مجوهرات صوفيا كارسون الأنثوية في عيد ميلادها

بدأت النجمة الأمريكية الجميلة صوفيا كارسون Sofia Carson مشوارها الفني عام 2014 في شركة ديزني Disney الشهيرة، حيث أنها قدمت أدوار متعددة من خلالها في أفلام كثيرة، مثل Descendants، Adventures in Babysitting، Tini: The Movie، A Cinderella Story: If the Shoe Fits، وغيرها الكثير.

وبالطبع، اكتسبت شهرة حتى أوسع من خلال تمثيلها في مسلسل Pretty Little Liars الدرامي، والذي اشتهر على الصعيد العالمي.

مجوهرات صوفيا كارسون من كالاتي

وهذا ليس كل شيء، لأنها دخلت عالم الفن والغناء في عام 2015، وفي فيلم Descendants أيضاً، واستطاعت منذ ذلك الوقت تسجيل الكثير من الأغاني التي أحبها متابعيها للغاية.

وإلى جانب كل ذلك، أحبت صوفيا عالم المجوهرات بالفعل، ويمكنك رؤية هذا الشيء من خلال إطلالاتها على السجادة الحمراء، التي يتم تزيينها بأروع الطرق الفخمة والأنثوية بقطع المجوهرات الراقية والفاخرة المختلفة، والتي تليق بها للغاية.

أقراط صوفيا كارسون من H. Stern

وبمناسبة عيد ميلادها الـ28 اليوم، اخترنا لك مجموعة من أبرز إطلالاتها خلال السنوات الأخيرة التي أضافت إليها أروع لمسة من المجوهرات.

صوفيا كارسون في عالم المجوهرات

مثلما ترين بالصور المرفقة، تحب صوفيا التنويع عند اختيار المجوهرات. في بعض الأحيان، تكتفي بقطعة ناعمة وبسيطة لوحدها بدون أي إضافات، وفي أحيان أخرى، تضيف لمسة من الدراما المثالية باختيارها المجوهرات الكبيرة والمرصعة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة من كل مكان.

مجوهرات صوفيا كارسون من شوبارد Chopard

من الأقراط والخواتم إلى القلادات والأساور، دائماً ما تنتقي صوفيا أجمل القطع الفخمة من مختلف ماركات المجوهرات العالمية والعصرية الحديثة. أيضاً.

ومن ضمن أبرز الماركات التي تعتمدها باستمرار في إطلالاتها خلال السنوات الأخيرة هي كالاتي Kallati، جيكوب اند كو Jacob & Co، شوبارد Chopard، لي فيان Le Vian، بوتاني Butani، دينا كيمب Dena Kemp، بروماني Brumani، وغيرها الكثير أيضاً كما ترين بالصور.

مجوهرات صوفيا كارسون من سامر حليمة Samer Halimeh

في جميع الأحوال، تجمع صوفيا اللمسة الكلاسيكية التقليدية مع اللمسة العصرية والجريئة عند اختيارها المجوهرات، وهذا ما تعودنا على رؤيته خلال السنوات الأخيرة، وما نتوقعه منها في جميع إطلالاتها القادمة بكل تأكيد.