الشك عنوان اليوم التاسع من مهرجان كان 2023 بتوقيع عربي

الشك والأقمشة الهندسية عنوان اليوم التاسع من مهرجان كان 2023 بتوقيع عربي

نانسي شربل
25 مايو 2023

يبدو أن الشك والاقمشة الهندسية المفرغة كانت عنوان اليوم التاسع من مهرجان كان 2023، مع توجّه العديد من النجمات العالميات الى انتقاء أجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة التي حملت توقيع عربي. ففي ظل كثرة الاطلالات الفاخرة التي رصدناها على مدى الأيام الماضية، واكبي أجمل التصاميم التي تخطّت المألوف على السجادة الحمراء.

اطلالات عدة رصدناها لك في هذا اليوم لتطلعي عليها، ولتشاركينا رأيك أي من النجمات بدت الاكثر أناقة وجاذبية.

اطلالة Kate Beckinsale بموضة الجمبسوت الكريستالي

اطلالة Kate Beckinsale بموضة الجمبسوت الكريستالي
اطلالة Kate Beckinsale بموضة الجمبسوت الكريستالي بتوقيع دار Zuhair Murad

ومن الاطلالات الساحرة التي لفتت الأنظار في اليوم التاسع من مهرجان كان، اطلالة Kate Beckinsale بموضة الجمبسوت الشورت القصير الذي أظهر مفاتنها بكثير من الانوثة. هذا التصميم الذي حمل توقيع دار Zuhair Murad تميّز بقصة الصدر المكشوف مع تفاصيل الشك المتدرجة على كامل التصميم مع الكريستال النافر باللون الفضي بطريقة متداخلة مع القماش الأخضر الحريري والفاتح.

ولاستكمال اطلالاتها، برزت طبقات الاقمشة الساحرة على الجهة الخلفية للتصميم بأسلوب مريح، إضافة الى الرباط العصري على الخصر بأسلوب ملكي.

اطلالة Heidi Klum بموضة الفستان الأصفر

اطلالة Heidi Klum بموضة الفستان الأصفر
اطلالة Heidi Klum بموضة الفستان الأصفر من توقيع دار Zuhair Murad

وبأسلوب جريء وخارج عن المألوف، تألقت الجميلة Heidi Klum بموضة اللون الأصفر الفاخر بتدرجاته الفاتحة والمنسدلة على كامل التصميم بكثير من الجاذبية.

هذا الفستان حمل توقيع دار Zuhair Murad ولفتنا بتفاصيل الحرير الشفافة والمتدرج بطبقات الاقمشة اللماعة، إضافة الى الفراغات المحيطة بمنطقة الصدر بأسلوب ملفت وحيوي مترابط قصة الصدر المكشوفة. كما أتت الاكتاف فاخرة وملكية مع التفاصيل الكريستالية المرصعة بالشك الفضي النافر والهندسي لضمان اطلالة راقية وخارجة عن المألوف.

اطلالة Jourdan Dunn بموضة الفستان الأزرق الفاتح

اطلالة Jourdan Dunn بموضة الفستان الأزرق الفاتح
اطلالة Jourdan Dunn بموضة الفستان الأزرق الفاتح من دارElie Saab

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة الجميلة Jourdan Dunn بموضة الفستان الازرق الفاخر والمنسدل من أعلى الخصر بطريقة واسعة الى الأسفل مع طبقات الاقمشة الملفتة والجذابة. هذا التصميم تألقت به من دارElie Saab مع قصة الاكتاف المكشوفة والمنسدلة بأسلوب ملكي ومتدرجة على الاكمام الضخمة، إضافة الى ثنيات الكشكش المتدرج بكثير من الانوثة.

ولفتنا في هذا الفستان التفاصيل الهندسية والمترابطة من الامام مع قصة الصدر الجامدة بطريقة ملفتة للنظر.

اطلالة Lais Ribeiro بموضة الفستان الأزرق الحريري

اطلالة Lais Ribeiro بموضة الفستان الأزرق الحريري
اطلالة Lais Ribeiro بموضة الفستان الأزرق الحريري من توقيع دارNicolas Jebran

بدورها لم تتخلى النجمة Lais Ribeiro عن موضة الفستان الأزرق الحريري من توقيع دارNicolas Jebran. هذا التصميم تألقت به بقصة مستقيمة مع الشق الجانبي وتفاصيل القماش الملكي المنسدل خلفها بأسلوب أنيق. كما تميّز هذا الفستان بالتفاصيل المترابطة على الجهة الامامية للتصميم مع الفراغات البارزة من الجهة العليا بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة Valentina Sampaio بفستان فاخر وهندسي

اطلالة Valentina Sampaio بفستان فاخر وهندسي
اطلالة Valentina Sampaio بفستان فاخر وهندسي من توقيع دار Rami Kadi

ومن الصيحات الانيقة التي رافقت اليوم التاسع من مهرجان كان، اطلالة Valentina Sampaio بموضة الفستان الفاخر من توقيع دار Rami Kadi. واللافت في هذا التصميم دمج لوني الأزرق مع الزهري على الجهة العليا للفستان مع الزخرفات الهندسية المتداخلة مع الخطوط النافرة على الكورسيه لتضفي أناقة ملفتة وساحرة على اختياراتها.

ولا يمكن الا أن نثني على تفاصيل الاقمشة المريحة والمنسدلة على الخصر بطريقة جريئة، قبل أن تتسع الاقمشة من الأسفل بطريقة عصرية.