد رمضان، وهو الدور الذي كتب لها شهرة كبيرة بسبب نجاح المسلسل الجماهيري في ذلك الوقت، وقدمت بعده مسلسل "الطبال" ومسلسل "ريح المدام" في 2017، وشاركت الفنان عادل امام في مسلسل "عفاريت عدلي علام" في 2017.

ف
أناقة مي عمر 

الصور من حساب مي عمر على انستجرام