كيت بلانشيت

شقراوات هوليوود واللون الأسود.. كيف يبرز جمالهن بإطلالاتهن الجذابة على مر الأجيال؟

سما جابر
1 يونيو 2023

اللون الأسود دائمًا ما يجذب النجمات الشهيرات في كل المناسبات والأوقات، ويحرصن على الظهور به والتألق بإطلالات جذابة، خاصة شقراوات هوليوود اللواتي بمجرد أن يظهرن بأزياء باللون الأسود المميز، يصبحن حديث الجمهور في كل مرة، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالات النجمات الشقراوات على مر العصور بإطلالات جذابة باللون المميز الفخم والذي يبرز جمالهن باستمرار.

مارلين مونرو

مارلين مونرو التي يحتفل محبيها بذكرى ميلادها اليوم الموافق 1 يونيو، تعد من أبرز النجمات الشقراوات اللواتي ظهرت بإطلالات مختلفة وجذابة باللون الأسود، ومنها عندما اختارت فستان أنيق مجسم ومتوسط الطول، جاء الجزء العلوي بأكمام متوسطة الطول من قماش الدانتيل، ثم انسدل الفستان ضيقًا من قماش الساتان مع حزام حدد منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وحذاء أسود بكعب عال.

ل
مارلين مونرو بفستان أنيق مجسم ومتوسط الطول، جاء الجزء العلوي بأكمام متوسطة الطول من قماش الدانتيل، ثم انسدل الفستان ضيقًا من قماش الساتان مع حزام حدد منطقة الخصر

كيت بلانشيت 

النجمة العالمية كيت بلانشيت من بين النجمات اللواتي دائمًا ما يعشقن الظهور باللون الأسود في معظم المناسبات، فتألقت في أحد المرات بإطلالة عبارة عن سروال مستقيم، مع سترة من نفس اللون متوسطة الطول، بأكمام طويلة مزينة عند أطرافها بشريط عريض من الكشكش باللون الأبيض، مع رقبة دائرية مغلقة بالتصميم نفسه.

ل
كيت بلانشيت بسروال مستقيم، مع سترة من نفس اللون متوسطة الطول، بأكمام طويلة مزينة عند أطرافها بشريط عريض من الكشكش باللون الأبيض

كما ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية مؤخرًا ببدلة رسمية أنيقة عبارة عن سروال شارلستون، مزين بخطوط باللون الأزرق، مع بليزر طويل قليلًا بأكمام طويلة على شكل وشاح، مع جيبين في أماكن متفرقة، وتزين البليزر بخطوط زرقاء أيضًا.

تر
كيت بلانشيت ببدلة رسمية أنيقة عبارة عن سروال شارلستون، مزين بخطوط باللون الأزرق، مع بليزر طويل قليلًا بأكمام طويلة على شكل وشاح، مع جيبين في أماكن متفرقة

فيما كان لها ظهور لافت أيضًا بفستان أسود طويل لامع انسدل مجسمًا على جسدها، مع قماش شفاف عند الصدر والأكتاف من الدانتيل، وجاء الفستان من توقيع جورجيو أرماني، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

تر
النجمة كيت بلانشيت بفستان أسود طويل لامع انسدل مجسمًا على جسدها، مع قماش شفاف عند الصدر والأكتاف من الدانتيل، وجاء الفستان من توقيع جورجيو أرماني

جينيفر أنيستون

النجمة العالمية جينيفر أنيستون أيضًا سبق وقد أطلت بإطلالات بسيطة وأنيقة اختارتها باللون الأسود، ومن بينها عندما أطلت في إحدى الفعاليات الفنية بفستان أسود أنيق انسدل طويلًا ومجسمًا مع رقبة مغلقة وأكتاف عريضة، كما تألقت في ظهور سابق بفستان أسود أنيق وبراق جاء بتصميم قصير مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وأكمام طويلة ومجسمة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأسود بكعب عال.

ل
جينيفر أنيستون بفستان أسود أنيق انسدل طويلًا ومجسمًا مع رقبة مغلقة وأكتاف عريضة وتميز بفخامته وبساطة تصميمه
ل
جينيفر أنيستون بفستان أسود أنيق وبراق جاء بتصميم قصير مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وأكمام طويلة ومجسمة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأسود بكعب عال.

هايدي كلوم

النجمة والعارضة الشهيرة هايدي كلوم، سبق وتألقت في إحدى المرات وهي مرتدية فستان جلدي قصير باللون الأسود مزين بالاكسسوارات الفضية في جميع أنحائه، ووضعت فوقه جاكيت بنفس طوله بسحاب أمامي مع أكمام طويلة ونسقت معه جوارب سوداء شفافة وحذاء بوت باللون الأسود.

ل
هايدي كلوم بفستان جلدي قصير باللون الأسود مزين بالاكسسوارات الفضية في جميع أنحائه، ووضعت فوقه جاكيت بنفس طوله بسحاب أمامي مع أكمام طويلة 

كما ظهرت من قبل في إحدى الفعاليات بطقم من قماش الجينز الأسود عبارة عن تنورة قصيرة مزينة بالترتر البراق، وجاكيت قصير مزين بنفس الطريقة، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية، ونسقت معه جوارب شبكية سوداء وحذاء بوت أسود جلدي بكعب عال.

ل
هايدي كلوم بطقم من قماش الجينز الأسود عبارة عن تنورة قصيرة مزينة بالترتر البراق، وجاكيت قصير مزين بنفس الطريقة، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية

جوليا غارنر 

الفنانة الشابة جوليا غارنر من بين الشقراوات اللواتي حرصت على الظهور بإطلالات جذابة باللون الأسود الذي أبرز جمالهن، ومنها عندما ارتدت فستان متوسط الطول جلدي بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة.

ل
جوليا غارنر بفستان جلدي متوسط الطول بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة في مناسبة سابقة 

كما ظهرت في إطلالة أخرى باللون الأسود بصيحة البدلة الشورت، عبارة عن شورت مريح وبليزر أنيق بأكمام طويلة وزينت تلك الإطلالة الكلاسيكية بزر ضخم على شكل قلب باللون الأحمر، وأمسكت حقيبة سوداء أنيقة.

ل
جوليا غارنر بصيحة البدلة الشورت، عبارة عن شورت مريح وبليزر أنيق بأكمام طويلة وزينت تلك الإطلالة الكلاسيكية بزر ضخم على شكل قلب باللون الأحمر

صوفي تيرنر

النجمة صوفي تيرنر تألقت كذلك في إطلالة جذابة مؤخرًا باللون الأسود، جاءت عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون الأسود، انسدل طويلًا مع كتف واحد التف حول الرقبة وانسدل ليغطي كم واحد فقط، مع فتحة ساق جانبية ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات جذابة بسيطة.

ل
صوفي تيرنر بفستان طويل ومجسم باللون الأسود، انسدل طويلًا مع كتف واحد التف حول الرقبة وانسدل ليغطي كم واحد فقط، مع فتحة ساق جانبية 

الصور من حسابات النجمات والاستايلست إليزابيث ستيوارت على انستجرام وAFP.