أجمل موديلات فساتين زفاف سيرين عبد النور

فساتين زفاف سيرين عبد النور في المسلسلات تألقت بالعديد منها بتصاميم مختلفة.  تمتلك سيرين عبد النور جسما ممشوقا تليق به مختلف موديلات فساتين الزفاف فهي بدأت مشوارها كعارضة أزياء قبل أن تنتقل الى الغناء ثمّ التمثيل.

"هي" تعرض فساتين زفاف سيرين عبد النور في المسلسلات.

فستان زفاف سيرين عبد النور في الهيبة

فساتين زفاف سيرين عبد النور من انطوان القارح

تألقت سيرين عبد النور خلال مسلسل "الهيبة" بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني انطوان القارح فهي ليست المرة الأولى التي تتعاون بها الممثلة مع المصمم. وناسب الفستان قوامها الممشوق.جاء الفستان مميّزا بقصته الرومنسية  وأكمامه الطويلة من قماش التول والشيفون المنقط مع بطانة غطت منطقة الصدر.

فستان زفاف سيرين عبد النور في كليب حبايبي

 فساتين زفاف سيرين عبد النور في كليب حبايبي

وفي كليبها "حبايبي" اختارت فستان زفاف جاء ايضا من تصميم انطوان القارح حيث جسدت فتاة قروية، ناسب الفستان دورها بقصته البسيطة مع طرحة تصل الى الخصر مطرزة على أطرافها. الفستان تميّز بقماش الأورغانزا والتول وأكمامه المنسدلة مع تنورة منفوشة.

فستان زفاف سيرين عبد النور في مسلسل "سيرة حب"

فساتين زفاف سيرين عبد النور في مسلسل سيرة حب

وأطلت سيرين عبد النور بفستان زفاف في مسلسل "سيرة حب"،جاء بقصة ملكية عكست جمالها ورشاقتها. تألقت بقصة الكورسيه الفضي مع تنورة منفوشة من التول واكملت اطلالتها بتسريحة الشينيون مع تاج.

فستان زفاف سيرين عبد النور في مسلسل"دانتيل"

فساتين زفاف سيرين عبد النور في دانتيل

وخلال أحد المشاهد في مسلسل "دانتيل" الذي يُعرض حاليا، ظهرت سيرين عبد النور بفستان زفاف بقصة ملوكية مع أكمام منسدلة وهي على ما يبدو أنها المفضلة لديها، وتنورة منفوشة زُيّن بخيوط فضية.

 فساتين زفاف سيرين عبد النورفساتين زفاف سيرين عبد النور

 

وأطلت سيرين عبد النور بفساتين زفاف بعيدا عن الكليبات والمسلسلات من خلال جلسات تصويرية، حيث اختارت فستان زفاف من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد   Zuhair Muradبأكمام طويلة مع تنورة منسدلة بصيحة الكشكش.

وفستان آخر بقصة الكورسيه من قماش الحرير اللامع مع تنورة عمودية ومفتوحة من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran .

كما ارتدت فستان ابيض من تصميم طوني ورد  Tony Ward  بدون أكمام مع ياقة على شكل v وتنورة واسعة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف من سيرين عبد النور، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي على خطى النجمة سيرين عبد النور.