احدث ثورة في عالم الأزياء بعد اختيار الفنانات لها ..موضة الدنيم تنتشر بشكل كبير

موضة الدنيم اختيار النجمات المفضل مؤخرا ويرسخن بها ثورة في عالم الأزياء.. بالصور

إحسان علّوه
15 يونيو 2023

ثورة متجددة أحدثتها النجمات في عالم الموضة بعد إعادة ارتدائهن لصيحة الدنيم بشكل متجدد هذا العام بطرق مختلفة وعصرية. فموضة الدنيم رافقت النجمات منذ بداية العام وتستمر هذا الصيف معهن بأحدث ظهور لهن على انستغرام، واللافت بأن كل واحدة منهن تميّزت بخيارات متنوعة من اطلالات الجينز، بين الأطقم الكاملة بهذا القماش الذي لا تبطل موضته، وبين الفساتين، اما سروال الجينز ايضا كان حاضراً بقوة في أزياء النجمات مع تنسيقات عصرية وجديدة، نرصدها لكم بهذا التقرير لتستلهموا من النجمات تنسيقات متنوعة من الدنيم الذي يرسخ ثورة متجددة في عالم الموضة للعام 2023 بأسلوب النجمات.

هيفاء وهبي متألقة بطقم من الجينز بأسلوب عصري

النجمة هيفاء وهبي واحدة من أيقونات الموضة اللواتي يرسمن ملامح الأزياء الرائجة مع كل ظهور لها. وأطلت قبل أيام قليلة بموضة الدنيم من خلال ارتدائها طقماً بتصميم مميز وذلك أثناء ظهورها في أحدى شوارع بيروت حيث كانت تتجول في سيارتها الفخمة.

هيفاء وهبي متألقة بطقم من الجينز بأسلوب عصري
هيفاء وهبي متألقة بطقم من الجينز بأسلوب عصري

تألقت هيفاء وهبي في أحدث اطلالة لها بصيحة الإطلالة الكاملة من ملابس الجينز وبتصميم مبتكر من توقيع بالمان. ارتدت سروال جينز "دنيم" جاء بتصميم متفرد مع طبقات الكشاكش التي امتدت من الركبة الى الكاحل بطريقة متراصفة، اما بقية التصميم فجاء ضيقا من الأعلى مع الخصر العالي وبلون الأزرق الفاتح المموج قليلا باللون الأبيض. كذلك جاء اختيارها لقميص الجينز مع السروايل بطريقة متفردة، فإرتدت القميص بصيحة جديدة من خلال ثني نهايته بأسلوب متفرد لتبرز جانبا من بطنها، اما باقي تفاصيل القميص فاتسمت بالكلاسيكية من الأزرار الى الأكمام الطويلة والجيوب العلوية.

ما كان لافتا كذلك استعانتها ايضا بقطع من الدنيم الأخرى، مثل حقيبة اليد الكبيرة من قماش الدنيم، مع ارتدائها ايضا حذاء مغلقا من قماش الدنيم، من دون ان تتخلى عن ارتداء مجوهرات براقة من ماركة " DI LUSSO JEWELRY"، وأكملت أناقتها بنظارة شمسية من برادا، بينما تركت شعرها الطويل منسدلا بخصل ويفي جذابة.

هيفاء وهبي متألقة بطقم من الجينز بأسلوب عصري

اطلالة هيفاء وهبي تناسب جدا الرحلات الترفيهية في الصيف، وتلائم المرأة العصرية، كما يعتبر هذا الطقم الجينز من صيحات الموضة الرائجة خاصة اذا تم اعتماده بأسلوب هيفاء وهبي.

وكانت هيفاء ظهرت قبل ذلك خلال رحلة لها للقاهرة بستايل الطقم الدنيم الذي اختارته باللون الأزرق الفاتح ونسقته بأسلوبها الأنثوي المعتاد، وتكون الطقم من تنورة ميني ضيقة وجاكيت عريض مصمم بياقة من الصوف ومزين بجيوب وطبعة عند الظهر، تركته مفتوحا ونسقت معه توب ضيق بياقة عالية.

إطلالة نيكول سابا بطقم من الدنيم باللون الأزرق الفاتح

قطع الدنيم من الأساسيات المفضلة لدى النجمة نيكول سابا في مختلف اطلالاتها اليومية او حتى على المسرح، فهذه القطع تشعرها بالراحة والحيوية والإطلالة الشبابية. ونشرت نيكول سابا مؤخرا صورا لها ظهرت فيها بصيحة الدنيم بطريقة كاجوال وعصرية.

إطلالة نيكول سابا بطقم من الدنيم باللون الأزرق الفاتح

تألفت اطلالتها من سروال جينز بتصميم واسع ومستقيم مع الحزام الذي جاء لافتا من الجنيز ايضا، ونسقت معه بليزر جينز بأكمام طويلة مع القماش الموشح باللونين الأزرق الفاتح والابيض، وارتدت اسفلها توب زرقاء مناسبة جداً لطقمها، كذلك كان لافتا اختتامها اطلالتها بحذاء رياضي من الجينز، لتبدو تفاصيل طلتها طاغية بقماش الدنيم الذي يعد ثورة متجددة في عالم الموضة.

إطلالة نيكول سابا بطقم من الدنيم باللون الأزرق الفاتح

أحدث اطلالة لنانسي عجرم بالدنيم

الممثل والمخرج اللبناني نبيل عساف كشف في الساعات الماضية عن صورة له برفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم اثناء لقائها به صدفة في دبي، وما كان لافتاً مواكبة نانسي عجرم ايضا صيحة موضة الدنيم مرتدية سروايل جينز أزرق  مع بليزر دنيم قصيرة ونسقت معها توب باللون الأسود.

أحدث اطلالة لنانسي عجرم بالدنيم
الممثل والمخرج اللبناني نبيل عساف مع النجمة نانسي عجرم في احدث اطلالة لها

إطلالة نانسي عجرم بموضة الدنيم تناسب جدا الشابات ورحلات السفر وجولات التسوق حيث تمنح المرأة حرية التنقل واللوك الشبابي.

 

كارلا حداد بجمبسوت الجينز

من تنسيقات موضة الدنيم بشكل عصري، ارتداء الاعلامية اللبنانية كارلا حداد الجمبسوت الدنيم الذي عانق جسمها الممشوق بقصة ضيقة، كما تميز تصميمه بأرجل ضيقة بطول يعلو الكاحل بحواف ممزقة، مع خصر محدد ومزين بحزام جلدي باللون البني.

كارلا حداد بجمبسوت الجينز

اما الجزء العلوي فتميز بتصميم قميص بياقة مثنية مفتوحة بخط أزرار أمامي، وجاء الجمبسوت بدرجة اللون الأزرق البترولي، وكتنسيق أنثوي أنيق انتعلت كارلا حذاءً من الجلد البني المتناغم مع لون الحزام بكعب عالي ورفيع مع مقدمة مدببة. كما تزينت بسلاسل متراكمة وأقراط دائرية، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا بتسريحة ويفي زادتها أنوثة.

درة بإطلالة فستان الدنيم الأزرق

النجمة التونسية درة من بين النجمات اللواتي يواكبن اجدد الصيحات في عالم الموضة ويرسمن ايضا اتجاه الموضة الرائجة. ظهرت مؤخرا بصيحة الفستان الجينز، وجاء الفستان بقصّة قصيرة من قماش الجينز الأزرق من Fendi، بأكمام طويلة وواسعة، مع حزام من نفس الخامة عند منطقة الخصر، ونسقت مع هذا الفستان العملي، حذاء طويلا مفرغا باللون البيج بكعب عال.

درة بإطلالة فستان الدنيم الأزرق
درة بإطلالة فستان الدنيم الأزرق

ونسقت مع أزيائها الكاجوال حقيبة صغيرة مزينة بخطوط ملونة من درجات الوردي والزيتي، وبحجم صغير، وتزينت بمجوهرات بسيطة للغاية.

فستان درة التونسية من الدنيم ظهرت به ايضا الفنانة ستيفاني صليبا، وتعتبر فساتين الجينز من القطع المحببة لدى المرأة والتي تحقق لها الراحة خاصة في رحلات السفر وجولات التسوق.

إطلالة مي عمر بالجينز مع التوب البيضاء

لفتت النجمة المصرية مي عمر أنظارنا بتنسيقها لصيحة الدنيم بطريقة متجددة حيث حولت اطلالتها من الكاجوال الى السهرة، من خلال ارتداء سروال الجينز مع التوب البيضاء ونجحت بالتالي في أن تستغل قطعة بنطلون الجينز لتجعله قطعة مسائية مع التوب اللامعة، بدلا من ارتدائها لفساتين السهرة.

إطلالة مي عمر بالجينز مع التوب البيضاء
إطلالة مي عمر بالجينز مع التوب البيضاء

ارتدت مي عمر السروال الجينز بالأرجل الواسعة والشق الخفيف عن منطقة الركبة بلمسة جريئة، ونسقت معه توب بيضاء بالقماش المنسدل على جانب واحد والذي ينسدل الى الأرض، وهي لمسة تزيد من طول القامة بشكل جذاب. اتسمت التوب البيضاء بقماشها اللامع البراق الملائم لأجواء السهرات في الأمسيات الصيفية، وجاءت بدون أكمام مع القصّة غير المتوازية عند الخصر والتي تعزز ايضا من طول القامة.

نسقت مي عمر مع طلتها حقيبة يد وحذاء باللون الفضي اللامع، وتركت شعرها الطويل منسدلا مع خصلات الويفي الخفيفة واعتمدت المكياج الناعم فبدت بغاية الأناقة والجاذبية.

يمكن الاستلهام من مي عمر تنسيق سروايل جينز مع قطع التوب اللامعة للسهرات عوضا عن ارتداء الفساتين البراقة في فترات المساء.

فاليري أبو شقرا تتألق بطقم دنيم أزرق

ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا، ظهرت بإطلالة حديثة على انستغرام في اجازتها الصيفية، متألقة بطقم جينز تألف من سروال تقليدي باللون الفاتح، نسقته مع بلوزة جينز ايضا جاءت بتصميم القطع المتواصلة مع بعضها مع التدرجات اللونية المختلفة، بلمسة عصرية لافتة.

فاليري أبو شقرا تتألق بطقم جينز أزرق
فاليري أبو شقرا تتألق بطقم جينز أزرق

نسقت مع طلتها هذه حقيبة باللونين الأحمر والابيض من توقيع ديور، وتركت شعرها على طبيعته منسدلا بالخصل الناعمة، واعتمدت المكياج النيود الخفيف المناسب للإجازات الصيفية.

اطلالة فاليري ابو شقرا يمكن وصفها بأنها غير متكلفة ومناسبة جدا للشابات اللواتي يحبذن الإطلالة العملية البسيطة بقماش الدنيم في عطلات الصيف والتي تساعدهن على التنقل بكل حرية.

إطلالة العنود بدر بسروال الدنيم العصري

مدونة الموضة ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر، كان خيارها أكثر من رائع في اجازتها الصيفية من خلال ارتدائها لتنسيق أزياء مريح وعملي. تألفت اطلالتها من سروال الدنيم بتصميم الأرجل الواسعة، مع الخصر العالي، والقماش المطبع قليلاً برسمات ناعمة، ونسقت معه كروب توب بقماش ناعم ولامع مجسم على قوامها مع الأكمام القصيرة، باللون الأزرق السماوي، لتبدو طلتها عصرية ومريحة في التنقل.

إطلالة العنود بدر بسروال الدنيم العصري

كان لافتا حملها لحقيبة يد باللون الأخضر لكسر من طابع اللون الأزرق في أزيائها، وهو تنسيق منح لوكها الحيوية والتمرد على التقليدي.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلا مع التموجات الناعمة، وكعادتها لم تتخلى عن مكياجها المفضل بالألوان الترابية مع البشرة البرونزية الجذابة.

هذه كانت مجموعة من اختيارات النجمات من موضة الدنيم في الفترة الأخيرة، شاهدي الصور وتألقي بهذه التنسيقات العصرية على طريقتهن.

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.