أدخلي العصرية لإطلالاتك الخريفية بأسلوب العنود بدر

مما لاشك فيه أن العنود بدر هي واحدة من أكثر الانفلونسرز أناقة في الوطن العربي، واطلالاتها التي تنسقها تتمتع دائماً بالعصرية والجاذبية ولهذا جمعنا لك منها اليوم بعض الأفكار المميزة لأجمل التنسيقات الخريفية لمختلف المناسبات.

 

أفكار اطلالات خريفية مميزة مستوحاة من العنود بدر

الاطلالات الخريفية يجب أن لا تكون رتيبة ومملة بل على العكس حيث وبإمكانك وبلمسات بسيطة أن تنسقي أجمل الأفكار لمختلف المشاوير، وقد لفتتنا مؤخراً اطلالات العنود بدر التي اعتمدت فيها على الكثير من الألوان المختلفة والقطع المميزة المواكبة للموضة التي نسقتها بأسلوبها الخاص.

 

تنسيق كاجوال بالجينز الرمادي اعتمدته العنود بدر

نسقت العنود بدر اطلالة كاجوال ومريحة اختارت فيها بنطلون جينز بقصة أرجل واسعة باللون الرمادي مع سويتر ناعمة ومن فوقهما معطف طويل وأكملت اللوك بحذاء كاحل من الجلد من دون كعب وحقيبة كتف من سيلين Celine.

مانطو طويل أسود نسقته العنود بدر مع جينز رمادي
مانطو طويل أسود نسقته العنود بدر مع جينز رمادي

 

سويتر طويلة نسقتها العنود بدر مع الجينز الأزرق بأسلوب شبابي

تنسيق خريفي ملون وحيوي اعتمدته العنود بدر وقد اختارت فيه سويتر طويلة باللون الأزرق ومزينة برسومات الورود ومعها نسقت بنطلون جينز أزرق وأكملت اللوك بحذاء أخضر كعب عالي وحقيبة يد باللون البرتقالي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

بنطلون جينز أزرق نسقته العنود بدر مع سويتر اوفر سايز ملونة
بنطلون جينز أزرق نسقته العنود بدر مع سويتر اوفر سايز ملونة

 

جمبسوت باللون الزيتي اختارته العنود بدر لاطلالة كاجوال

اعتمدت العنود بدر اطلالة شبابية أنيقة اختارت فيها جمبسوت باللون الكاكي بقصة أنيقة، ومعه اختارت حذاء أسود من الجلد مزين بالأربطة وصل طوله أعلى الكاحل وحقيبة يد باللون العنابي الداكن من ديور Dior.

جمبسوت باللون الزيتي نسقته العنود بدر مع حذاء من الجلد الاسود
جمبسوت باللون الزيتي نسقته العنود بدر مع حذاء من الجلد الاسود

 

لوك خريفي بدرجات الباستيل اعتمدته العنود بدر

اختارت العنود بدر لوك بدرجات الباستيل الهادئة من ايزابيل ماران Isabel Marant عبارة عن بنطلون جينز خصر عالي باللون البنفسجي مع جاكيت ملون ومعرق ومن تحته تيشرت بيضاء وأكملت اللوك بجزمة باللون الأبيض وحقيبة كتف من الجلد البنفسجي الفاتح.

نسقت العنود بدر اطلالة خريفية في درجات الباستيل الهادئة
نسقت العنود بدر اطلالة خريفية في درجات الباستيل الهادئة

أدخلي العصرية لمختلف اطلالاتك الخريفية بأسلوب مستوحى من العنود بدر استوحي أفكار ملونة ومبتكرة لمختلف المناسبات والمشاوير اليومية.