إطلالات لافتة وعصرية لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون في الرياض

إطلالات لافتة وعصرية لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون في الرياض..استلهمي خياراتك منها

إحسان علّوه
28 مايو 2023

ملكة جمال لبنان للعام 2022 ياسمينا زيتون، شاركت في فعاليات قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023 في الرياض، وكشفت عن مجموعة من اطلالاتها اللافتة بين اطلالات الكاجوال والسهرات والتي عكست ذوقها العصري والأنيق، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها التي نشرتها على انستغرام أثناء تواجدها في فعاليات قمة فوربس الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية في الرياض.

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأبيض

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة من اطلالاتها في فعاليات قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض، وتألقت في ظهور لها بفستان باللون العاجي الفاتح من توقيع " Bazaza ". تميّز الفستان بقصّة الكلوش الطويلة وبدون أكمام، وجاء بقماش الكتان المخرّم. ازدان في الجزء العلوي بقطع معدنية على شكل دمعة جاءت متراصفة بشكل عامودي الى منتصف الخصر، بينما جاءت الياقة مثنية عند الصدر. واستكمل التصميم بتنورة كلوش واسعة مع فتحة بسيطة في المنتصف. وأبرز الفستان القوام المتناسق لملكة جمال لبنان وطولها المميز.

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأبيض
إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأبيض

اكتفت بمجوهرات ناعمة من خلال ارتدائها عقدا مزدوجاً مزينا بحجر كريم من الزمرد الأخضر وأقراطا ذهبية، بينما انتعلت في قدميها حذاء بكعب عالي مفتوحاً وباللون الذهبي.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت المكياج الترابي الذي ناسب ملامحها وبشرتها الحنطية مع التركيز على رسمة عينيها، واعتمدت الشعر المبلل المردود الى الخلف بطريقة عصرية، فبدت بجمال ساحر.

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأحمر

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأحمر

في ظهور ثانٍ لياسمينا زيتون، اختارت في اطلالة مختلفة لها في قمة فوربس التألق بفستان أحمر بتصميم بسيط وأنثوي. جاء بتصميم كلوش بدون أكمام مع الياقة العالية المغلقة من الأمام، اما اللمسة البارزة فكان التصميم الخلفي للثوب الذي جاء مفرغاً بخطوط أفقية كشفت جزءا من الظهر، وأبرز الثوب القوام الرشيق لياسمينا. ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي المموج خلف ظهرها مع المكياج الدخاني البرونزي.

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأحمر
إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأحمر

يناسب هذا الثوب الصبايا في اطلالات النهار والمساء ويمنحهن اطلالة عصرية وبسيطة في الوقت عينه، مع التصميم الأنثوي باللون الأحمر القاني.

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأحمر

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأسود

واكبت ياسمينا زيتون صيحة فساتين الهودي التي تأتي متصلة بغطاء بالرأس، فظهرت كذلك في احدى اطلالاتها في قمة فوربس للسيدات في الرياض، بفستان سهرة أسود، بتصميم ضيق على الجسم مع الأكمام الطويلة والقصّة التي حدّدت منحنيات قوامها بشكل بارز، بينما اعتلت على رأسها الغطاء المتصل بالفستان بصيحة عصرية رائجة.

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأسود

فستان ياسمينا زيتون يعد من الصيحات الرائجة في عالم الموضة، ويمكن اختياره لمحبات اللون الأسود حيث يعد هذا اللون من أساسيات خزانه كل سيدة خاصة وأنه يخفي الوزن الزائد ويمنح المرأة الأناقة اللافتة في كل المناسبات المهمة.

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الأسود

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الملون النهاري

ضمن اطلالاتها في كواليس قمة فوربس واثناء استعدادتها لحضور هذا الحدث، كشفت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون عن اطلالة لها بفستان معرّق ومتداخل بالألوان الصيفية المبهجة، فظهرت وهي ممددة على الأريكة مرتدية فستانا طويلاً بألوان متداخلة برسمات هندسية أنيقة، وجاء الثوب بقصّة فضفاضة طويلة مع الكتف الواحد، واعتمدت المكياج الوردي المنعش مع تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل.

إطلالة ياسمينا زيتون بالفستان الملون النهاري

فستان ياسمينا الملون يناسب اطلالات النهار في الصيف ويمنح المرأة اللوك الحيوي خاصة مع الألوان المبهجة.

ياسمينا زيتون بإطلالة كاجوال بالجينز

ضمن تحضيراتها ايضا للمشاركة في قمة فوربس للسيدات في الرياض، اتجهت ياسمينا زيتون الى اطلالة كاجوال أنيقة تألفت من سروال جينز ازرق عصري مزيناً بحبات الستراس اللامعة بطريقة فنية توزعت على كامل تصميم البنطلون، ونسقت معه القميص الأبيض بالأكمام الطويلة ووضعت نهاية أطراف القميص أسفل السروال في تنسيق عصري وشبابي ناسب مرحلتها العمرية.

ياسمينا زيتون بإطلالة كاجوال بالجينز

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الطويل بالخصلات الويفي المموج مع المكياج الترابي واكتفت بالتزين بمجوهرات ناعمة.

ياسمينا زيتون بإطلالة كاجوال بالجينز

إطلالات سابقة لياسمينا زيتون على انستغرام

ياسمينا زيتون بدا بأنها من ملكات الجمال اللواتي يحبذن الإطلالات العصرية ذات التصاميم البسيطة، وكان لافتا ظهورها بأكثر من اطلالة بستايل البدلات، فشاهدناها بالبدلة الرسمية السوداء من متجر "clo_beirut" بتنسيق الستايلست Ibrahim Fakhereldine حينما أطلت في جلسة تصوير بعد انتخابها كملكة جمال لبنان ونشرت حينها مجموعة صور لها بهذه الإطلالة.

ياسمينا زيتون

بدلة ياسمينا زيتون تميزت بالطابع الرسمي الكلاسيكي من حيث اللون وتفاصيل القصة. فجاءت قصة البنطلون بالأرجل الواسعة، مع جاكيت طويلة مزينة بالأزار البارزة السوداء والجيوب السفلية التي ظهرت عند نهاية الجاكيت، بينما اتخذت ياقة الجاكيت تصميم حرف V وهو اللمسة الكلاسيكية التي تتميز بها معظم البدلات الرسمية.

ياسمينا زيتون

أكملت طلتها بمجوهرات ماسية في يدها وأصابعها، وتركت شعرها منسدلا على جانب واحد بالخصلات الويفي، مع المكياج الترابي المفضل لها.

تناسب هذه التصاميم من البدلات الإطلالات الرسمية في العمل والاجتماعات واللقاءات الصحافية، وتوحي بطابع الجدّية والقوة خاصة مع اختيار اللون الأسود الداكن.

وفي ظهور سابق لها بالبدلات، تألقت ببدلة عصرية بيضاء اختارتها من متجر  " À Partir de Soie". و تميزت البدلة بلونها الأبيض الملائم جدا لموسم الصيف، فهو لون صيفي مشرق ويدفع الحرارة عن أجسامنا، كما أنه من أجمل الألوان الراقية الملائمة لمختلف أنواع البشرة.

وبالنسبة الى قصة البدلة، جاءت بستايل عصري بعيدا عن البدلات الرسمية خاصة مع قماش الكتان الصيفي، وبقصة البنطلون الواسع والمريح الذي اكتمل بالجاكيت بدون أكمام وبتفاصيل أنيقة من الأزار التي زينت الخط الوسطي للجاكيت.

وتناسب هذه البدلة الإطلالات الكاجوال النهارية او المسائية، وتلائم جدا الشابات اللواتي يبحثن عن التميز بإزيائهن بعيدا عن الفساتين وسروايل الجينز.

مصدر الصور من حساب ياسمينا زيتون على انستغرام.