غادة عبد الرازق

تزامنًا مع انفصالها وحضور أسبوع الموضة..غادة عبد الرازق تعود لتبهر الجمهور بإطلالات جذابة تزيدها شبابًا

سما جابر
7 يوليو 2023

النجمة المصرية غادة عبد الرازق احتفلت بعيد ميلادها الـ53 خلال الساعات الماضية، من خلال تلقي رسائل جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك بالتزامن مع وجودها في فرنسا من أجل حضور فعاليات أسبوع الموضة بباريس، الذي قررت أن تقوم بحضوره بعد أيام قليلة من طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا.

أجمل إطلالات غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس

غادة عبد الرازق أطلت بعدة إطلالات جذابة خلال الأيام الماضية، وتحديدًا خلال حضورها بعض فعاليات أسبوع الموضة بباريس، وارتدت غادة في إحدى الإطلالات التي ظهرت بها عندما حضرت العرض الخاص لـStephane Rolland؛ فستان باللون الأحمر، جاء بتصميم فضفاض وطويل حتى أسفل، مع فتحة ساق أمامية طويلة.

ع
غادة عبد الرازق بفستان باللون الأحمر، جاء بتصميم فضفاض وطويل حتى أسفل، مع فتحة ساق أمامية طويلة.

وجاء تصميم فستان غادة عبد الرازق بكتف واحد عريض، مع كم طويل وفضفاض من الناحية الأخرى، مع رقبة مرتفعة، وحرصت غادة عبد الرازق على تنسيق سروال ضيق على شكل جوارب حمراء متناسقة مع الفستان الواسع، كما انتعلت حذاء أحمر بكعب عال، لتظهر بأناقة لافتة خلال العرض.

ع
جاء تصميم فستان غادة عبد الرازق بكتف واحد عريض، مع كم طويل وفضفاض من الناحية الأخرى، مع رقبة مرتفعة، وحرصت غادة عبد الرازق على تنسيق سروال ضيق على شكل جوارب حمراء

غادة عبد الرازق استعرضت جمالها كذلك في إطلالة أخرى خلال تواجدها في فرنسا من أجل أسبوع الموضة، حيث تألقت في بعض الصور مرتدية تنورة مجسمة باللون الأسود مع خصر مرتفع، ونسقت مع التنورة توب باللون الأخضر الليموني، بتصميم فضفاض عبارة عن كشكش مميز ومنتفخ، وجاء التوب موصول بحمالات رفيعة ملتفة حول الرقبة.

ل
غادة عبد الرازق بتنورة مجسمة باللون الأسود مع خصر مرتفع، ونسقت مع التنورة توب باللون الأخضر الليموني

غادة عبد الرازق نسقت مع تلك الإطلالة التي خطفت بها الأنظار؛ حقيبة من برادا باللون النبيتي، بتصميم صغير، إضافة إلى اكسسوارات بسيطة، وخلال توجهها إلى باريس، استعرضت غادة عبد الرازق إطلالتها العملية خلال السفر، حيث أطلت مرتدية جمبسوت من قماش الجينز جاء مجسمًا مع أقدام ممزقة من الأمام، ونسقت أسفله قميص منقوش بدرجات البيج والبني.

ل
أناقة غادة عبد الرازق
ع
غادة عبد الرازق بجمبسوت من قماش الجينز جاء مجسمًا مع أقدام ممزقة من الأمام، ونسقت أسفله قميص منقوش بدرجات البيج والبني

إطلالات جذابة لغادة عبد الرازق بالتزامن مع فترة انفصالها 

غادة عبد الرازق بالتزامن مع فترة انفصالها عن زوجها السابق هيثم زنيتا، تألقت بأكثر من إطلالة أنيقة من بينها عندما ظهرت بإطلالة عملية جذابة بإحدى درجات  اللون الأزرق، حيث أطلت بشورت وقميص منقوش بخيوط براقة من نفس اللون، وجاء تصميم القميص بأكمام طويلة وواسعة، مع أزرار أمامية، وأمسكت بحقيبة من نفس اللون.

ل
غادة عبد الرازق بشورت وقميص منقوش بخيوط براقة من نفس اللون، وجاء تصميم القميص بأكمام طويلة وواسعة، مع أزرار أمامية

وفي إطلالة أخرى جذابة أطلت غادة عبد الرازق بفستان ميدي باللون الأخضر الليموني، جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وأكتاف بارزة قليلًا مع رقبة مستديرة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالكريستالات البراقة، وأمسكت غادة بحقيبة باللون الأخضر.

ع
غادة عبد الرازق بفستان ميدي باللون الأخضر الليموني، جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وأكتاف بارزة قليلًا مع رقبة مستديرة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالكريستالات

غادة عبد الرازق تألقت أيضًا في إطلالة سابقة عبارة عن فستان سهرة طويل باللون البني، جاء بصيحة الكب من الأعلى، ثم انسدل بداية من الخصر واسعًا ومريحًا، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالورود البارزة من نفس اللون.

ل
غادة عبد الرازق بفستان سهرة طويل باللون البني، جاء بصيحة الكب من الأعلى، ثم انسدل بداية من الخصر واسعًا ومريحًا، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالورود البارزة

غادة عبد الرازق بإطلالات كلاسيكية خاطفة يمكن أن تستوحي منها أزيائك بالتزامن مع عيد ميلادها

للنجمة المصرية عدة إطلالات كلاسيكية ظهرت بها مؤخرًا وأظهرت رشاقتها، ومن بينها عندما ارتدت بدلة بتنورة قصيرة منقوشة باللونين الأبيض والأسود، جاء تصميم البليزر كلاسيكي وأنيق بأكمام طويلة، فيما انسدلت التنورة مستقيمة وقصيرة حتى منطقة الركبة، ونسقت غادة عبد الرازق مع تلك الإطلالة توب بأكمام طويلة باللون الأسود مع جوارب طويلة من نفس اللون، وحذاء بوت جلدي لامع وضخم، وأمسكت بحقيبة بيضاء متوسطة الحجم.

ع
غادة عبد الرازق ببدلة بتنورة قصيرة منقوشة باللونين الأبيض والأسود، جاء تصميم البليزر كلاسيكي وأنيق بأكمام طويلة

كما ظهرت غادة في إطلالة أخرى ببدلة كلاسيكية باللون الأسود من Balmain، جاء تصميمهًا مبهرًا ونال إعجاب متابعيها، حيث ارتدت تنورة قصيرة وضيقة، ومزينة بأزرار ذهبية أمامية، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن بليزر قصير من نفس اللون والخامة مع أكمام طويلة، ومزين بصفين من الأزرار الذهبية من الأمام مع جيبين، وزينت البليزر باكسسوار ذهبي ضخم على الصدر، وأمسكت بحقيبة جلدية سوداء.

ع
غادة عبد الرازق ببدلة كلاسيكية باللون الأسود من Balmain، جاء تصميمهًا مبهرًا 

معلومات عن غادة عبد الرازق

وكانت غادة عبد الرازق قد بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة.

ع
أناقة غادة عبد الرازق 

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال النجمة غادة عبد الرازق كان مسلسل "تلت التلاتة" الذي عرض في رمضان المنقضي والذي دارت أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، والمسلسل من بطولة ليلى أحمد زاهر ومي سليم وصلاح عبد الله ومصطفى درويش ومحمد القس وأحمد مجدي.

ع
غادة عبد الرازق بإطلالة سوداء

الصور من حساب غادة عبد الرازق على انستجرام