درة

ستايلات عصرية لتنسيق اللون الأبيض في إطلالتك الصيفية على طريقة أبرز نجمات الموضة

محمود صلاح
27 مايو 2023

إلى جانب اللون الأسود يعتبر اللون الأبيض من أكثر الألوان كلاسيكية وأناقة، كما أن موضته لا تبطل مهما تغيرت الصيحات والمواسم، حيث يعتبر من الألوان الرائجة طوال العام لذلك يعتبر من الإختيارات التي ستبرز أناقتك الصيفية بإطلالات منعشة تعكس الهدوء والأمل، ويعد اللون الأبيض من الألوان المسيطرة على اختيارات النجمات والفاشينيستا مع انطلاق موسم صيف 2023، فشاهدي معنا أجمل الإطلالات التي تستلهمك لاختيار أزياء صيفية تحاكي اتجاهات الموضة الرائجة هذا العام.

درة متوهجة باللون الأبيض في أحدث ظهور

النجمة درة اختارت اللون الأبيض للتألق في عشاء خاص؛ فهو يعتبر اختيارا مثاليا يعكس الأناقة دون مبالغة أو تكلف في هذه النوعية من المناسبات، لذلك يمكنكِ اعتماد إطلالة ناعمة بهذا اللون الملائكي خلال سهرة صيفية خاصة على طريقة النجمة التونسية التي أطلت بفستانٍ طويلٍ باللون الموحد من توقيع Alex Perry.

درة بإطلالة من توقيع Alex Perry
درة بإطلالة من توقيع Alex Perry

فستان درة صمم بقصة الأكتاف المكشوفة مع الأكمام الطويلة المنفصلة، وجاء فستانها مغمورا بالثنيات، ونسقت مع إطلالاتها صندلاً مفتوحاً باللون البيج، واكتفت بأقراط وخواتم مع تسريحة الشعر الويفي، كما حملت كلاتش باللون الأبيض مما جعل طلتها بسيطة وراقية في نفس الوقت لتلائم الجلسات وسهرات العشاء.

درة  بفستان طويل باللون الموحد من توقيع Alex Perry
درة  بفستان طويل باللون الموحد

أناقة خاطفة لمي عمر بالجمبسوت الأبيض

مي عمر سحرت عشاقها مؤخرا بإطلالة مشرقة باللون الأبيض الموحد بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد خلال حفل عشاء خاص أقامه المصمم الشهير بالدوحة، وفضلت الفنانة المصرية في تلك المناسبة صيحة الجمبسوت التي أبرزت رشاقتها وعكست أناقتها الملفتة، وتميز الجمبسوت بتصميم الأرجل الواسعة ذات الفتحات أمامية التي تعلو الركبة.

أما الياقة فاتخذت فتحةً منحنية مع الأكمام الطويلة، وزُيّن الجمبسوت بتطريزات كريستالية متناثرة على الجزء العلوي بشكل غير مبالغ فيه، منح إطلالتها لمسة جمالية أنيقة وراقية، وانتعلت مي صندلاً مفتوحاً  بشرائطٍ كريستاليةٍ، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا خلف ظهرها، وفضلت هي الأخرى التخلي مع العقد، ويعتبر هذا اللوك مناسبا لصاحبات القامة الممشوقة في المناسبات الخاصة.

مي عمر بإطلالة مشرقة باللون الأبيض الموحد بصيحة الجمبسوت بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد
مي عمر بإطلالة مشرقة باللون الأبيض الموحد بصيحة الجمبسوت بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد 

اللون الأبيض يرسم أناقة يسرا وريا أبي راشد في مهرجان كان 2023

يسرا أطلت بأناقتها المعتادة خلال الحفل الخيري Amfar المقام على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي بفرنسا، حيث اختارت النجمة المصرية فستاناً طويلاً باللون الأبيض الموحد من توقيع  Stephane Rolland، مميز بقصة مستقيمة بالياقة المربعة، ومرفق مع رداء علوي فضفاض على شكل كاب مفتوح، مزين باشكال منتفخة وبارزة موزعة بشكل منتظم على القطعة، واكتملت أناقة يسرا بمجوهرات راقية من Cartier مع تسريحة الشعر الويفي، ويعتبر هذا اللوك ملهما لعاشقات الإطلالات الوقورة والمحتشمة.

يسرا بفستان طويل باللون الأبيض الموحد من توقيع  Stephane Rolland
يسرا بفستان طويل باللون الأبيض الموحد من توقيع  Stephane Rolland

ريا أبي راشد هي الأخرى اختارت اللون الأبيض أثناء حضورها لحفل AmFAR، حيث اختارت فستاناً طويلاً ذو تصميم حالم من توقيع المصمم طوني ورد، تميز بخصر محدد مع فتحة ياقة محدد بقماش شفاف مطرز، كما اتسم التصميم بقصة طويلة منسدلة على شكل طبقات منفصلة من القماش الرقيق الذي يكشف عن الطبقة السفلية الشفافة والمزينة بالتطريزات الكريستالية.

ريا أبي راشد بفستان طويل ذو تصميم حالم من توقيع المصمم طوني ورد
ريا أبي راشد بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع المصمم طوني ورد

وتزينت الإعلامية اللبنانية الشهيرة مع إطلالتها بمجوهرات ملونة من Bulgari أضافت نكهة من البهجة والإشراق الذي تناغمت مع الأجواء الصيفية خصوصا أنها خضعت لجلسة تصوير أمام البحر.

إطلالة حالمة لريا أبي راشد
إطلالة حالمة لريا أبي راشد

إطلالات متنوعة باللون الأبيض من وحي عاشقات الموضة

نورا فتحي استعرضت أناقتها في أحدث ظهور لها بطقم أبيض من Balmain،  مكون من تنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي يتوسطها خط الأزرار الذهبية الشهيرة بالدار، منسقة مع قميص صوفي ضيق مزين هو الآخر بنفس الأزرار مع الجيوب الجانبية.

نورا فتحي بتنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي
نورا فتحي بتنورة ميدي ضيقة بالخصر العالي

وجاء الطقم محبوكا بغرز واسعة على شكل خطوط متباعدة منحت إطلالتها منظرا جذابا، ونسقته الفنانة المغربية مع حذاء أبيض مدبب واعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي.

نورا فتحي بطقم أبيض من Balmain
نورا فتحي بطقم أبيض من Balmain

خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي أطلت بالأبيض في ظهورها الأخير بلوك صيفي مونوكروم مشرق، عبارة عن فستان محدد لمعالم قوامها بقصة ضيقة تتسع عند الركبتين بطول يلامس الكاحل، وتميز فستانها بياقة ضيقة مع حمالات بعرض الكتف؛ مزينة بتطريزات مفرغة تزينت الأطراف السفلية كذلك على شكل طبقة عريضة، ونسقت ملكة مع فستانها الناعم صندلاً مفتوحاً وحملت حقيبةَ يد كلاهما باللون الأبيض، وتركت شعرها الطويل منسدلا بخصلات الويفي على كتفها.

ملكة كابلي بلوك صيفي مونوكروم مكون من فستان محدد لمعالم قوامها بقصة ضيقة
ملكة كابلي بلوك صيفي مونوكروم مكون من فستان محدد لمعالم قوامها بقصة ضيقة

لوك رياضي مشرق ومريح بتنسيق مونوكروم أبيض يمكنك أن تستلهميه من الإعلامية الأنيقة رضوى الشربيني، حيث أطلت بطقم رياضي مكون من بنطلون واسع بالأرجل المزينة بالجيوب مع الكاحل المطاطي، مع هودي بنفس اللون الأبيض الموحد، وانتعلت الإعلامية المصرية حذاءًا مسطحًا مزينا بالأربطة والأشواك المعدنية من الجلد الأبيض كذلك، وتركت شعرها المموج منسدلا على كتفيها.

رضوى الشربيني بطقم رياضي مكون من بنطلون واسع بالأرجل وهودي بنفس اللون الأبيض الموحد
رضوى الشربيني بطقم رياضي مكون من بنطلون واسع بالأرجل وهودي بنفس اللون الأبيض الموحد

أما إذا كنتي من عشاق صيحة البدلة النسائية فبإمكانك تنسيق لوك عصري وأنيق من وحي نادين نسيب نجيم التي تألقت مؤخرا بهذه الصيحة من توقيع Michael Kors، وفضلت النجمة اللبنانية اختيار بدلة باللون الأبيض الموحد الذي زادها إشراقا وتوهجا؛ وصُمِّمت بدلتها بقصة عصرية بأرجل البنطلون الفضفاضة مع جاكيت واسع متوسط الطول، ومغلق بزر وحيد، نسقته بكل جرأة مع كروب توب باللون الأسود، كما أكملت اللوك بحذاءٍ مدبب وشفاف مزين بحبات الكريستال اللامعة، وليزداد اللوك جاذبية ارتدت نظارةً شمسيةً وزينت عنقَها بسلاسلٍ فضيةٍ متدلية، أما شعرها الغجري فتركته منسدلا على كتفيها ليزيدها أنوثة.

 نادين نسيب نجيم بصيحة البدلة النسائية من توقيع Michael Kors
 نادين نسيب نجيم بصيحة البدلة النسائية من توقيع Michael Kors

 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.