فساتين زفاف منسدلة الأكتاف مستوحاه من النجمات

عندما تبدأين عزيزتي العروس رحلة البحث عن اختيار فستان زفافك ستُطالعك عشرات الفساتين بقصاتها وتصاميمها المختلفة. ربما تجذبك اكثر فساتين الزفاف منسدلة الاكتاف كون تصميمها يزيدك انوثة ونعومة ورقة وهو يناسب مختلف العرائس.

ومن المعروف ان فساتين الزفاف منسدلة الاكتاف متنوعة ايضا في تصاميمها وموديلاتها وكل منها جذاب ومميز فتستطيعين اختيار الانسب لك ولجسمك، فهناك مثلا فساتين بياقة مهدولة والمقلوبة، وهناك الفساتين باكتاف مهدولة مع الكشكاش المنفوش من ناحية الظهر او الضيق عند الخصر. ستجدين ايضا فساتين زفاف تشبه السندريلا باكتاف منسدلة ومثل هذا الفستان سيجعلك كالاميرات. المهم اختاري ما يلبي ذوقك ويحاكي احلامك.  

استوحي فستانك باكتافه المنسدلة من النجمات

هل تعلمين عزيزتي العروس ان فساتين الزفاف باكتاف منسدلة جذبت اليها العديد من النجمات والمشاهير؟ فهذه الموضة ارتدتها الكثير من النجمات في يوم زفافهن، منها على سبيل المثال لا الحصر الممثلة السورية ريما قندلفت التي تميز فستانها باكتافه المنسدلة وتنورته المنفوشة فجعلها تبدو كالاميرة.

الفنانة الجزائرية ايضا امل بوشوشة، لم تتردد في اختيار فستان زفافها باكتافه المنسدلة والمميز بتصميمه عند الكتف فزادها انوثة ورقة.

ومن النجمات اللواتي اخترن فساتين زفاف منسدلة الاكتاف ستجدين الفنانة حنان مطاوع، وايمي سمير غانم، وكارمن سليمان ودرة التوتنسية وستيفاني صليبا، وكل هذه الفساتين لاقت استحسان الجمهور الذي اثنى على اطلالة هؤلاء العرائس في يوم الزفاف.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من الصور لهؤلاء النجمات بفساتين الزفاف باكتاف منسدلة لتستوحي منها تصميم فستان زفافك.