إطلالتان مبهرتان لـ نعومي كامبل بتوقيع BOSS احتفالاً بعيد ميلادها في مدينة كان..إليكم التفاصيل

إطلالتان مبهرتان لـ نعومي كامبل بتوقيع BOSS احتفالاً بعيد ميلادها في مدينة كان..إليكم التفاصيل

إحسان علّوه
29 مايو 2023

عارضة الأزياء الأسطورية وأيقونة الموضة نعومي كامبل كان لها حضور مميز في مدينة كان الفرنسية على هامش مهرجان كان السينمائي وذلك في فعالية عشاء حصرية استضافتها علامة  BOSS  ورئيس مجلس إدارة HUGO BOSS دانييل غريدر يوم 22 مايو بمناسبة عيد ميلاد نعومي، تلتها حفلة مميّزة في فيلا جوليا بمدينة كان الفرنسية، وتألقت العارضة الجميلة السمراء في هذا الحدث بإطلالتين من توقيع BOSS، فدعونا نلقي نظرة على اطلالتها وتفاصيل حفل عيد ميلادها.

تفاصيل اطلالة نعومي كامبل في حفل عيد ميلادها

استضافت علامة BOSS ورئيس مجلس إدارة HUGO BOSS دانييل غريدر يوم 22 مايو 2023 فعالية عشاء حصرية بمناسبة عيد ميلاد نعومي، تلتها حفلة مميّزة في فيلا جوليا بمدينة كان الفرنسية، وكالعادة سرقت نعومي كامبل الأضواء بأزيائها حيث ارتدت في هذا الحدث اطلالتين مبهرتين من توقيع العلامة الشهيرة BOSS.

 اطلالة نعومي كامبل في حفل عيد ميلادها
اطلالة نعومي كامبل في حفل عيد ميلادها

في إطلالتها الأولى أثناء وصولها للحفل، تألقت العارضة الجميلة نعومي كامبل بفستان ذهبي طويل يُلامس الأرض، مصمّم من قماش التول بلون النيود، ومطرّز بشكل يدوي بالخرز ومزدان بتفاصيل من الريش، وكذلك تميز الثوب بذيل مزيّن بالريش المتدرّج الكثافة بدءاً من الركبة وصولاً إلى طرفه حيث يلامس الأرض. هذا وانفرد التصميم بقصّة منخفضة جداً عند الصدر مع حمالتين متشابكيتن على الكتف اليسرى، وهو من توقيع العلامة الشهيرة BOSS.

 اطلالة نعومي كامبل في حفل عيد ميلادها

اما في الإطلالة الثانية لنعومي كامبل، فإختارت ارتداء فستان طويل يلامس الأرض باللون الأبيض، كما ينفرد بقصّة مكشوفة الظهر تعانق الخصر مع ذيل مذهل. وقد غمر عنقها وشاح طويل غير متناسق يُلامس الأرض مزين بشراريب جميلة

 اطلالة نعومي كامبل في حفل عيد ميلادها

وتعد الناشطة وعارضة الأزياء الأسطورية وأيقونة الموضة نعومي كامبل من ألمع الأسماء وأشهرها في العالم. كما تُعدّ نعومي صديقة مقرّبة من علامة BOSS  وإحدى سفرائها العالميين الرئيسيين، إذ تجسّد شخصية ريادية حقيقية، هي التي قلبت كلّ المقاييس في عالم الموضة ورسّخت اسمها عبر مسيرتها المهنية التي يُحتذى بها. ولطالما شكّلت حفلات عيد ميلادها فعاليات ضخمة يعود ريعها لدعم المنظمات الخيرية، كما تُعرف باستقطاب كوكبة لامعة من المشاهير وكبار الشخصيات من كافة المجالات الابداعية.

وعلّق رئيس مجلس إدارة HUGO BOSS دانييل غريدر على هذه الفعالية قائلاً: "تتحلّى نعومي بشخصية ريادية حقيقية وتُعدّ قدوة يُحتذى بها. فلا تكتفي باعتبارها أيقونة في عالم الموضة، لا بل تتغنّى بتأييدها لمبدأ الشمولية والتنوّع وبدعمها للأعمال الخيرية، لذا فهي تمثّل قيَم علامتنا التجارية BOSS خير تمثيل. وإنّه لشرف عظيم لنا أن نستضيف حفلة عيد ميلاد نعومي في مدينة كان".

 اطلالة نعومي كامبل في حفل عيد ميلادها
محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي برفقة نعومي كامبل في حفل عيد ميلادها

نجوم تألقوا بإطلالات BOSS على هامش مهرجان كان

هذه الاحتفالية الضخمة التي استضافتها BOSS، تألق فيها العديد من ألمع النجوم والمشاهير  المدعوين الذين ارتدوا ايضا تصاميم BOSS المبهرة في الحفل، نذكر منهم فيوتشر، فان بينغ بينغ، كولين كايبرنيك، جوردن باريت، ألتون مايسون، ألفا ديا، إيفان روس، آشلي سيمبسون، فالنتينا سامبايو، لوكاس كاستيلاني، محمد التركي، جون كورتاجارينا وغيرهم.

 نعومي كامبل في حفل عيد ميلادها

حضر الفعالية ايضا، ماركو فالسيوني، الذي يشغل منصب نائب رئيس الإدارة الإبداعيّة لعلامة HUGO BOSS، إلى جانب نخبة من الضيوف المرموقين، لاسيّما ليوناردو دي كابريو، وترافس سكوت، وبورنا بوي، وليزا من فرقة بلاك بينك، وكيم تايهيونغ من فرقة بي تي أس، وجوليا غارنر، وإيرينا شايك، وهيلينا كريستنسن، وستيلا ماكسويل، وإيفا هرزيغوفا وآشلي غراهام، ونيلام جيل، وإدوارد إينينفل ودافني غينيس.

معلومات عن BOSS وHUGO BOSS:

تخاطب علامة BOSS الأفراد الذين يتمتّعون بالجرأة والحزم والثقة العالية بالنفس، والذين يعيشون حياتهم بشروطهم الخاصة وبشغف ويضعون تحقيق أهدافهم نصب أعينهم. تكتنف المجموعات تصاميم عصرية نابضة بالحيوية تلبّي متطلبات الأشخاص الذين يتصرّفون على طبيعتهم والذين هم أسياد أنفسهم. تناسب تشكيلة الدار من التصاميم المفصّلة، والبدلات الرسمية العملية، والأزياء الكاجوال، والدنيم، والملابس الرياضية والأكسسوارات، أذواق العملاء الأكثر رقياً. كما تشمل المجموعة قطعاً مرخّصة مثل العطور والنظّارات والساعات وملابس الأطفال.

BOSS

يمكن اختبار عالم BOSS في أكثر من 400 متجر خاص بها حول العالم. تعدّ BOSS العلامة الرئيسيّة في مجموعة HUGO BOSS، وهي إحدى الشركات الرائدة التي حجزت لنفسها مكاناً في الصفّ الأوّل لسوق تصميم الأزياء الفاخرة العالميّ. تقدّم المجموعة مجموعات من الأزياء الفاخرة في أكثر من 132 دولة من خلال أكثر من 7400 نقطة بيع، كما تعرض خدماتها في 70 دولة من خلال الموقع الإلكتروني hugoboss.com. تضمّ الشركة التي تتّخذ من متزنغن (ألمانيا) مقرّاً رئيسياً لها، حوالي 17 ألف موظّف حول العالم، وقد بلغت نسبة مبيعاتها حوالي 3.7 مليار يورو خلال السنة الماليّة 2022.