تنسيقات ملابس تحتاجها المرأة الأربعينية في رحلات أسفارها على طريقة كارول سماحة ..بالصور

تنسيقات ملابس تحتاجها المرأة الأربعينية في رحلات أسفارها على طريقة كارول سماحة ..بالصور

إحسان علّوه
4 يونيو 2023

كارول سماحة من النجمات اللواتي يجتهدن على اطلالات أزيائهن ويظهرن بتنسيقات ملابس أنيقة وعصرية تناسب مرحلتهن العمرية والمناسبة التي يتواجدن بها. وخلال تنقلاتها المتعددة بحكم عملها الفني واحيائها للحفلات الى جانب تمضيتها للإجازات الترفيهة والسياحية، فإن كارول سماحة تلفتنا بخيارات أزيائها المتلائمة في جولاتها الترفيهية، وآخرها إطلالتها بالساري الهندي في جولة لها في الهند، وهو الزي التراثي المفضل للنساء الهنديات في معظم المناسبات، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من تنسيقات ملابس تحتاجها المرأة الأربعينية في رحلات أسفارها على طريقة كارول سماحة من الصباح حتى المساء.

احدث اطلالة لكارول سماحة بالساري الهندي

النجمة اللبنانية كارول سماحة المتواجدة حاليا في الهند خلال مشاركتها في احدى المناسبات، شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها ظهرت فيها بالزي التقليدي الهندي، مرتدية الساري الهندي الذي تميّز بلون الأزرق الداكن مع النقوشات الناعمة عليه، ونسقت معه كروب توب باللون الذهبي، لتبدو النجمة اللبنانية بستايل هندي بإمتياز، خاصة مع تركها لشعرها الطويل منسدلاً على الأكتاف وهي التسريحة المفضلة ايضا للنساء الهنديات.

احدث اطلالة لكارول سماحة بالساري الهندي

هذا الزي التراثي يناسب جدا رحلات الأسفار الى الهند حيث من المحبذ ارتداء ملابس تراثية تشتهر في بلد المضيف ما يجعل طابع الرحلة أكثر متعة.

احدث اطلالة لكارول سماحة بالساري الهندي

تنسيقات أزياء كاجوال مريحة للسفر

تنسيقات أزياء كاجوال مريحة للسفر

في الفترات الصباحية في رحلات الأسفار، يمكن اختيار على طريقة كارول سماحة تنسيقات أزياء مريحة وكاجوال تشعر المرأة بالراحة والأنوثة في الوقت عينه، فإختارت كارول سماحة ارتداء الليغنغ باللون الأزرق الذي يأتي مجسما على قوامها، ونسقته مع توب قصيرة باللون الأبيض. أكملت طلتها بحذاء رياضي أبيض ساعدها على التنقل بحرية في جولاتها السياحية، وحملت حقيبة يد بيضاء.

تنسيقات أزياء كاجوال مريحة للسفر

وفي تنسيق مريح لجولات السفر في فترة الصباح، ارتدت كارول كذلك الليغنغ الضيق باللون الأصفر الخردلي نسقته مع بلوزة سوداء بدون أكمام، وحقيبة يد بنية اللون بتوقيع لويس، وأكملت طلتها بالنظارات الشمسية السوداء التي تعد قطعة أكسسوار أساسية جدا في الأسفار للاتقاء من أشعة الشمس.

تنسيقات أزياء كاجوال مريحة للسفر

كارول سماحة اختارت إطلالة كاجول عملية ايضا في جولة لها على احدى الأماكن السياحية، فتألقت بسروال جينز ضيق أبرز قوامها الممشوق بشكل أنثوي ونسقت معه بلوزة سوداء مزخرفة بالحبيبات الذهبية، وكان لا بد لها من اعتمار قبعة عريضة للإتقاء من حر الشمس مع النظارات الشمسية السوداء الكبيرة. 

تنسيقات أزياء كاجوال مريحة للسفر

وبالطبع تعتبر الأحذية الرياضية من الأساسيات التي ترتديها كارول في جولاتها السياحية والتي تشعرها بالراحة بعيدا عن الكعب العالي الذي اعتادت عليه في سهراتها.

تنسيقات ملابس تحتاجها المرأة الأربعينية في رحلات أسفارها

بعيدا عن اطلالات السراويل، تعتبر الفساتين الصيفية من الخيارات المطروحة ايضا للمرأة الأربعينية في الرحلات السياحية، فشاهدنا النجمة اللبنانية كارول سماحة متألقة بفستان طويل وبقماش شفاف باللون الرمادي خلال استمتاعها بالمناظر الطبيعية الخلابة في احدى البلدان الأوروبية.

تنسيقات ملابس تحتاجها المرأة الأربعينية في رحلات أسفارها

وتميز ثوبها بلمسته الجريئة وفتحاته عند البطن والساق، ونسقت معه حذاء صيفيا مع الأربطة الطويل الى مستوى الساق، وحملت حقيبة يد كروس منحت طلتها المزيد من الإطلالة الحيوية والكاجوال.

تنسيقات ملابس تحتاجها المرأة الأربعينية في رحلات أسفارها

تنسيقات أزياء مريحة للفترة المسائية

خلال سهرات الأصدقاء للعشاء في رحلات السفر، يمكن اختيار مثلا أزياء مريحة بطابع شرقي وأنيق، على غرار ارتداء كارول سماحة العباية المفتوحة باللون الأزرق والمزخرفة بالحبيبات اللامعة على الأكمام المفتوحة والقصيرة، وتركها مفتوحة وارتداء أسفلها سروال جينز باللون الأبيض مع توب بيضاء، لمزيد من الأناقة. هذه الإطلالة تعتبر من التنسيقات البسيطة والأنيقة معاً المناسبة في سهراتك مع الأصدقاء في المطاعم الليلية.

العباية المفتوحة باللون الأزر

وايضا من الخيارات الأنيقة في سهراتك مع الأصدقاء خلال جولة أسفارك، وبعيدا عن الفساتين البراقة ، يمكن ارتداء فستان أنيق بلون أزرق فاتح ويتميز بجمعه ما بين قصّة البليزر الضيقة في القسم العلوي مع الأزرار الذهبية والياقة المفتوحة على شكل رقم 7، بينما جاء القسم السفلي على شكل تنورة قصيرة كلوش مع الجيوب عند الأطراف، وظهرت كارول بهذا الثوب بإطلالة رشيقة أظهرت نحافة خصرها وطول ساقيها.

 فستان أنيق بلون أزرق فاتح

تنسيقات أزياء للسهرات الفخمة خلال رحلة أسفارك

اما اذا كنت ترغبين بحضور حفل مسائي مهم في رحلات اسفارك، او لقاء عشاء رومانسي، فما عليك سوى الإتجاه نحو الأزياء البراقة بتصاميم فخمة. فاخترنا لك من خزانة كارول سماحة جمبسوت باللون الأبيض من توقيع لابورجوازي Labourjoisie، وجاء تصميمه بأسلوب كلاسيكي لافت مع قصة الكتف غير المتوازي، وصيحة الوشاح المنسدل على أحد الجانبين، وهي اطلالة تناسب السهرات.

جمبسوت باللون الأبيض من توقيع لابورجوازي
جمبسوت باللون الأبيض من توقيع لابورجوازي

كذلك يمكنك الإطلالة بفستان فخم ضمن جدول سهراتك المسائية في رحلة أسفارك، سواء لحضور مناسبة مهمة او لقاء مهم، فإختاري على طريقة كارول سماحة ارتداء فستان أخضر اللون بالكامل، ومطرز من تصميم دار أزياء لابورجوازي.

فستان للسهرات  ​
فستان يناسب السهرات في رحلة اسفارك

ولمحبات اللون الأسود في السهرات، تألقي على غرار كارول سماحة بإطلالة الجمبسوت باللون الأسود، مع صيحة الوشاح المنسدل على الكتفين والأكمام الذي يأتي بطبقة طويلة شفافة منسدلة على الذراعين بأسلوب انسيابي ناعم، وتزدان القطعة أناقة مع حزام ذهبي عريض من الوسط، لتضفي المزيد من التألق على اللوك.

دار أزياء لابورجوازي
جمبسوت أسود للسهرات

هذه كانت مجموعة من تنسيقات الأزياء المتنوعة المناسبة للمرأة الأربعينية والملائمة لرحلات الأسفار من الصباح حتى المساء، على طريقة كارول سماحة، شاهدي الصور واستلهمي منها.

مصدر صور كارول سماحة من حسابها على انستغرام.