حيل للشعور بالراحة عند ارتداء الكعب العالي في زفافك

الكعب العالي يجذب الكثير من العرائس لارتدائه في يوم الزفاف كونه يستطيع ان يزيد جمال المرأة ويجعلها تنضح بالانوثة والجاذبية. كما يُعتبر الكعب العالي رمزا للرشاقة وليس للانوثة فقط، وكل هذه الصفات تسعى العروس لاظهارها في اطلالتها.

ولكن ما هو السبيل للشعور بالراحة عند ارتداء الكعب العالي في حفل الزفاف؟ "هي" تقدم لك بعض الحيل لمنحك هذا الشعور :

إمشي ببطء

لتشعري بالراحة خلال ارتداء الكعب العالي عليك ان تمشي بطريقة صحيحة وببطء، لإظهار جمالك ولعدم الشعور بالتعب على عكس ارتداء الكعب المسطح الذي يسمح لك بالمشي بسرعة.

اختاري المقاس المناسب

من اهم شروط الشعور بالراحة خلال ارتداءك الحذاء بكعب عالي، هو شراءك المقاس المناسب لقدمك، لأن المقاس الضيق سيؤلمك جدا خلال ارتدائه كما ان الواسع سيُزعجك كثيرا.

اختاري حذاء بمقدمة دائرية

عند شراءك حذاء الزفاف بكعب عالي، ننصحك بشراء حذاء بمقدمة دائرية لاعطاء قدميك مساحة لتكون في حالتها الطبيعية فتشعرين بالراحة بدلا من الالم نتيجة الضغط على اصابعك.

البطانة في الحذاء ضرورية

كما عليك ان تعرفي ان وجود البطانة الجيدة في حذاء الزفاف امر ضروري لأنها تجعل القدمين يضغطان عليها مما يمنحهما الشعور بالراحة في هذا اليوم الطويل.

اختاري حذاء ذات ماركة

ننصحك عزيزتي العروس باختيار الحذاء من ماركات عالمية لأن هذه الاحذية تكون مصنوعة من جلود ناعمة وطرية تمنح الراحة لقدميك على عكس الجلود الرديئة للاحذية التي يمكن ان تجرح قدميك وتُعيق راحتهما.

لا ترتدي الكعب العالي قبل الزفاف

والنصيحة الاخيرة لك عزيزتي العروس هو ان تنتعلي في الاسبوع الاخير الذي يسبق الزفاف، الكعب المسطح بدلا من الكعب العالي لتمنحي قدميك راحة فلا يتأثران كثيرا بارتداء الكعب العالي في يوم فرحك خصوصا انه سيكون طويلا.