margot robbie بإطلالات مستوحاة من باربي

Margot Robbie جسدت دور الدمية الأيقونية Barbie.. جولة مميّزة على أبرز إطلالاتها

ملاك صولي
4 يوليو 2023

إستطاعت الممثلة الشقراء المميّزة Margot Robbie تحويل عالم باربي الحالم إلى واقع، عبر تجسيدها لدور هذه الدمية الأيقونية، التي إستحوذت قلوب وذاكرة الكثير من الناس. في جولة صحافية تتزامن مع إصدار الفيلم Barbie، تمكنت Margot Robbie، من نقل صورة باربي الدمية الجميلة والأنيقة، من عالم الخيال إلى أرض الواقع، بإطلالات وردية وأخرى مميّزة مستوحاء من هذه الدمية. عالم باربي لاند الوردي الحالم هو الإبداع العبقري للمخرجة غريتا جيرويج، التي من خلالها إستطاعت Margot Robbie، تحويل الخيال إلى واقع وحقيقة. بمساعدة المصمم أندرو كمال، نجحت روبي بتجسيد دور الدمية باربي وجعلها فتاة حية معاصرة، تجول عبر البلاد، في لقاءات وندوات صحفية قبل إصدار الفيلم المنتظر. إطلالات مميّزة لفتت الأنظار، وجعلتنا نشعر وكأن عالم باربي الحالم تحقق بالفعل، وهذا كله دليل على الدقة والإبداع في العمل مع الحفاظ على أدق التفاصيل طبعاً. 

Margot Robbie الدمية الحقيقة 

Margot Robbie، من الممثلات التي ساعدها شكلها الخارجي في تجسيد دور هذه الدمية الأيقونية، نظراً للشبه الكبير بينها وبين Barbie الشقراء الفاتنة. بإطلالات أيقونية منسقة ومعتمدة من أهم الماركات العالمية، نجحت مارغو في تجسيد الدور بذكاء ومثابرة.

في جولة صحافية لافتة لممثلي ومنتجي العمل، كانت روبي هي الإعلان الترويجي للفيلم بحد ذاتها، من خلال إطلالاتها التي شغلت الصحافة لأيام، ولفتت أنظار المتابعين والمترقبين، ومن الحنكة والذكاء أن تكون الجولة متمركزة حول الممثلة التي تؤدي هذا الدور، معتمدةً إطلالات مستوحاء من أسلوب باربي المميّز الأنيق والحالم. الجولة الصحفية بدأت في نهاية أبريل، والفيلم المتظر من المفترض أي يعرض في يوليو 2023. 

علامات تجارية بين الماضي والحاضر

أبرز العلامات التجارية التي تم التعاون معها، في إطلالات مستوحاة من Barbie، هي CHANEL، Valentino، Versace، Bottega veneta، وغيرها من العلامات الرائدة في عالم الموضة والأزياء، وهذا يدل على ضخامة الإنتاج، والحرفية العالية في العمل لنقل عالم خيالي وحالم، إلى واقع مثير ولافت.

يعتمد الفيلم على الدمية المشهورة عالميا باربي تحت إسم Mattel، وهو أول فيلم حركة حية لباربي على الإطلاق. حتى الآن لم نحصل سوى على الصور المتسللة التي رأيناها تخرج من موقع التصوير، وتلك الأزياء الأيقونية بالفعل، والتي صممتها جاكلين دوران الحائزة على جائزة الأوسكار. بإنتظار المزيد طبعاً في المستقبل القريب.

كما ذكرنا يتم تصميم الأزياء من قبل مصممة الأزياء الأسطورية جاكلين دوران، المخضرمة في هذا المجال الدقيق والمليء بالتفاصيل وعالم الإبداع. 

إطلالات Margot المتألقة والمتكررة من Versace، جسدت الحنين إلى ماضي التسعينيات والستايل آنذاك، الذي اليوم عبر تجسيدها لهذا الدور وإعتمادها لهذه التصاميم تعود بنا إلى الوراء، لتكون موضة الأمس هي الموضة الحاضرة والقادمة. 

barbie look
إطلالة وردية بأسلوب الدمية الأيقونية Barbie من Versace

فساتين في الذكرة.. بإصدارات جديدة

 تألقت مارغو على السجادة الحمراء بفستان قصير وردي لامع يتميز بقصة باندو ولمسة نهائية لامعة بالكامل، حيث كان تصميمه ضيق في القسم العلوي، ليتسع في الأسفل. هذا الفستان يعود لمجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 1994، ارتدته عارضة الأزياء كلوديا شيفر في نفس العام خلال حفلة  في فندق ريتز في لندن.

barbie look
Margot Robbie بإطلالة لافتة باللّون الوردي من versace

 

barbie look
Margot robbie بإطلالة كالbarbie من Versace

Barbie Look.. تصاميم وتفاصيل كثيرة

 في مؤتمر صحفي، أطلت الممثلة Mِargot بنسخة "Sparkling Pink" لعام 1964 مستوحاء طبعاً من الدمية Barbie حيث ارتدت سترة منظمة وتنورة قصيرة وقبعة مطابقة، وكلها مزينة بأحجار كريمة براقة. كانت الإطلالة من مجموعة ربيع وصيف للملابس الجاهزة من ماركة Moschino،  وكانت إطلالة ناجحة بلا شك وفريدة، بالإضافة إلى تصميم حقيبتها المميّز على شكل قلب. 

الجدير بالذكر إن الإطلالات لا تقتصر فقط على التصاميم المختارة بدقة عالية، وإنما أيضاً على الشعر والماكياج الذي يراعي كل تفصيل وطبعاً اللّوك بالكامل مستوحى من Barbie. 

barbie look
margot robbie بإطلالة كاملة باللّون الوردي من Moschino

 

barbie look
مظهر راعية البقر الوردي الساخن المستنسخ عن لوك باربي  لاحظ وشاح الرقبة المطابق المربوط تماما 

إطلالات Margot، تعد اليوم أكبر حملة إعلانية مروجة للفيلم، بتصاميم وردية أيقونية، تحاكي فيها عالم Barbie المليء بالجمال والسحر. حتى يومنا هذا سنكتفي بعرض أبرز وأجمل الإطلالات، وهذه هي البداية لنترقب إطلالات لافتة ومميّزة مع إنطلاق الفيلم، بالإضافة إلى إطلالات الفيلم بحد نفسه، والقصة التي يحاكيها. يمكننا القول اليوم أن هذه الإطلالات الوردية إحتلت الصدارة في صيحات الصيف وتصدرت القائمة، ليكون Barbie look، صيحة و Trend هذا الموسم.