موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق موضة شتاء 2019

تنهمك العروس بالبحث عن فستان خطوبة مميّز يليق بإطلالتها خلال هذا اليوم. واللون الأزرق يُعتبر من أجمل الألوان التي تليق بمختلف البشرات.

"هي" اختارت تشكيلة مميزة من الفساتين باللون الازرق الذي يُعتبر من أبرز صيحات 2019.

تنوعت الفساتين باللون الازرق من مجموعة المصمم اللبناني زهير مرادZuhair Murad لعام 2019، حيث جاءت أغلبيتها بهذا اللون المميز وبقصات مختلفة. اخترنا مجموعة من هذه التصاميم التي ترضي مختلف الأذواق وتميزت بأقمشة الدانتيل المشكوكة بطريقة راقية منها المنفوش ومنها بتنورة مفتوحة ومنها بقصة قصيرة.

كما اخترنا فساتين من مجموعة جورج حبيقة  Georges Hobeika لعام 2019 باللون الازرق ، بتصميم ذات الأكمام الطويلة من الشيفون ومصمم بالريش وتصميم آخر بقصة منفوشة وكورسيه في القسم العلوي وجمبسوت أزرق ومطرز بورود ملونة.

ومن مجموعة طوني ورد Tony Ward انتقينا فستان أزرق بأكمام قصيرة وتنورة مفتوحة، وفستان بقصة الياقة العالية وأكمام قصيرة ومن قماش الشيفون، وفستان من تصميم ايلي صعب Elie Saab  قصير ومع تنورة منفصلة detachable  طويلة  مع حزام معدني ذهبي.

ولمحبات الفساتين الناعمة اخترنا فستان من مجموعة Dolce &Gabbana  ومطرز بنجموم باللون الفضي، وفستان من  Givenchy وفستان منفوش وبقصة strapless  من Ewa Minge، وفستان ملفت من Giorgio Armani بحمالات عريضة ومفتوح على شكل v  عند الصدر بتنورة من الكشكش وفستان آخر بدون أكمام وكورسيه مُزيّن بفيونكة على الصدر وجاء باللون الأزرق مع ألوان أخرى كالزهري والبنفسجي والأخضر والذهبي.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة باللون الازرق تناسب العروس من مجموعات  شتاء 2019 لأشهر المصممين.