فساتين سهرة باللون الأصفر تتصدر موضة 2023 على طريقة النجمات..إليك خيارات متنوعة

فساتين سهرة باللون الأصفر تتصدر موضة 2023 على طريقة النجمات..إليك خيارات متنوعة

إحسان علّوه
18 مايو 2023

اللون الأصفر يعود مجددا الى واجهة الموضة لهذا الموسم، فهو لون يتميز بالبهجة والتفاؤل خاصة اذا ما ترافق مع الفساتين الطويلة للسهرات، وشاهدنا مؤخرا العديد من النجمات والفاشينيستا  العرب يتجهن الى هذا الخيار، واحدثهن مدونة الموضة الكويتية فوز الفهد التي تألقت في مهرجان كان السينمائي 2023 بفستان أصفر فخم، بينما سبقتها العديد ممن ارتدين هذا اللون وبينهن رحمة رياض ورابعة الزيات ويارا وغيرهن حيث نرصد لكم مجموعة متنوعة تناسب مختلف الأذواق من فساتين السهرة باللون الأصفر التي تألقت بها النجمات العرب.

أحدث اطلالة لفوز الفهد بفستان اصفر في مهرجان كان 2023

مدونة الموضة والجمال فوز الفهد سحرت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي، مرتدية فستانا أنيقا باللون الأصفر الفاقع المونوكروم. اختارت فوز الفهد الفستان من Azzi and Osta وتميز بقماش الساتان الناعم مع التصميم الطويل والفتحة الجانبية من الخلف، اما اللمسة الأكثر بروزا فكانت عند منطقة الوسط حيث التف الفستان بقطعة قماش هندسية منتفخة مع الثنيات، لتضفي هذه اللمسة التصميم العصري والفريد على القطعة.

أحدث اطلالة لفوز الفهد بفستان اصفر في مهرجان كان

وابرز الثوب رشاقة فوز الفهد مع قوامها الممشوق وخصرها المنحوت، وجاء الفستان بدون اكمام وبلون أصفر مونوكروم. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت فوز تسريحة الشعر المفضلة لها بالشعر المنسدل بالخصلات الويفي مع اعتماد الغرة الجانبية، وطبقت المكياج الترابي الأنيق.

أحدث اطلالة لفوز الفهد بفستان اصفر في مهرجان كان

زينت اطلالتها بأقراط ذهبية طويلة وعقدا ماسيا متناسقا مع تصميم مماثل من الكف على اليد، وبدت بغاية الأناقة.

فستان فوز الفهد يناسب محبات التصاميم العصرية والناعمة والتي تأتي مجسمة على القوام، ويمكن التألق بهذه القطعة في المناسبات السعيدة خاصة وان اللون الأصفر يضفي البهجة على اطلالة المرأة في موسمي الصيف والربيع.

إطلالة رابعة الزيات بفستان أصفر في حفل عيد ميلادها

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات اختارت الاحتفال بعيد ميلادها بفستان أصفر أنيق بتصميم كلاسيكي ناعم من " guignoafakiih". ونشرت رابعة الزيات مجموعة صور لها بهذا الفستان عبر حسابها على انستغرام، وتميز بقصته المسحوبة والناعمة على القوام مع التنور الميدي والخصر المحدد بشكل أنيق عند الوسط، وجاء بكم طويل واحد والاخر مكشوف، بينما كانت اللمسة الأبرز التي ميزت التصميم هي طبقات الثنيات عند ياقة الفستان والتي منحته تصميما عصرياً متفردا.

إطلالة رابعة الزيات بفستان أصفر
إطلالة رابعة الزيات بفستان أصفر

يناسب هذا الفستان صاحبة القوام ذات الساعة الرملية حيث يبرز منحنيات الجسم بشكل أنثوي مميز، كما انه يناسب المرأة بعد سن الثلاثين عاماً ويمنحها أناقة متفردة.

ر

وما كان لافتا هو تنسيق رابعة الزيات مع هذا اللون من الفستان، صندلاً باللون البنفسجي في تنسيق جديد لكنه ناسب الفستان. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية اعتمدت المكياج القوي مع تسريحة الشعر الكاري المنسدل، وبدت بغاية الجاذبية.

رحمة رياض بفستان أصفر مرصع بالترتر

النجمة العراقية رحمة رياض شاركت جمهورها مؤخراً بمجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها في بغداد بالإطلالة التي اعتمدتها أثناء إحياء حفل هناك، ووقع اختيار رحمة رياض على لوك أنثوي أنيق بصيحة فساتين الأميرات. وتألقت الفنانة العراقية بفستان منفوش باللون الأصفر الفاتح من توقيع Labourjoisie، جمع في تصميمه بين الأناقة واللمسات الرقيقة، فتميز بياقة وأكمام شفافة يتناثر عليهما حبيبات الترتر والخرز اللامع باللون الفضي والذهبي، ليبرز قماش الفستان الأصفر على شكل ياقة القلب عند منطقة الصدر ممتد على شكل خصر محدد ثم ينسدل بقصة منفوشة جعلتها تبدو مثل الأميرات.

رحمة رياض بفستان أصفر مرصع بالترتر
رحمة رياض بفستان أصفر مرصع بالترتر

اما القسم العلوي من فستان رحمة رياض، فتميزت بالأكمام الشفافة من الشيفون المرصعة بالحبات اللامعة، كذلك جاء تصميم الثوب أنثويا عند منطقة الصدر مع القماش المرصع بالترتر والخرز البراق باللونين الفضي والذهبي الى جانب حبات اللؤلؤ.

رحمة رياض بفستان أصفر مرصع بالترتر

ولم تكن رحمة رياض بحاجة للكثير من المجوهرات مع هذا الفستان، فاكتفت بأقراط ماسية صغيرة مرصعة بأحجار صفراء متناغمة مع الفستان كما سحبت شعرها الداكن للخلف.

فستان رحمة رياض يناسب المناسبات الفخمة او الخطوبة بسبب كثافة بريقة، ويلائم جدا الشابات في العمر تحت سن الثلاثين عاماً.

انغام بفستان أصفر لامع ومنفوش

النجمة المصرية أنغام ارتدت قبل أيام قليلة فستانا باللون الأصفر أيضًا  خلال مشاركتها في حفل روائع الموجي الذي أقيم بالمملكة السعودية، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر مربعة وحمالات عريضة، وانسدل بداية من الخصر ثم يتسع ليتحول الى تصميم منفوش، وتزين الفستان في معظم أنحائه بالتطريزات البراقة اللافتة.

انغام بفستان أصفر لامع ومنفوش

فستان أنغام المبهج باللون الأصفر وتطريزاته البراقة، يلائم جدا المناسبات المسائية والأفراح ويليق سواء بالقوام النحيف او السمين.

انغام بفستان أصفر لامع ومنفوش

يارا بفستان كلاسيكي أصفر

في إطلالة سابقة للفنانة اللبنانية يارا، اتجهت الى فستان منفوش بقصة كلاسيكية باللون الأصفر. تميز بأكمامه الطويلة والمنفوخة عند منطقة الأكتاف، مع الخصر المحدد لقوامها في الوسط، والتنور الكلوش الواسعة بستايل كلاسيكي والتي جاءت بطبقة من التول المرصعة بحبات الترتر في الأعلى.

يارا بفستان كلاسيكي أصفر

فستان يارا يناسب محبات التصاميم الكلاسيكية البراقة مع القصّة المحتشمة التي ترافق دائما الفنانة يارا في معظم اطلالاتها. ونسقت معه صندلاً مفتوحا باللون الأصفر ومرصعاً ايضا بالحبيبات اللامعة.

يارا بفستان كلاسيكي أصفر

هنا الزاهد بفستان أصفر لافت

النجمة هنا الزاهد استعرضت كذلك اناقتها في وقت سابق بفستان اصفر، بتصميم متناسق عند منطقة الوسط، وقصة الكتف غير المتوازي، في حين جاء ستايل التنورة بأسلوب انسيابي ناعم طويل بطبقات رقيقة مع فتحة جانبية أضفت مزيد من الجاذبية على الإطلالة، ونسقت هنا الزاهد اللوك مع لفتة أنيقة أيضًا فانتعلت صندلا بخيوط رفيعة متوازية باللون الذهبي، كما تركت شعرها الأشقر منسدلًا بخصلاته الكثيفة المميزة الجذابة.

هنا الزاهد بفستان أصفر لافت
هنا الزاهد بفستان أصفر لافت

فستان هنا الزاهد يلائم جدا الأجواء الصيفية والشابات ويتميز بتصميمه الحيوي والمشرق.

هنا الزاهد بفستان أصفر لافت

شاهدوا مجموعة من فساتين السهرة باللون الأصفر التي تتصدر واجهة الموضة واختاروا ما يعجبكم.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.