نيكول شيرزينغز

نيكول شيرزينغر تحتفل بخطوبتها..نظرة على أجمل إطلالاتها لتستوحي منها أزياءك التي تجعلك في شباب دائم

سما جابر
28 يونيو 2023

النجمة العالمية نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger البالغة من العمر 44 عامًا، أعلنت خلال الساعات الماضية خطوبتها من حبيبها لاعب الركبي توم إيفانز، حيث نشرت صورة على صفحتها الخاصة عبر موقع انستجرام وهي تحتضن حبيبها، وصورة اخرى لـ إيفانز وهو يجثو على ركبته طالبًا يدها للزواج وعلّقت: على الصور وكتبت: "I Said YES".

وللنجمة نيكول شيرزينغر العديد من الإطلالات الجذابة التي خطفت بها الأنظار في العديد من الفعاليات الفنية والحفلات التي أحيتها من قبل، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها الجذابة.

ل
خطوبة نيكول شيرزينغر

نيكول شيرزينغر بفساتين طويلة وأنيقة

النجمة نيكول شيرزينغر تألقت في إحدى الفعاليات مؤخرًا بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل باللون الأزرق، جاء بصيحة الكب بفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل مجسمًا، ومزينًا عند منطقة الخصر بقماش مختلف باللون البيج المزين بتطريزات باللون الأزرق ودرجاته المختلفة، وتزين فستان نيكول شيرزينغر عند منطقة الخصر بثنيات ضخمة أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ثم انسدل الفستان منفوشًا قليلا حتى أسفل، مع وشاح اتصل به من الخلف، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

ل
نيكول شيرزينغر بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل باللون الأزرق، جاء بصيحة الكب بفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل مجسمًا، ومزينًا عند منطقة الخصر بقماش مختلف باللون البيج المزين بتطريزات باللون الأزرق ودرجاته المختلفة

إطلالة أخرى جذابة أطلت بها نيكول شيرزينغر عبارة عن فستان طويل باللون الفضي البراق الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع حمالات عريضة قليلًا وفتحة صدر على شكل حرف V، وجاء الفستان بخصر محدد ثم انسدل مريحًا، وتزين كذلك بالفصوص البراقة التي زينته بشكل طولي من الأمام.

ل
يكول شيرزينغر بفستان طويل باللون الفضي البراق الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع حمالات عريضة قليلًا وفتحة صدر على شكل حرف V، وجاء الفستان بخصر محدد ثم انسدل مريحًا

وفي إطلالة أخرى ظهرت نيكول شيرزينغر بفستان طويل بقصة الحورية من الأسفل، وجاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة وضيقة انتهت بشكل منفوش ومزين بالريش المتطاير، بينما جاء الفستان أيضًا مزينًا بالتطريزات البراقة في جميع أنحائه، مع لمسة الريش المتطاير التي زينت الفستان من الأسفل أيضًا.

ل
نيكول شيرزينغر بفستان طويل بقصة الحورية من الأسفل، وجاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة وضيقة انتهت بشكل منفوش ومزين بالريش المتطاير، بينما جاء الفستان أيضًا مزينًا بالتطريزات البراقة في جميع أنحائه

أجمل إطلالات نيكول شيرزينغر باللون الوردي 

نيكول شيرزينغر كان لها أكثر من إطلالة خاطفة بدرجات اللون الوردي، ومن بينها عندما أطلت بفستان طويل ومجسم بصيحة الكب، مع الثنيات التي زينت الجزء العلوي، والفتحة التي زينت منطقة الخصر، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا حتى أسفل.

ل
نيكول شيرزينغر بفستان طويل ومجسم بصيحة الكب، مع الثنيات التي زينت الجزء العلوي، والفتحة التي زينت منطقة الخصر، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا حتى أسفل

كما تألقت نيكول شيرزينغر في جلسة تصوير سابقة ارتدت فيها فستان من قطعتين باللون الوردي الغامق، جاء عبارة عن تنورة ميدي ضيقة بخصر مرتفع، مع توب ضيق بحمالات عريضة قليلًا التفت حول الرقبة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل فضي بكعب عال.

ع
نيكول شيرزينغر بفستان من قطعتين باللون الوردي 

نيكول شيرزينغر خطفت الأنظار من قبل أيضًا بفستان طويل باللون الوردي الفاتح، الذي انسدل مجسمًا مع التطريزات البراقة التي زينته في جميع أنحائه، إضافة إلى الرقبة المغلقة التي انسدل منها ما يشبه السلاسل البراقة الطويلة بدرجة مختلفة باللون الوردي.

ل
نيكول شيرزينغر بفستان طويل باللون الوردي المزين بالتطريزات البراقة 

إطلالات كلاسيكية بأسلوب نيكول شيرزينغر

لنيكول شيرزينغر عدة إطلالات بأسلوب كلاسيكي خطفت بها الأنظار، ومنها عندما تألقت في بدلة نسائية باللون الأبيض، عبارة عن سروال طويل وواسع وبخصر عال، مع توب قصير وضيق بفتحة صدر على شكل حرف V، وبليزر واسع ومتوسط الطول مع أكمام طويلة أبرز جمالها.

ل
نيكول شيرزينغر ببدلة نسائية باللون الأبيض 

إطلالة أخرى جذابة لفتت بها نيكول شيرزينغر الأنظار، عندما أطلت ببدلة نسائية باللون الرمادي، عبارة عن سروال مستقيم وبخصر مرتفع، مع توب أسود قصير، ووضعت فوقه بليزر رمادي بأكمام متوسطة الطول وبتصميم مريح وأنيق وتركته مفتوحًا من الأمام.

ل
نيكول شيرزينغر ببدلة نسائية باللون الرمادي 

كما ظهرت في إطلالة أخرى جذابة جاءت عبارة عن سروال جلدي ضيق باللون الأسود بخصر مرتفع مع توب كورسيه قصير باللون الأسود ووضعت فوقه بليزر مزين بالنقشة البرية بألوان الأسود والبني والأبيض وتركته مفتوحًا، مع أكمام طويلة وتصميم مريح.

ل
نيكول شيرزينغر بإطلالة كلاسيكية جذابة 

معلومات عن نيكول شيرزينغر

ومن المعروف أن نيكول شيرزينغر فنانة امريكية ولدت في 29 يونيو عام 1978 في هونولولو، وتربت في لويفيل في ولاية كنتاكي، قصدت نيكول ثانوية للتمثيل والغناء، وفازت بمسابقة Coca-Cola Classic Talent وقدّمت أدواراً في عدد من المسرحيات على مسرح المدينة. أكملت دراستها في المسرح في كليّة Wright State University قبل أن تحصل على دور مغنية أساسية لفرقة غنائية نسائية في برنامج Popstars.
 

ل
أناقة نيكول شيرزينغر

الى جانب عملها مع الفرقة الغنائية The Pussycat Dolls، قدّمت نيكول أداء مع النجم الياباني Yoshiki Hayashi. كما ظهرت على التلفزيون في أدوار متفرّقة، مثلاً في مسلسل My Wife and Kids وWanda at Large. 

ل
نيكول شيرزينغر في ظهور سابق 

الصور من حساب نيكول شيرزينغر على انستجرام