رزان جمال

لكل بلد أزياء خاصة بالعطلة! استوحي من النجمات

4 يوليو 2023

قبل أن يقترب موعد سفرك، تفكرين دائماً بمختلف القطع التي ستضعينها في حقيبتك لترتديها في البلد المقصود. والحل الأسهل الذي تلجئين إليه دائماً هو التصفح على مواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك وإنستغرام لتلقي نظرة على إطلالات النجمات من جميع أنحاء العالم وتستوحي منها لتتمكني من اختيار القطع المثالية للسفر.

لذلك، اخترنا لك اليوم البعض من إطلالات النجمات العربيات والعالميات المتنوعة والملفتة منها الكلاسيكية ومنها العصرية، لتسلهمي منها ولنساعدك على تنسيق القطع مع بعضها لتبتكري إطلالة جذابة تليق بك وبالمكان الذي ستمضين عطلتك فيه. وسنعرض عليك الإطلالات المستوحاة من الموضة الأكثر تداولاً اليوم كالسراويل الضيقة والواسعة، والتنانير والأكسسوارات كالحقائب ونظارات الشمس وغيرها، ولكل بلد، أسلوب خاص يناسب الأجواء والطقس السائد.

إطلالات النجمات العربيات والعالميات أثناء السفر

أثناء تواجُدِها في العاصمة الفرنسية باريس، اختارت رزان جمّال وهي ممثلة لبنانية-بريطانية، إطلالة كلاسيكية-عصرية. ارتدي السروال الطويل والواسع باللون الأزرق. ونسقي مع هذا السروال توب من دون أكمام باللون الفوشيا ذات طبعات متعددة الألوان. واختاري مع هذه الإطلالة سترة باللون الأزرق الداكن ذات طبعات الخطوط الرفيعة. وانتعلي صندال ذات الكعب الصغير باللون الأسود، واحملي حقيبة باللون الأبيض. ولا تنسي أن تضيفي بعض الأكسسوارات كالعقد والأقراط المدوّرة.

رزان جمال
تنسيق حقيبة مع سترة باللون الأزرق الداكن في إطلالة رزان جمّال

في حال تواجدك في بلدٍ مناخه بارد كإيطاليا، ننصحك بأن ترتدي قطع مشابهة للقطع التي اختارتها المغنية اللبنانية نانسي عجرم. ارتدي السروال الطويل ذات قصة الجينر باللون الأزرق الفاتح. ونسقي معه كنزة باللون الأبيض. واختاري مع هذه الإطلالة المريحة وشاح طويل باللون البيج ذات طبعات باللونين الأحمر والأسود. وانتعلي صندل باللون الأبيض، واحملي حقيبة كبيرة باللون الأسود.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في إطلالة مريحة وملفتة

ظهرت الإعلامية والممثلة اللبنانية كارلا حداد في إطلالة عصرية مميزة خلال تواجدها في الرياض. ارتدي سروال الجينز الطويل والضيق باللون الأزرق. واختاري معه قميص مصنوعة من جلد باللون البني. وانتعلي حذاء عصري مريح باللون الأبيض ليسهل عليك عملية التنقل من مكان إلى آخر. واختاري مع هذه الإطلالة نظارات شمس كبيرة باللون الأسود. فقطع كهذه مثالية للسفر ويمكنك ارتدائها يوميّاً وطوال اليوم.

كارلا حداد
كارلا حداد في قميص مصنوع من الجلد باللون البني

خلال توجُّهِها إلى فندق كارلتون كان في فرنسا، اعتمدت الممثلة التركية هاندة أرتشيل إطلالة كلاسيكية أنثوية ملفتة وجذابة للغاية. لقد اختارت جمبسوت ضيق باللون الأخضر الفاتح، ونسقت معه صندل ذات الكعب العالي باللون الفضي. والملفت في هذه القطعة أن الجانب الأعلى منها مزينة بالريش لإضفاء بعض الحركة والحياة عليها. واختارت مع هذه الإطلالة أقراط صغيرة وناعمة باللون الفضي. فهذه القطعة مثالية إن كنت مدعوة لحفل عشاء أو إلى سهرة مع أصدقائك.

هاندة هرتشل
هاندة أرتشيل في إطلالة كلاسيكية أنثوية جريئة وملفتة للنظر

عارضة الأزياء اللبنانية-الأسترالية جيسيكا قهواتي في إطلالة عصرية ملفتة خلال قضاء بعض الوقت في جزيرة بالي. ارتدي التنورة القصيرة والضيقة باللون الأبيض ذات طبعات الزهور الصغيرة. ونسقي معها كروب توب ذات الأكمام الرفيعة من نفس النقشة. ويمكنك أن تنتعلي مع إطلالة كهذه صندال مفتوح باللون الأبيض مثلاً. فإطلالة كهذه مريحة ومنعشة للغاية.

جيسيكا قهواتي
جيسيكا قهواتي في تنورة قصيرة ذات طبعات الزهور

عارضة الأزياء والممثلة العالمية التونسية ريم السعيدي في إطلالة جذابة في ميلان-إيطاليا. ارتدي السروال الطويل والواسع ذات الخصر المرتفع باللون البيج. ونسقي معه كروب توب باللون الأسود. ولإضفاء المزيد من الكلاسيكية، ارتدي سترة من نفس لون السروال. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. وضعي وشاح صغير على رأسك بدلاً من القبعة. ويمكن أن تضعي بعض الأكسسوارات كالسوار باللون الذهبي مثلاً.

ريم السعيدي
تنسيق وشاح للرأس مع سروال طويل وواسع في إطلالة ريم السعيدي

نقدم إليك هذه الإطلالة للمغنية والممثلة الأميركية سيلينا غومز لتستلهمي منها. ارتدي التنورة القصيرة ذات الخصر المرتفع باللونين الأسود والأبيض. ونسقي معها كروب توب من نفس لون وقصة التنورة. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأبيض. ونسقي مع هذه الإطلالة أقراط كبيرة ومدوّرة باللون الأبيض أيضاً.
 

سيلينا غومبز
سيلينا غوميز ترتدي تنورة قصيرة مع كروب توب

إليك هذه الإطلالة المميزة والملفتة المستوحاة من مقدمة البرامج وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال والتي اختارتها أثناء سفرتها إلى الرياض-السعودية. ارتدي السروال الطويل ذات قصة الجينز باللون الأزرق. ونسقي معه قميص كلاسيكي باللون الأبيض ذات الأكمام الطويلة. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون البني. واحملي حقيبة صغيرة باللون البنفسجي. ولا تنسي أن ترتدي نظارات شمس أثناء تواجدك في الخارج لتحمي عينيك من أشعة الشمس القوية.

انابيلا هلال
تنسيق حقيبة باللون البنفسجي مع صندال باللون البني في إطلالة أنابيلا هلال