فساتين خطوبة مميزة مستوحاة من الإعلامية كارلا حداد

إطلالات أنيقة ومبتكرة وملفتة تتميز بها دوماً الإعلامية اللبنانية كارلا حداد وتجمع ما بين اللمسات الأناقة والعصرية ،ويمكن للعروس التي تبحث عن فستان مميز ليوم خطوبتها أن تستلهم من حداد بعض موديلات فساتين السهر والتي تتسم أغلبها بالتميز والأناقة وتستطيع أن تُبرز مفاتن جسم العروس وانحناءاته بطريقة ملفتة.

كما أن فساتين كارلا حداد تتميز بألوان مختلفة وقصات متعددة منها الكلاسيكي ومنها العصري وكلها تزيد من أنوثة العروس وجاذبيتها خصوصاً إذا كانت ذات قوام رشيق ونحيف.

فستان باللون الأصفر

فستان باللون الأصفر من كارلا حداد يناسب الخطوبة

فتألقت كارلا حداد في إحدى الإطلالات بفستان أصفر طويل مع أكمام طويلة وفُتحة طويلة تكشف عن الساق، وبرزت في هذه الإطلالة أنيقة جداً خصوصاً أنها أحسنت إكمال إطلالتها بالإكسسوارات وتسريحة الشعر المسدول.

فستان باللون الأبيض

استلهمي فستان ابيض لخطوبتك من كارلا حداد

وللعروس التي ترغب بإطلالة بيضاء في يوم خطوبتها ايضا وليس زفافها فقط، فيمكنها أن تستلهم من الإعلامية كارلا حداد قصة فستان باللون الأبيض جاء بطبقات الكشكش من الأسفل والفستان يناسب مناسبتي الخطوبة والزفاف على حد سواء.

فستان باللون الأحمر

فستان براق باللون الأحمر من كارلا حداد

كما أطلت في إحدى المناسبات بفستان أحمر طويل جاء بأكمام بيد واحدة مع ياقة تغطي الرقبة كلها، وتميز الفستان ببساطة تصميمه وأناقته وهو يناسب العروس التي تبحث عن التميز في يوم خطوبتها.

"هي" تتركك عزيزتي مع عدد من فساتين خطوبة مميزة مستوحاة من الإعلامية كارلا حداد لتنتقي منها ما يناسب إطلالتك في يوم خطوبتك.

كل الصور من إنستغرام الإعلامية كارلا حداد