الأناقة والفخامة في اليومين الرابع والخامسن في مهرجان كان

الأناقة والفخامة بتوقيع عربي في مهرجان كان.. إليك جديد إطلالات النجمات

نانسي شربل
21 مايو 2023

بين الاناقة الراقية والتفاصيل العصرية عنوان واحد في اليومين الرابع والخامس من مهرجان كان 2023. إنها التصاميم العربية المستمرة في هذا الحدث العالمي والتي برزت من خلال اطلالات النجمات العالميات والعربيات بفساتين فاخرة تحمل العديد من الزخرفات والألوان التي أضفت سحراً خاصاً على السجادة الحمراء.

رصدنا لك العديد من الاطلالات الراقية التي رافقت اطلالات أهم النجمات بتوقيع أهم المصممين العرب. فاطلعي عليها، وشاركينا رأيك أي من النجمات بدت الاكثر أناقة.

اطلالة Maja Malnar بفستان أصفر فاخر مع الكاب

اطلالة Maja Malnar بفستان أصفر فاخر مع الكاب
اطلالة Maja Malnar بفستان أصفر فاخر مع الكاب بتوقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad

تألقت النجمة Maja Malnar بموضة الفستان الأصفر الفاتح والبارز بقصته الطويلة مع ثنيات الاقمشة العريضة والبليسيه المنسدلة الى الاسفل بتوقيع المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad.

هذا الفستان لفتنا بالتطريزات الهندسية الفاخرة على الصدر مع تفاصيل الشك الناعم الذي يغمر الجهة العليا للتصميم. فما زالت من صيحات الموضة أساسية في موضة الفساتين الفاخرة ونسّقتها Maja Malnar مع تفاصيل الكاب الطويل المترابط على الاكتاف والمنسدل بأسلوب ملكي مع تفاصيل الريش الناعم على الاكتاف لضمان اطلالة عصرية.

اطلالة Lydia Bielen بفستان زهري حريري بتوقيع

اطلالة Lydia Bielen بفستان زهري حريري بتوقيع
اطلالة Lydia Bielen بفستان زهري حريري بتوقيع دار Zuhair Murad

كما تألقت النجمة Lydia Bielen بفستان سهرة طويلة بارز بالقماش الحريري وبتدرجات اللون الزهري الساحر واللماع. فهذا التصميم حمل توقيع دار Zuhair Murad ويمكن أن يكون من اختيارك من خلال تفاصيل الطبعات الكريستالية النافرة على جوانب الخصر بطريقة مترابطة مع الثنيات الحريرية المتدرجة من الجهة الامامية.

واللافت في هذه الاطلالة، جرأة القبعة المترابطة مع الفستان، والمنسدلة على وسط فروة الرأس بأسلوب أنيق. فإذا أردت اختيار هذا النوع من الفساتين، ابتعدي عن الاكسسوارات الكبيرة لكي تحافظي على اطلالة ناعمة وملفتة للنظر.

اطلالة Sofia Carson بفستان أحمر ملكي مع العقدة

اطلالة Sofia Carson بفستان أحمر ملكي مع العقدة
اطلالة Sofia Carson بفستان أحمر ملكي من توقيع دار Elie Saab

بدورها تخطّت اطلالة النجمة Sofia Carson المألوف في اطلالاتها الفاخرة والجريئة على السجادة الحمراء. فاختارت موضة الفستان الأحمر الجريء من توقيع دار Elie Saab مع الثنيات الهندسية المتدرجة على الصدر وكامل التصميم بأسلوب ملكي وملفت للنظر.

اطلالة Sofia Carson بفستان أحمر ملكي من توقيع دار Elie Saab
اطلالة Sofia Carson بفستان أحمر مع الزخرفات من توقيع دار Elie Saab

فاحصلي على لوك ملفت وتألقي بأسلوبها بالفستان الأحمر مع الزخرفات المنسدلة على كامل التصميم، إضافة الى العقدة الامامية التي تبرز قصة الصدر، لتضفي لمسات مميزة على مختلف اطلالاتك المقبلة خلال السهرات.

اطلالة  Didi Stoneبفستان أبيض ملفت وكريستالي

اطلالة  Didi Stoneبفستان أبيض ملفت وكريستالي
اطلالة Didi Stone بفستان أبيض ملفت وكريستالي من توقيع المصمم Rami Kadi

أما اللون الأبيض فكان حاضراً بقوة في اليومين الرابع والخامس من مهرجان كان 2023. وهذا ما لفتنا من خلال اطلالة  Didi Stoneبفستان أبيض ملفت حمل توقيع المصمم Rami Kadi.

فهذا التصميم تميّز بلمعيته الساحرة وتفاصيل الاقمشة الكريستالية النافرة على الجهة العليا للفستان، اضافة الى قصة الصدر الجامدة مع الباييت للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف. واللافت موضة القماش الحريري المنسدل من اسفل الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة والمترابطة على شكل عقدة نافرة والتي تظهر مفاتن جسمها للحصول على اطلالة مميزة.

اطلالة Alice Abdel Aziz بموضة الجمبسوت البراق

اطلالة Alice Abdel Aziz بموضة الجمبسوت البراق
اطلالة Alice Abdel Aziz بموضة الجمبسوت البراق من دار Zuhair Murad

ومن الاطلالات الجريئة على السجادة الحمراء، اطلالة Alice Abdel Aziz بموضة الجمبسوت البراق بقصته الجريئة والقصيرة من دار Zuhair Murad. فهذا التصميم الكريستالي الجريء، أرفقته بموضة الكاب النافر مع طبقات الكشكش المتدرجة على اليدين، قبل أن ينسدل الكاب الى الأسفل بقصة ملكية تبرز الاكتاف الجامدة والقامة الممشوقة.

اطلالة Rafa Kalimann بالفستان المونوكروم

اطلالة Rafa Kalimann بالفستان المونوكروم
اطلالة Rafa Kalimann بالفستان المونوكروم بتوقيع Tony Ward

أما اطلالة Rafa Kalimann بتوقيع Tony Ward تخطّت المألوف بتفاصيل المونوكروم. فاذا كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية والأسلوب الفاخر مع لمسات جذابة من النقشات، لا تتخلى عن القصة الطويلة التي لا تحدد مفاتن الجسم والمتدرجة بالتصميم الطويلة ذات الثنيات العريضة، إضافة الى تحديد الصدر بقصة جامدة. فهذا الفستان البارز مع العقدة الامامية على الخصر، تبرز بشكل لافت كونها تمنحك التألق مع القماش المخملي الأسود.

امنحي أناقتك المزيد من التألق، واختاري بأسلوبها القطعة الملفتة لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

اطلالة Diala Makkiبفستان أسود مع الشك

اطلالة  Diala Makkiبفستان أسود مع الشك بتوقيع Ziad Nakad
اطلالة Diala Makki بفستان أسود مع الشك بتوقيع Georges Hobeika

أما الجميلة Diala Makki فتمايلت بهذا المهرجان بموضة الأسود الفاخر من توقيع دار Georges Hobeika أيضاً. واللافت في هذا التصميم تفاصيل الشك والخرز النافرة على الجهة السفلى للفستان مع الزخرفات الهندسية المتداخلة مع التول لتضفي أناقة ملفتة وساحرة على اختياراتها. ولا يمكن الا أن نثني على تفاصيل الياقة العالية مع الاكمام الطويلة بطريقة جريئة.

اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان فضي براق مع الكشكش

اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان فضي براق مع الكشكش
اطلالة NEELAM KAUR GILL بفستان فضي براق مع الكشكش من توقيع دار Rami Al Ali

وبرزت اطلالة NEELAM KAUR GILL بموضة الفستان الفضي الفاخر والبارز بقصة الكشكش النافرة على الجهة العليا للتصميم. فهذا التصميم حمل توقيع دار Rami Al Ali مع ثنيات الاقمشة العريضة والمتدرجة باللون الابيض مع الكشكش من الخلف بخطوط هندسية وملفتة للنظر.

ننصحك باعتماد هذا الفستان مع القصة الطويلة لمنحك المدى المطلوب وللحصول على اطلالة بغاية الجرأة والفخامة.