أفكار تنسيق صيحة الدنيم موضة 2021 من وحي إطلالة بيونسيه

تنسيق صيحة الدنيم تبقى خالدة مع تبدّل المواسم، لكن دور الأزياء تنجح في كل مرّة بإبتكار تصاميم عصرية خلابة وتقوم بتنسيق صيحة الدنيم بإسلوب متجدد.

حملت إطلالة بيونسيه توقيع Alessandra Rich من مجموعة الدار لخريف 2020
إستوحي من إطلالة بيونسيه أفكار تنسيق صيحة الدنيم موضة 2021.

خطفت إطلالة بيونسيه الأنظار في أحدث صور نشرتها على صفحتها على إنستقرام تألقت فيها بتنسيق صيحة الدنيم، وقد حملت إطلالة بيونسيه توقيع Alessandra Rich من مجموعة الدار لخريف 2020. وقد قدّمت فيها بيونسيه موضة كلاسيكية من وحي التسعينيات بطريقة جديدة في غاية العصرية، إذ إختارت تنورة ميني بقماش الدنيم المبطّن، وبلون أزرق فاتح يصل سعرها إلى 690$، نسّقت معها الجاكيت باللون والقماش نفسه وقد تميّزت بقصة الأوفر سايز والأزرار الكريستال، كما إختارت تحتها كروب توب أبيض.
قدّمت بيونسيه موضة كلاسيكية من وحي التسعينيات بطريقة جديدة في غاية العصرية
 
ولتنسيق صيحة الدنيم بطريقة عصرية من وحي إطلالة بيونسيه، قامت منسقة الأزياء Zerina Akers والتي تهتم بإطلالات النجمة بإختيار حزام أبيض مزيّن بالسلاسل الميتاليكية، وحذاء أبيض مع العقدة السوداء من تصميم دار Alessandra Rich أيضاً. وقد أكملت اللوك بحقيبة من CHANEL باللون الأسود أعطت اللوك لمسة من الكلاسيكية، اضافة الى نظارات شمسية.
أكملت اللوك بحقيبة من CHANEL
 
وقد شاركت بيونسيه مع متابعيها أيضًا العديد من اللقطات اللطيفة مع أطفالها بلو آيفي تسعة أعوام ، ورومي، ثلاثة أعوام ، وسير، ثلاثة أعوام.
 

تابعي معنا صور إطلالات بيونسيه واستوحي منها أفكار تنسيق صيحة الدنيم موضة 2021.