إطلالات لافتة للنجمات العرب والعالميات في حفل Chaumet بباريس

إطلالات لافتة للنجمات العرب والعالميات في حفل دار Chaumet بباريس..وفستان جيسيكا ألبا بتوقيع مصمم عربي

إحسان علّوه
8 يونيو 2023

إطلالات بغاية الأناقة والفخامة تمايلت بها النجمات العرب والعالميات اللواتي حضرن حفل دار شوميه Chaumet الذي أطلقته لطرح أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية بعنوان "لو جاردان دو شوميه" وذلك بحضور عدد من المشاهير في العاصمة الفرنسية باريس. ومن بين الحاضرات كل من المؤثرة السعودية يارا النملة، والفنانة المصرية سلمى ابو ضيف، والنجمة العالمية جيسيكا البا وغيرهن فنرصد لكم تفاصيل إطلالات أزيائهن الأنيقة والساحرة بهذا الحدث المميز في باريس.

تفاصيل إطلالة يارا النملة

تفاصيل إطلالة يارا النملة

مدونة الموضة والمؤثرة السعودية يارا النملة، حضرت حفل دار شوميه في باريس وخطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة والمحتشمة حيث ارتدت فستانا بتصميم ناعم باللون الأبيض، تميز بقصته المسحوبة الفخمة والملكية من الثنيات التي جاءت بتصميم مبتكر عند منطقة الخصر مع الطبقات الدائرية، الى الذيل الطويل الذي عزز من أناقة الثوب، اما الأكمام فاتسمت بقصة واسعة الى الكوع لتضيق بعدها وتأتي مجسمة الذراعين. الفستان جاء ملتفاً بأناقة على قوام يارا النملة وعكس ذوقها الراقي والناعم الذي تعودنا عليه، خاصة مع ارتدائها لتوربان أبيض أنيق لتكمل طلتها المحتشمة.

تفاصيل إطلالة يارا النملة

يارا التي نشرت على حسابها على انستغرام مجموعة صور ومقاطع فيديو من حضرها هذا الحدث العالمي، تزينت بقلادة ضخمة براقة من دار Chaumet شوميه زادت من فخامة طلتها، وحملت حقيبة يد باللون المعدني البراق.

تفاصيل إطلالة يارا النملة

تفاصيل اطلالة سلمى ابو ضيف

تفاصيل اطلالة سلمى ابو ضيف

الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف تواجدت أيضا في حفل دار Chaumet شوميه وشاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور استعرضت فيها اطلالتها المبهرة والخاطفة. اختارت سلمى ابو ضيف فستانا براقاً بغاية الفخامة باللون الفضي، بقصّة طويلة بأسلوب حورية البحر، وحمل الفستان توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

تفاصيل اطلالة سلمى ابو ضيف

تميز قماش الفستان بحبات الترتر التي زينت انحائه، بينما جاء مزينا في اطرافه بالريش الأبيض، كذلك اتسم بالجرأة عند منطقة الصدر مع الياقة المنسدلة، وابرز الثوب رشاقة سلمى ابو ضيف ومنحنيات قوامها الأنثوي. وتزينت بعقد ماسي لامع على شكل وردة مزخرفة مع أقراط أذن بنفس النمط.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت المكياج المعدني البراق على عينيها مع البشرة البرونزية، وتسريحة الشر العالية مع الغرة الجانبية المرفوعة لتبدو بقمة جمالها بهذا الحدث الفخم.

تفاصيل اطلالة سلمى ابو ضيف

ونشرت سلمى ابو ضيف مجموعة من الصور لها برفقة النجمة العالمية جيسيكا البا التي توجدات كذلك بهذه المناسبة.

تفاصيل إطلالة جيسيكا ألبا

النجمة العالمية جيسيكا ألبا بدروها كان لها حضور متوهج ولافت في حفل دار شوميه، فتألقت بهذه المناسبة بفستان ذهبي جاء بتوقيع المصمم التونسي علي قروي، وهو المصمم المفضل لدى صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الاسبانية جورجينا رودريغز.

تفاصيل إطلالة جيسيكا ألبا

تميز ثوب جيسيكا ألبا بقصته الميدي الى أعلى الكاحل، وبتصميم ضيق مع القماش الذي ذكرنا بجلد السمكة، وجاء بأكتاف مكشوفة، ومجسماً على قوامها المتناسق حيث ناسبها جداً من دون أي عيوب، خاصة وأن اللون بدا مناسباً جداً للون بشرتها البرونزية. أكملت جيسيكا طلتها بمجوهرات فخمة من دار شوميه.، وانتعلت حذاء ذهبيا مفتوحاً.

من الناحية الجمالية، اعتمدت جيسيكا ألبا تسريحة الشعر الملموم الى الخلف والمسحوب من الأمام بشكل مشدود وأنيق، وطبقت المكياج البرونزي الخفيف لتبدو بجمال ساحر.

إطلالات متنوعة للنجمات العالميات

 ناتاليا فوديانوفا

عارضة الأزياء ناتاليا فوديانوفا نشرت صورها على حسابها على انستغرام من حفل دار شوميه، وتألقت بفستان أنيق بتصميم أنثوي حيث اتسم بفيونكة عريضة عند الصدر، مع قصة التنورة المستقيمة والفتحة العالية عند الساق.

 ناتاليا فوديانوفا
ناتاليا فوديانوفا

النجمة asahina_aya تألقت بفستان معدني براق بدون اكتاف بتصميم مسحوب على القوام، وارتدت ايضا مجوهرات من دار شوميه، بينما اختارت اطلالة جمالية ناعمة مع الشعر الملموم الى الخلف والمكياج الناعم.

 asahina_aya
asahina_aya

النجمة كوكو روشا نشرت مجموعة صور لها على حسابها على انستغرام من حضورها الحفل، واختارت فستانا طويلا باللون الأسود مع القماش الشفاف اللمّاع من الأسفل.

كوكو روشا
كوكو روشا

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.