الأميرة كيت ميدلتون متألقة بالأخضر والأبيض

كيت ميدلتون في إطلالتين مميّزتين.. بين الأخضر والأزرق أي إطلالة لفتتكِ أكثر؟!

ملاك صولي
5 يوليو 2023

الأميرة كايت ميدلتون من الأميرات اللّواتي يعتبرنَّ رمز للموضة والأناقة، فهي مؤثرة غير مباشرة، تتابعها الكثير من السيدات، للإستفادة من حسن إختيارها لإطلالاتها والإستوحاء من كيفية تنسيقها لإطلالاتها المميّزة بأسلوبها الأنيق والملكي. اليوم في هذا النص، سوف نلفي نظرة سريعة على أجدد إطلالاتها المميّزة، مع بعض التفاصيل الشيقة عن إنتقائها لتفاصيل زادت من جمالية الإطلالة بالمجمل. إطلالتان مميّزتان، الأولى في اللّون الأخضر الفاتح نسقتها مع الأبيض، والثانية باللّون الأزرق، الأسلوب مختلف من حيث إختيار الملابس وحتى من حيث التنسيق. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على تفاصيل الإطلالتين، وإختاري أي إطلالة قريبة لستايلك أكثر. بين الكلاسيكي الرسمي، والكلاسيكي العصري أي إطلالة تختارين؟!

إطلالة كلاسكية بطابع رسمي 

إطلالة لافتة ومميّزة للأميرة كايت ميدلتون، إختارت أن تطل فيها بلوك كلاسيكي رسمي لافت. إطلالة لافتة، إعتمدت الأميرة كايت فيها بلايزر باللّونين الأخضر الفاتح مع الأبيض، ونسقتها مع تنورة بليسه ميدي باللّون الأبيض، مع حذاء لافت بالكعب العالي وحقيبة بد صغيرة باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة موفقة للأميرة كايت، ظهرت فيها بطابع رسمي أنيق ولافت. تفاصيل الإطلالة المميزة، ساهمت في إدراج اللّوك تحت خانة الإطلالات الرسمية الشيك، البلايزر المميّزة إختارتها الأميرة من Balmain، أما حقيبة اليد الصغيرة فكانت من Mulberry، والحذاء الأبيض من Gianvito Rossi.

إختيار الأميرة للأكسسوارات يزيد الإطلالة أناقة ورقي، من حذاء وحقيبة يد، إلى المجوهرات طبعاً، وهنا في هذه الإطلالة المميّزة إختارت الأميرة أقراط الأذن من        S H Y L A، وهي باللّون الذهبي مع اللؤلؤ. 

كايت ميدلتون
إطلالة كايت بالأخصر والأبيض

إطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية لافتة

إطلالة الأميرة المميّزة الثانية، هي بفستان ميدي باللّون الأزرق مع الأبيض بأسلوب الPolka dots. إطلالة كلاسيكية من حيث التصميم، بينما النقشة هي نقشة عصرية، رائجة لهذا الموسم من صيف 2023. النقشات من الصيحات المميّزة لهذا الموسم، إستطاعت الأميرة إعتماد هذه الصيحة مع الحفاظ على الطابع الملكي والراقي في الإطلالة. إختيار الأميرة لفستان بقصة ميدي، محتشم، زاد من جمال الإطلالة ورقيّها طبعًا. نسقت الأميرة كايت إطلالتها مع حذاء باللّون الأبيض، كعب عالي. 

هذا الفستان المميّز والأنيق، هو بقماش الحرير الكريب، بنقشة الPolka dots، باللّونين الأزرق والأبيض من Alessandra Rich، على الخصر يتوسطه حزام عريض، يحدد الخصر ويزيد من أنوثة الإطلالة بالمجمل. أما الحذاء الأبيض الكلاسيكي، والذي لطالما تعتمده الأميرة في مختلف إطلالتها بتصاميم متشابهة، هنا جاء من توقيع Jimmy Choo. الأكسسوارات طبعاً تلعب الدور الأبرز في كل إطلالة، لتجمل اللّوك وتزيد من رونقه، وهنا في هذه الإطلالة إختارت الأميرة أقراط الأذن اللّماعة من Heavenly London. 

كايت ميدلتون
إطلالة بفستان أزرق لافت Polka Dots

مما لا شك فيه أن إطلالات كايت ميدلتون دائماً، تتسم بالطابع الملكي، إن كان في إختياراتها لبدل رسمية أنيقة، أو لفساتين ميدي مميّزة، فالأسلوب الأنيق والتنسيق الشيك، يغلب على الإطلالة. يمكننا أن نقول أن أسلوب كايت في إختيار إطلالاتها يكون دائماً على قدر التطلعات والتقديرات، فهي أمير أنيقة وذكية جداً، تختار إطلالاتها بدقة عالية. هي كثيراً ما تعتمد الفساتين الميدي، البدل الرسمية بالتنورة وبالسروال، هي بعيدة جداً عن الإطلالات الجريئة، تلتزم جداً بالقوانين الملكية، لذا نجحت في كسب الرهان، وفي مجارات عالم الموضة والصيحات ولكن بأسلوب ملكي أنيق وراقي. 

إطلالاتها العصرية دائماً لا تخلو من الطابع الكلاسيكي الراقي، فالإطلالات الجريئة الخادشة للعين بعيدة عنها جداً، وإذا قررت أن تجاري صيحات الموضة العالمية، تختار إطلالات كلاسيكية ولكن بلمسة عصرية لافتة، تحاكي بها النمط السائد ولكن بأسلوبها الراقي والملكي. لهذه الأسباب ولغيرها، تعتبر كايت ميدلتون من المؤثرات في عالم الموضة الراقية والأنيقة، وهي محط أنظار الجميع في أني مناسبة وأي إطلالة.