الألوان القوية الزاهية تجمع النجمات في أحدث اطلالاتهن الصيفية.. أزياء ملهمة تناسب المرأة العصرية

الألوان القوية الزاهية تجمع النجمات في أحدث اطلالاتهن الصيفية.. أزياء ملهمة تناسب المرأة العصرية

إحسان علّوه
12 يوليو 2023

يرتبط فصل الصيف وإجازاته على البحر، بالألوان الزاهية والقوية، التي تعكس البهجة والإستمتاع بالحياة والتفاؤل، وبالطبع، فإن النجمات يعكسن بأزيائهن بهذا الموسم حالة الصيف المبهج وجانبا من نشاطاتهن به بين المناسبات ورحلات السفر والاسترخاء على شواطئ البحر. وشاهدنا في الأسبوع الأخير أكثر من نجمة تتجه نحو الألوان الزاهية والقوية "المعرّقة"، بأكثر من أسلوب بين الفساتين والجمبسوت والأطقم المتداخلة الألوان، وهي أزياء تترجم ايضا اتجاهات خطوط الموضة الرائجة لهذا الصيف، فدعونا نلقي نظرة على احدث اطلالاتهن لتستلهموا منهن خياراتهن المميزة.

إطلالة مي عمر

بتنا ننتظر إطلالات النجمة المصرية مي عمر التي تحولت الى ايقونة موضة في السنوات الأخيرة، وظهرت في احدث اطلالة لها بستايل صيفي بإمتياز مع ارتدائها لفستان مطبع بالألوان الزاهية، وهي ألوان تجذب النجمات لهذا الموسم.

إطلالة مي عمر
إطلالة مي عمر

 جاء فستانها بتصميم طويل مع الأكمام الطويلة والفتحة البارزة عند منطقة الصدر والخصر المحدّد بحزام رفيع، اما اللمسة البارزة فيه فهي الورود الملونة التي جاءت بتدرجات مختلفة مع اللون الأخضر الأساسي لثوبها.

إطلالة مي عمر
إطلالة مي عمر

وظهرت مي عمر بالتالي بهذا الثوب بأنوثة لافتة خاصة وأن قصة الفستان أبرزت منحنيات قوامها الرشيق والمتناسق، وهو فستان يلائم الشابات في اجازات الصيف ويضفي على اطلالتهن المرح والحيوية.

إطلالة مي عمر

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اجادت اختيار تسريحة شعر تجعلها تشعر بالراحة من خلال تطبيقها لتسريحة الكعكة التي تبعد عنها حرارة الطقس، واكتفت بمكياج ناعم مناسب للطبيعة، وارتدت نظارات شمسية انيقة.

إطلالة فاليري ابو شقرا

ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا سرقت انظارنا بإطلالتها الأنيقة والمبهجة بتوقيع ديور مرتدية فستانا بقصة طويلة منقوشة بالألوان الزاهية، اما المفاجئة فإن فاليري كشفت عن حملها بهذا الثوب حيث بدت بطنها بارزة، معلنة بأنها حامل للمرة الثانية بعد انجابها قبل عامين لتوأم.

إطلالة فاليري ابو شقرا
إطلالة فاليري ابو شقرا

فستان فاليري ابو شقرا يناسب المرأة الحامل في الصيف ويمنحها اللوك الأنيق والمرح مع ألوانه المتداخلة بتدرجات الأزرق والأخضر الزمردي والبنفسجي.

إطلالة فاليري ابو شقرا

اكملت طلتها بحقيبة يد جلدية سوداء فاخرة مع حذاء مسطحا ومريحاً مناسباً لمرحلة حملها، بينما تركت شعرها الطويل منسدلا على كتفيها لتشعر أكثر بالتحرر والحرية في اطلالتها.

إطلالة روان بن حسين

الفاشينيستا روان بن حسين بدت بغاية السعادة في إجازتها الصيفية الأخيرة حيث نشرت صورة لها وهي تتجول في شوارع مدينة لندن الجميلة، مرتدية فستانا مبهجاً مطبعاً بالألوان الزاهية. جاءت قصّة فستانها بستايل طويل وتنورة كلوش مع الأكمام الطويلة، بينما سيطر اللون الأزرق على القماش الأساسي فيما تناثرت الورود الملونة في أنحاء الثوب بشكل أنيق. نسقت معه حقيبة يد بنية اللون فاخرة، وانتعلت في قدميها حذاء باللون البنفسجي.

إطلالة روان بن حسين
إطلالة روان بن حسين

اعجبنا اختيار روان بن حسين لهذا الفستان المناسب جدا للإطلالة الصيفية في جولتها السياحية في لندن خاصة مع التنسيقات العصرية التي زادت من أناقة طلتها.

إطلالة هبة نور

الفنانة المصرية هبة نور احتفلت بعيد ميلادها بين الطبيعة بإطلالة مزهرة بالألوان بدت فيها مشرقة وبغاية السعادة. ارتدت هبة نور طقماً مؤلفاً من كروب توب كشف عن رشاقة بطنها ونسقت معه سروال ضيق مطبع بالألوان الزاهية والتي تعكس عشقها للطبيعة والبحر خاصة مع سيطرة اللون الأزرق.

إطلالة هبة نور

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اكتفت هبة نور بستايل ناعم من تسريحة الشعر المفرود الى المكياج الترابي، وتزينت بأقراط ملونة مشتقة ألوانها من ملابسها، لتبدو بجمال جذاب وناعم.

إطلالة هبة نور
إطلالة هبة نور

اطلالة هبة نور تناسب اجواء الطبيعة في الصيف، والمرحلة العمرية للصبايا حيث تمنحهن الستايل الحيوي والمريح في اجازاتهن لهذا الموسم.

إطلالة فاطمة المؤمن

الفاشينيستا فاطمة المؤمن تستمتع بإجازتها على البحر حيث وثقت هذه اللحظات المميزة من خلال مجموعة صور نشرتها مع متابعيها على انستغرام. وظهرت فاطمة المؤمن بإطلالة الجمبسوت المطبع بالألوان بين الأحمر والأسود والأبيض بطريقة فنية متداخلة، واتسم الجمبسوت كذلك بقصّة لافتة وعصرية مع البنطلون الواسع والياقة التي جاءت على شكل ربطة على العنق، وظهرت فاطمة المؤمن بلحظات استجمام سعيدة على اليخت مع شعرها المتطاير ايضا في الهواء.

إطلالة فاطمة المؤمن
إطلالة فاطمة المؤمن

اطلالة فاطمة المؤمن تلائم جداً الرحلات البحرية بمنأى عن اطلالات الفساتين التي لا تشعر المرأة بالراحة في التنقل، كذلك فإن الألوان المبهجة هي الخيار الافضل للجولات في البحر.

إطلالة فاطمة المؤمن
إطلالة فاطمة المؤمن

إطلالة كنزة مرسلي

الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي بدت هي الأخرى تستجم في عطلتها الصيفية في احدى المنتجعات البحرية، وظهرت بملابس مناسبة للصيف مع ارتدائها لطقم تألف من سروال واسع من القماش المطبع بالورود بألوان الأصفر والأبيض والرمادي، واختارت معه قميصا طويلا بنقشة مماثلة، ارتدت اسفله بلوزة بيضاء ناعمة حيث تركت القميص مكشوفاً.

إطلالة كنزة مرسلي
إطلالة كنزة مرسلي

أكملت كذلك اطلالتها المريحة بتسريحة شعر أشعرتها بالحيوية بدون ان تلجأ الى ربطه، بل تركته مسترسلا في الهواء الطلق حيث حرصت على الاسترخاء والتأمل، وطبقت المكياج الملون الجذاب لملامحها الناعمة.

إطلالة كنزة مرسلي
إطلالة كنزة مرسلي

الأطقم الملونة تعد من واحدة من أبرز الأزياء الرائجة لموسم صيف 2023 وتناسب المرأة في كل مراحلها العمرية حيث تمنحها الأناقة والراحة في وقت واحد خاصة في مشاوير البحر.

هذه كانت أبرز اطلالات النجمات هذا الأسبوع بأزياء طغى عليها الألوان الزاهية القوية، شاهدوا الصور واستلهموا منهن خياراتكن لموسم الصيف.