فساتين بألوان صيفية مشرقة من وحي إطلالات نادين نجيم وأحدثها باللون الأخضر الباستيل

فساتين بألوان صيفية مشرقة من وحي إطلالات نادين نجيم وأحدثها باللون الأخضر الباستيل

إحسان علّوه
9 يونيو 2023

الألوان المشرقة تتصدر بالطبع صيحات موضة الصيف بعيدا عن الألوان الداكنة، كذلك يبدو بأن الفساتين ذات الألوان المونوكروم والبعيدة عن الزخرفات اللامعة وحبات الترتر البراقة، ستكون من اتجاهات هذا الموسم، ولمسنا اتجاهات هذه الموضة ايضا من الإطلالات الأخيرة للنجمة نادين نجيم التي ابتعدت مؤخرا عن الفساتين اللامعة. وفي أحدث اطلالة نهارية صيفية لها، شاركت النجمة اللبنانية متابعيها على انستغرام بظهور أنيق لها مرتدية فستانا باللون الأخضر الباستيل تميز بتصميمه الناعم والأنيق، فنلقي نظرة معكم على مجموعة من اطلالات فساتينها بألوان صيفية مشرقة تناسب النهار، واخرى تناسب السهرات، لتستلهموا منها خياراتكم.

أحدث اطلالة لنادين نجيم بفستان أخضر باستيل

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تألقت بإطلالة مشرقة بأحدث ظهور لها على انستغرام، مرتدية فستانا صيفياً بلون الباستيل الأخضر الفاتح الذي يعد من الألوان المميزة لموسم الصيف، ويعزز من أنوثة المرأة وجمالها، خاصة لصاحبات البشرة الحنطية، كما أن هذا اللون من الألوان الراقية التي تناسب اطلالات النهار.

أحدث اطلالة لنادين نجيم بفستان أخضر باستيل
أحدث اطلالة لنادين نجيم بفستان أخضر باستيل من " Glamoda"

جاء فستان نادين نجيم بتوقيع " Glamoda" بقصّة ميدي، مكشوف الأكتاف مع حمالتين رفيعتين وبياقة مربعة تزينت بفيونكة رفيعة في الوسط، ثم يأتي ضيقا على قوامها مع الخصر المشدود والتنورة الضيقة التي ازدانت بفتحة على الركبة، وبدت نادين نجيم بهذا الفستان بغاية الأناقة وبقوام متناسق ورشيق، وهو فستان يلائم المناسبات النهارية الصيفية. ونسقت معه حذاء مغلقا من الأمام بلون مماثل للفستان.

فساتين بألوان صيفية مشرقة من وحي إطلالات نادين نجيم وأحدثها باللون الأخضر الباستيل

تزينت نادين نجيم بمجوهرات ناعمة اضفت الفخامة على طلتها، بينما تركت شعرها الطويل منسدلا بالخصلات الويفي مع تطبيقها لمكياج عيون سموكي داكن واحمر شفاه نيود بدت فيه بغاية الجاذبية.

فساتين نهارية للصيف بالألوان المشرقة

نادين نجيم في إطلالة صيفية مشرقة

نادين نجيم في إطلالة صيفية مشرقة لها، اختارت خلال تواجدها قبل اسابيع قليلة في قطر أثناء افتتاح أحد المتاجر الفخمة في برنتان الدوحة، اللون البرتقالي المشرق والذي ناسب جدا لون بشرتها البرونزي ومنحها الطلّة الحيوية المشرقة.

فساتين نهارية للصيف بالألوان المشرقة

اتسم فستان نادين نجيم بستايل ضيق ومسحوب أبرز رشاقة قوامها ومنحنياته الأنثوية، فعانق قوامها بشكل مجسّم، وجاء بقصّة ضيقة من ناحية تنورته التي وصل طولها الى الكاحل، فيما ابرز تصميم الثوب رشاقة خصرها النحيل. اما القسم العلوي، فجاء بحمالات رفيعة على الكتفين مع باللون الذهبي مع شق طولي عند منطقة الصدر بلمسة جريئة تحبذها النجمة اللبنانية في اطلالاتها.

نادين نجيم في إطلالة صيفية مشرقة

الفستان الذي حمل توقيع "غالفن" نسقت معه صندلا ذهبيا بالكعب العالي مع الأشرطة المربوطة، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض، وزينت طلتها بمجوهرات براقة لليدين من دون ان تعتمد أي مجوهرات على عنقها.

مع هذا اللوك تركت شعرها الطويل بشكل طبيعي مع ستايل الويفي المنفوش، وتسريحة جانبية مع الغرة الطويلة والمسحوبة قليلا عن الجبين، واعتمدت المكياج البرونزي المفضل لها، ما عزز من أناقة أنوثتها مع الفستان البرتقالي .

​​فساتين بألوان صيفية مشرقة من وحي إطلالات نادين نجيم وأحدثها باللون الأخضر الباستيل
اختارت نادين نجيم فستانا مطبعاً بالرسومات

في اطلالة ثانية لها في قطر ايضا، اختارت نادين نجيم فستانا مطبعاً بالرسومات، في تغيير واضح بأسلوب أزيائها لهذا الموسم. ارتدت فستاناً من توقيع فالنتيو Valentino، جاء بتصميم قطعتين، قطعة الكاب الطويل الشفاف الذي ينسدل من العنق ليغطي كامل تصميم الثوب بأناقة ورقة أنثوية. اما القطعة الثانية فجاء بستايل فستان طويل فضفاض مع الحمالات على الأكتاف والفتحة عند الصدر، ينسدل برقة على قوام نادين الى نهاية القدمين، وتميّز قماشه بالرسومات المطبعة بالفراشات الملونة مع حبات الترتر الشفافة والبراقة التي زادته فخامة.

فساتين نهارية للصيف بالألوان المشرقة
نادين نجيم بإطلالة فستان صيفي مطبع بالورود

اللون الأبيض يعد من الألوان الحاضرة جدا في اطلالات موسم الصيف وخاصة فساتين المناسبات النهارية، وارتدت نادين نجيم هذا اللون في فترة سابقة خلال احدى المناسبات العائلية. وجاء الفستان بقصّة ضيقة ومستقيمة مع الأكمام الطويلة وازدان بتطريزات ذهبية منمقة عند الكتف، وانتعلت مع اطلالتها صندلا ابيضا مرصعا بأحجار لامعة بيضاء.

نادين نجيم بفستان ابيض لإطلالة نهارية انيقة
نادين نجيم بفستان ابيض لإطلالة نهارية انيقة

يمكن تنسيق هذا اللوك في اطلالات النهار والمناسبات العائلية لموسم الصيف

فساتين فخمة للمناسبات بألوان مشرقة

بدا لافتا بأن نادين نجيم اتجهت في الفترة الأخيرة الى الألوان المشرقة في الفساتين كما ابتعدت عن الفساتين المعدنية البراقة والمزخرفة بالترتر، فشاهدناها في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، خلال مشاركتها في حفل شوبارد، بفستان بتصميم مميز من توقيع جورج شقرا. تميز فستان نادين نجيم بلون النيود البيج مع قماشه الناعم واللامع الحريري لذيل الثوب.

فستان بتصميم مميز من توقيع جورج شقرا
فستان بتصميم مميز من توقيع جورج شقرا

جاء الفستان بتصميم قصير عانق قوام النجمة اللبنانية برشاقة مع اللمسة الأبرز عند منطقة الصدر التي جاءت ملتفة على شكل x ومزدانه بوردة كبيرة عند أعلى الكتف، بينما انسدل من تنورة الفستان الذيل الطويل الحريري الفضفاض الذي تطاير بخفة بين يدي نادين حيث استعرضت أناقتها امام عدسات الكاميرا.

فستان بتصميم مميز من توقيع جورج شقرا
فستان بتصميم مميز من توقيع جورج شقرا

فستان نادين نجيم يلائم السهرات الفخمة سواء من ناحية لونه الراقي والمشرق وقصّته الملوكية الفخمة.

أكملت نادين نجيم طلتها بالتزين بمجوهرات في أذنيها ويدها، متخلية عن العقد، وانتعلت في قدميها حذاء مفتوحاً شفافا ومرصعا بالحبيبات اللامعة وناسب تصميم فستانها.

مصدر صور نادين نجيم من حسابها على انستغرام.