أفكار شبابية لتنسيق أزياء بألوان الباستيل الناعمة

 

درجات الباستيل بدرجاتها المختلفة كانت أحد أبرز صيحات الموضة للهذا الموسم وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال وقد أوحت بالكثير من النعومة والأنوثة وأيضاً بالعصرية. ومن الممكن تنسيق درجات الباستيل في مختلف الاطلالات ولكافة المناسبات واليوم سنقدم لك أفكار شبابية لتنسيق أزياء بألوان الباستيل الناعمة.

 

أفكار شبابية لاعتماد ألوان الباستيل في اطلالاتك

تصاميم مختلفة ومنوعة من الأزياء بدرجات الباستيل شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية وقد ضمت  الزهري الفاتح والبنفسجي الباهت، والأصفر الناعم والأخضر والأزرق الهادئين وهنالك العديد من الأفكار المميزة لاعتماد وتنسيق درجات الباستيل اما مع بعضها البعض أو مع درجات لونية أخرى وقد جمعنا لك بالصور اطلالات شبابية لتستوحي منها ما يعجبك.

 

اختاري الأخضر الفاتح على اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية مثل هذا اللوك المؤلف من جيليه قصيرة مع تنورة ميدي وجزمة عالية وحقيبة يد من الجلد باللون البيج الداكن.

لوك عصري باللون الأخضر الفاتح
لوك عصري باللون الأخضر الفاتح

 

ومن الممكن تنسيق لوكاً كاملاً باللون الزهري لاطلالة شبابية وناعمة، استوحي من هذه الاطلالة في تيور مؤلف من شورت طويل وبليزر واختاري معهما حذاء كعب عالي بلون ملفت.

تنسيق انثوي باللون الزهري الفاتح
تنسيق انثوي باللون الزهري الفاتح

ولاطلالة شبابية ناعمة لمشوار يومي نسقي الأزرق الهادئ على بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة مع سويتر ياقة عالية وحقيبة يد عملية من الجلد وحذاء من دون كعب.

تنسيقات شبابية باللون الأزرق الهادئ
تنسيقات شبابية باللون الأزرق الهادئ

ولتتألقي في لوك عصري وملفت اعتمدي بنطلون ميتالك باللون الفضي ونسقي معه توب باللون البيج وأكملي اللوك بترانشكوت ربيعي باللون الزهري الفاتح.

لاطلالة عصرية ادمجي بين الزهري الباستيل مع الفضي الميتالك
لاطلالة عصرية ادمجي بين الزهري الباستيل مع الفضي الميتالك

أفكار شبابية لتنسيق أزياء بألوان الباستيل الناعمة جمعناها لك بالصور لتستوحي اطلالات مميزة تجمع بين الأنوثة والعصرية لمختلف المناسبات هذا الموسم.