تايلور هيل

البساطة والإطلالات المريحة شعار تايلور هيل وضيفاتها في زفافها..صور ترصد تفاصيل أزيائهن الراقية

سما جابر
15 يونيو 2023

تايلور هيل العارضة الشهيرة، احتفلت خلال الساعات الماضية بحفل زفافها بعد مرور 5 سنوات على خطوبتها، وذلك في مسقط رأسها بمزرعة ديفلز ثومب رانش في كولورادو، وبحضور أفراد أسرتها وعدد من أصدقائها المقربين، واختارت تايلور هيل الظهور بإطلالة ناعمة وأنيقة خلال الحفل، كما حرصت أيضًا كل من شقيقتيها وأصدقائها على الظهور بإطلالات جذابة خلال الحفل، والساعات التي سبقته.

تفاصيل إطلالة تايلور هيل في زفافها

تايلور هيل اختارت فستان زفاف باللون الأبيض، كان من أكثر التفاصيل الملفتة فيه هو بساطته ورقيه، ليلائم الأجواء الريفية البسيطة التي أقيم فيها حفل الزفاف، وجاء فستان تايلور من توقيع دار إيترو التي تصمم فستان زفاف لأول مرة، وجاء تصميمه من الأعلى بصيحة الأكتاف المنسدلة التي جاءت عبارة عن كرانيش عريضة، ثم انسدل الفستان ضيقًا ليعود ويتسع بداية من الخصر ويصبح منفوشًا وجذابًا.

ل
فستان تايلور هيل جاء من توقيع دار إيترو، وجاء تصميمه بسيطًا للغاية، حيث إنه من الأعلى أتى بصيحة الأكتاف المنسدلة التي جاءت عبارة عن كرانيش عريضة

وتزين فستان تايلور هيل من الأسفل بطبقات التل المزركش والمزين بالكرانيش كذلك التي جاءت على شكل طبقات، كما تزين الفستان من الخصر بحزام رفيع من نفس الخامة، ووضعت تايلور طرحة الزفاف الطويلة على رأسها والتي تزينت بنفس تصميم الفستان.

ل
فستان تايلور هيل جاء من الأسفل بطبقات التل المزركش والمزين بالكرانيش كذلك التي جاءت على شكل طبقات، كما تزين الفستان من الخصر بحزام رفيع

شقيقتا تايلور هيل بإطلالات جذابة وبسيطة في الزفاف 

لوغان راي هيل شقيقة تايلور هيل، اختارت أن تطل بإطلالة بسيطة وأنيقة في زفاف شقيقتها، حيث ارتدت فستانًا باللون البنفسجي الفاتح الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر مربعة وحمالات عريضة انسدلت على شكل أربطة من الخلف، كما تزينت بفيونكة على الكتف، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر وحتى أسفل، بتصميم مريح من طبقات قماش الشيفون الفخم، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات مناسبة وأنيقة.

ل
لوغان راي هيل بفستان باللون البنفسجي الفاتح الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر مربعة وحمالات عريضة انسدلت على شكل أربطة من الخلف، كما تزينت بفيونكة على الكتف

وفي إطلالة أخرى ارتدت لوغان طقم جلدي باللون الأسود عبارة عن تنورة ضيقة وقصيرة وسترة قصيرة وواسعة وبأكمام طويلة، وتزين الطقم بشراشيب باللون البيج في بعض من أنحائه.

أما شقيقتها الأخرى ماكينلي هيل، فقد ظهرت بإطلالاتين، واحدة قبيل الزفاف بوقت قليل، فارتدت فيها فستان طويل ومجسم باللون البيج بحمالات رفيعة ونسقت معه حزام عريض على خصرها باللون الأسود، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود كذلك ووضعت قبعة سوداء.

ل
ماكينلي هيل بفستان طويل ومجسم باللون البيج بحمالات رفيعة ونسقت معه حزام عريض على خصرها باللون الأسود، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود كذلك ووضعت قبعة سوداء

وفي إطلالتها الأساسية، ارتدت ماكينلي فستانًا باللون البنفسجي الفاتح، انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع حمالات رفيعة وانتعلت حذاء باللون الأسود، ونالت إطلالتها البسيطة تفاعل وإعجاب الجمهور.

ل
ماكينلي هيل بفستان باللون البنفسجي الفاتح، انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع حمالات رفيعة وانتعلت حذاء باللون الأسود

صديقات تايلور هيل يتنافسن في الأناقة في حفل زفافها

العارضة Claire Catherine De Lozier التي حرصت على حضور زفاف صديقتها، قد تألقت في إطلالة جذابة عبارة عن تنورة جلدية سوداء طويلة بخصر مرتفع ونسقت معها قميص باللون الأبيض، مع سترة جلدية سوداء مزينة بخطوط باللون البيج، مع أكمام طويلة وواسعة، ونسقت معها حذاء بوت جلدي أسود.

ع
Claire Catherine De Lozier تألقت في إطلالة جذابة عبارة عن تنورة جلدية سوداء طويلة بخصر مرتفع ونسقت معها قميص باللون الأبيض

وفي إطلالة أخرى تألقت العارضة بفستان حريري باللون الفضي انسدل مجسمًا وطويلًا، ثم بدأ يتسع شيئا فشيئا حتى أسفل، مع الحمالات الرفيعة التي التفت حول الرقبة، مع الفتحة التي زينت تلك المنطقة بشكل جذاب.

ل
Claire Catherine De Lozier بفستان حريري فضي مريح 

أما العارضة دافنه غروينفيلد، فقد تألقت في إطلالة جذابة باللون الوردي الفاتح، فارتدت فستان حريري بسيط جاء ضيقًا من الأعلى مع الكسرات التي زينت منقطة الصدر، وحمالات عريضة التفت حول الرقبة، ثم انسدل بداية من أسفل الصدر بشكل مريح وواسع حتى أسفل.

ل
دافنه غروينفيلد بإطلالة باللون الوردي الفاتح عبارة عن فستان حريري بسيط جاء ضيقًا من الأعلى مع الكسرات التي زينت منقطة الصدر، وحمالات عريضة التفت حول الرقبة

فيما ظهرت دافنه قبيل الزفاف بفستان باللون الأسود جاء مطبعًا بالنقشات ذات اللون الأحمر مع الأكمام الطويلة، وقماش البليسيه الذي زين الجزء السفلي، وانتعلت صندل أسود بكعب عال ووضعت قبعة سوداء، أما المغنية Chloe Stroll James فارتدت خلال الزفاف فستان فاتح بحمالات رفيعة انسدل مريحًا بداية من الخصر.

ل
دافنه بفستان باللون الأسود جاء مطبعًا بالنقشات ذات اللون الأحمر مع الأكمام الطويلة، وقماش البليسيه الذي زين الجزء السفلي
ل
Chloe Stroll James بفستان فاتح بحمالات رفيعة انسدل مريحًا بداية من الخصر

معلومات عن تايلور هيل 

الجدير بالذكر أن تايلور هيل قد شاركت الجمهور بمجموعة صور ولقطات من حفل زفافها عبر حسابها على انستجرام، وعلقت على الصور وكتبت: "يوم 10 يونيو تزوجت من حب حياتي وأفضل صديق لي، وذلك في مسقط رأسي، كانت حكاية سحرية وحلمي بالزفاف الذي أردته تحقق.. أريد أن أقول شكرا لكل من جعل ذلك يحدث.. أنتم أناس رائعون وموهوبون.. هناك الكثير من الأشخاص الذين يجب أن أشكرهم، وسأقوم على الأرجح بنشر الكثير، لكنني ممتن جدًا لكل شيء وكل العمل الشاق الذي تم بذله في نهاية هذا الأسبوع".

تر
تايلور هيل وصديقاتها وشقيقاتها في حفل زفافها 

ومن المعروف أن تايلور هيل هي عارضة أزياء أمريكية ولدت 5 مارس 1996 في بلاتين، إلينوي، الولايات المتحدة نشأت في منطقة كولورادو الجبليّة، ولفتت الأنظار منذ طفولتها بجمالها المذهل وطولها، وتم اكنشافها من قبل مصور المشاهير والنجمات والموضة جيم جوردان، الذي جال بها حول العالم، وكان السبب وراء معرفتها بالكثير من دور الأزياء العالمية. إلى جانب عرض الأزياء، حصلت تايلور هيل على شهادة في التمثيل في لوس أنجلوس.

الصور من حسابات تايلور هيل والمشاهير المذكورات على انستجرام