سيرين عبد النور

سيرين عبد النور نادرة الظهور بالإطلالات المطبعة ولكن نقشة النمر لها مكان خاص في خزانتها..شاهدوا

سما جابر
22 مايو 2023

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، تعد واحدة من النجمات اللواتي نادرًا ما يظهرن بإطلالات وأزياء منقوشة، ويفضلن الظهور بإطلالات موحدة اللون، لكنها كسرت تلك القاعدة أكثر من مرة وقررت أن تخطف الأنظار بأزياء بنقشة النمر.

تفاصيل أحدث إطلالات النجمة سيرين عبد النور بنقشة النمر

سيرين عبد النور شاركت جمهورها خلال الساعات الماضية، بإطلالة جديدة أنيقة وعملية من توقيع dolce&gabbana، جاءت كلها منقوشة بنقشة النمر، وعبارة عن سروال طويل وضيق مع أرجل مستقيمة، إضافة إلى خصر مرتفع، ونسقت معه توب قصير بحمالات عريضة وفتحة صدر غير منتظمة وبقصة الكورسيه.

ل
سيرين عبد النور بإطلالة جديدة أنيقة وعملية من توقيع dolce&gabbana، جاءت كلها منقوشة بنقشة النمر، وعبارة عن سروال طويل وضيق مع أرجل مستقيمة،

وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها الأنيقة التي أبهرت محبيها، برداء طويل من نفس النقشة البرية الشهيرة، بأكمام طويلة وتركته منسدلًا قليلًا على كتفيها، لينسدل طويلا حتى أسفل، وتركته مفتوحًا من الأمام، واختارت سيرين أن تمسك مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة من نفس نقشة النمر، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

ل
سيرين عبد النور أكملت إطلالتها برداء طويل من نفس النقشة البرية الشهيرة، بأكمام طويلة وتركته منسدلًا قليلًا على كتفيها، لينسدل طويلا حتى أسفل، وتركته مفتوحًا من الأمام

سيرين عبد النور وإطلالات متنوعة بنقشة النمر الشهيرة

وخلال ظهور سابق لها في أحد البرامج التي شاركت في تقديمها؛ أطلت سيرين عبد النور بفستان طويل ومجسم بنقشة النمر الشهيرة وبقماش براق، وتزين الفستان عند الخصر بثنيات رفيعة أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، كما تزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة.

بل
سيرين عبد النور بفستان طويل ومجسم بنقشة النمر الشهيرة وبقماش براق، وتزين الفستان عند الخصر بثنيات رفيعة أضفت لمسة أنيقة عليه

فيما جاء الجزء العلوي بكتف واحد وكم طويل وضيق، مع الثنيات الضيقة التي زينت الجزء العلوي بأكمله، واستعرضت حينها سيرين أناقتها المميزة عبر انستجرام، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات مناسبة عبارة عن أقراط طويلة ومجموعة خواتم، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها، بينما كان لها ظهور سبق أيضًا بملابس بحر بنقشة النمر، المزينة بتفاصيل باللون الأبيض مع حمالات رفيعة.

ل
سيرين عبد النور بفستان بكتف واحد وكم طويل وضيق، مع الثنيات الضيقة التي زينت الجزء العلوي بأكمله
ل
سيرين عبد النور بملابس بحر بنقشة النمر، المزينة بتفاصيل باللون الأبيض مع حمالات رفيعة.

أجمل إطلالات سيرين عبد النور بالنقشة البرية

من بين الإطلالات التي خطفت بها سيرين عبد النور أنظار الجمهور بفساتين بالنقشة البرية، كانت عندما أطلت في أحد البرامج بفستان طويل من التل، بالنقشة التقليدية التي جمعت بين اللونين الأسود والبني، حيث جاء الفستان من الأعلى بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v.

ب
سيرين عبد النور بفستان طويل من التل، بالنقشة التقليدية التي جمعت بين اللونين الأسود والبني

وتزين الجزء العلوي بثنيات ضيقة أضفت لمسة استثنائية على تلك الإطلالة، ثم انسدل الفستان بخصر محدد عريض، ليتسع بعد ذلك بتصميم منفوش وطويل حتى أسفل، تزينه الكرانيش في بعض من أنحائه، ونسقت أسفل الفستان توب باللون الأسود، وارتدت مجوهرات ذهبية ضخمة.

ب
سيرين عبد النور بفستان انسدل بخصر محدد عريض، ليتسع بعد ذلك بتصميم منفوش وطويل حتى أسفل، تزينه الكرانيش في بعض من أنحائه

وفي إطلالة سابقة أطلت سيرين عبد النور بإطلالة بنقشة النمر، ولكن هذه المرة اختارتها باللونين الأحمر والأسود، مع الأكمام الطويلة وفتحة الصدر على شكل حرف V.

ب
سيرين عبد النور بإطلالة بنقشة النمر، ولكن هذه المرة اختارتها باللونين الأحمر والأسود، مع الأكمام الطويلة وفتحة الصدر على شكل حرف V.

وبخلاف نقشة النمر الشهيرة، كان لسيرين بعض الإطلالات النادرة بالأزياء المنقوشة بشكل عام، ومنها عندما ارتدت فستان فضفاض باللون الأصفر المطبع بالورود الضخمة وجاء بأكمام طويلة وانسدل منه بعض الأوشحة الطويلة.

غ
سيرين عبد النور بفستان فضفاض باللون الأصفر المطبع بالورود الضخمة وجاء بأكمام طويلة وانسدل منه بعض الأوشحة الطويلة.

معلومات عن سيرين عبد النور 

الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور ممثلة ومطربة بدأت طريقها الفني خلال عملها كعارضة ازياء لاول في التسعينيات، قبل أن تقدم نفسها كمطربة وتتفوق في التمثيل وتصبح احدى نجمات الشاشة العربية مؤخراً، وولدت سيرين في 21 فبراير 1977، ودرست المحاسبة قبل أن تعمل في مجال عروض الأزياء، وطرقت أبواب الشهرة في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي "ليلة من الليالي" عام 2004، فأعقبته بألبوم "عليك عيوني" عام 2006، ثم ألبوم "ليالي الحب" عام 2009م.

ب
سيرين عبد النور بفستان بنقشة النمر 

وتعتبر سيرين أن ممارستها عرض الأزياء عام 1993 كان بمثابة "الباسبور" الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، وحققت شهرة كبيرة في هذا المجال لجمالها وأناقتها، ثم اتجهت للتمثيل بعد أن اكتشفها المخرج اللبناني شكري أنيس فاخوري الذي وضعها على طريق النجاح والتألق، ففي العام 1998، ظهرت سيرين عبد النور لأول مرة كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية منها "ماريانا" و"غداً يوم آخر"، ثم حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل "ابنتي" عام 2003 الذي فازت عنه علي جائزة الموريكس كأفضل ممثلة لبنانية.

وتوالت أعمال سيرين بعد ذلك وكان من بينها "السجينة" عام 2007، ثم في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي، والذي قدمها للجمهور المصري وحقق لها شهرة واسعة، ومن بعده مسلسل "الأدهم" مع الفنان أحمد عز،  ومن أبرز أعمالها الفنية فيلمي "دخان بلا نار" و"المسافر" ومسلسلات "غريبة" و"شهرزاد" و"حكايا” و”سارة" وغيرها.

غ
سيرين عبد النور بإطلالة مطبعة بالورود 

الصور من حساب سيرين عبد النور على انستجرام