"حفل عشاء في منزلها".. لقطات مميزة تجمع غادة عبد الرازق مع لجين عمران وزينة والنجمات

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، احتفلت بتواجد لجين عمران في القاهرة هذه الأيام، وأقامت حفل عشاء في منزلها استضافت به لجين عمران وعدة نجمات وأبرزهن زينة وياسمين رئيس بالإضافة إلى عدد من أفراد أسرتها.

غادة عبد الرازق تستضيف لجين عمران في حفل بمنزلها

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق عدة صور على حسابها بانستقرام، كشفت بها عن استضافتها لعدة نجمات في حفل عشاء خاص في منزلها أمس، وظهرت في الصور برفقة الفنانة لجين عمران، والتي نشرت أيضاً عدة صور وفيديوهات من الحفل، ووجهت الشكر لغادة عبد الرازق على استضافتها في منزلها وإقامة حفل عشاء خاص جمعهما بنجمات الفن وعدد من أفراد أسرة غادة عبد الرازق أيضاً.

النجمات في حفل عشاء بمنزل غادة عبد الرازق
النجمات في حفل عشاء بمنزل غادة عبد الرازق

لجين عمران توجه رسالة لغادة عبد الرازق

وكشفت لجين عمران عن أجواء حفل العشاء الخاص، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام لتحضيرات الحفل وطلبت من الجمهور تخمين هوية مستضيفها، قبل أن تكشف تواجدها في منزل غادة عبد الرازق، ووجهت لها عدة رسائل وقالت: "الله يجعل بيتك دائماً عامر بالخير والفرح والحب.. أكرمك الله يا ذوق"، وتابعت في رسالة أخرى: "في ضيافة واحدة غالية واموت فيها، لما عرفت اني جاية مصر ومن قبل ما أجي مصر بأسبوعين، قالتلي احجزي نفسك في هذا اليوم".

وقالت لجين عمران أنها تواجدت لأيام إضافية في القاهرة من أجل مقابلة غادة عبد الرازق لأنها تحبها كثيراً، وأضافت أنها سعيدة بلقائها وبالأجواء الخاصة التي نظمتها من أجلها في منزلها، خاصة أنهما تخططان للمقابلة منذ فترة طويلة، ونشرت فيديو لها مع غادة عبد الرازق من الحفل والتي قالت لها: "منوراني ومنور مصر وتستاهلي أكتر من كدة مليون مرة".

لجين عمران وغادة عبد الرازق
لجين عمران وغادة عبد الرازق

النجمات في ضيافة غادة عبد الرازق

وأقامت غادة عبد الرازق أيضاً حفل موسيقي في منزلها بجانب حفل العشاء، ونشرت عدة لقطات منه، وظهرت في الصور برفقة ابنتها روتانا وكذلك شقيقتها يسرية غادة عبد الرازق، والفنانة زينة وياسمين رئيس، ونشروا أيضاً عدة صور ولقطات من حفل العشاء على انستقرام.

الصور من حساب النجمات على انستقرام.