بريانكا شوبرا

"Bulgari" تجمع النجمات في فينيسيا.. استوحي أناقتك بالأزياء الطويلة المناسبة للسهرات من إطلالاتهن

سما جابر
17 مايو 2023

حرصت عدد من النجمات والمشاهير على حضور فعالية جديدة خاصة ببولغاري BULGARI أو "Bulgari Mediterranea"، أقيمت في فينيسيا خلال الساعات الماضية وشهدت عرض المجموعة الجديدة الخاصة ببولغاري، وتألقت النجمات بإطلالات خاطفة ولافتة وبتن حديث الجمهور بسبب اختياراتهن المميزة التي زادت من جمالهن، وناسبت الحدث الفخم الذي جمع عشاق الموضة والمجوهرات من جميع أنحاء العالم، ومن بين هؤلاء بريانكا شوبرا وزيندايا وآن هاثاواي وليسا نجمة فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية، حيث تألقن جميعًا بإطلالات أنيقة وجذابة.

بريانكا شوبرا بإطلالة جذابة في حفل BULGARI 

النجمة العالمية بريانكا شوبرا، خطفت الأنظار بإطلالة جذابة أنيقة جعلتها حديث الجمهور، من توقيع Miss Sohee، باللون الأحمر الأرجواني الداكن، الذي جاء بتصميم بسيط وأنيق، عبارة عن كروب توب مجسم وضيق مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة على الذراعين.

غ
بريانكا شوبرا بإطلالة جذابة أنيقة من توقيع Miss Sohee، باللون الأحمر الأرجواني الداكن، الذي جاء بتصميم بسيط وأنيق، عبارة عن كروب توب مجسم وضيق مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة على الذراعين.

فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة من الأعلى، ثم انسدلت بشكل مريح وطويل حتى أسفل، ومزينة بالثنيات التي أضفت لمسة مميزة على تلك الإطلالة، كما انسدل من الأمام جزء إضافي من نفس خامة الفستان، ليزيد من أناقة تلك الإطلالة

غ
إطلالة بريانكا شوبرا جاء الجزء السفلي منها عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة من الأعلى، ثم انسدلت بشكل مريح وطويل حتى أسفل، ومزينة بالثنيات التي أضفت لمسة مميزة على تلك الإطلالة

وتزين الخصر بقطعة اكسسوار ضخم وبراق على شكل وردة مميزة، كما ارتدت النجمة العالمية بريانكا شوبرا مجوهرات ماسية فخمة وملونة، زادت من جمال وبهجة تلك الإطلالة الخاطفة، وباتت حديث الجمهور.

ب
تزين خصر بريانكا شوبرا بقطعة اكسسوار ضخم وبراق على شكل وردة مميزة، كما ارتدت النجمة العالمية ب​​​​​مجوهرات ماسية فخمة وملونة
ب
تفاصيل إطلالة بريانكا شوبرا في حفل بولغاري في فينيسيا

آن هاثاواي بإطلالة براقة 

أما النجمة آن هاثاواي فقد تألقت كذلك خلال الحفل، وارتدت فستانًا من توقيع فيرساتشي جمع بين اللونين الذهبي والفضي البراق، حيث جاء الفستان طويلا ومجسمًا مع فتحة صدر دائرية، وحمالات رفيعة، ثم انسدل بداية من منطقة الخصر واسعًا قليلًا مع فتحة ساق جانبية طويلة.

ب
تزين فستان آن هاثاواي في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة باللونين الذهبي والفضي، اللذان تداخلا سويًا بشكل أنيق

وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة باللونين الذهبي والفضي، اللذان تداخلا سويًا بشكل أنيق، كما وضعت على رأسها غطاء للرأس من نفسة خامة الفستان، والذي كن منفصلًا ليسهل إضافته أو خلعه، وانتعلت صندل باللون الفضي كما ارتدت مجوهرات ماسية فخمة وملونة.

ب
آن هاثاواي تألقت خلال الحفل، وارتدت فستانًا من توقيع فيرساتشي جمع بين اللونين الذهبي والفضي البراق مع غطاء للرأس 


زيندايا بفستان أسود جذاب 

النجمة العالمية زيندايا اختارت اللون الأسود لتتألق في إطلالة أنيقة وجذابة خلال حفل بولغاري في فينيسيا الذي أقيم خلال الساعات الماضية، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم من قماش المخمل، نسدل بقصة حورية البحر بداية من أسفل الركبة، مع أكتاف عريضة ومنسدلة لتغطي جزء من الذراعين، وتزينت الأكتاف بالكشكش الذي أضفى لمسة فخمة على تلك الإطلالة، ونسقت مجوهرات ماسية فخمة وجذابة.

ب
زيندايا بفستان طويل ومجسم من قماش المخمل، نسدل بقصة حورية البحر بداية من أسفل الركبة، مع أكتاف عريضة ومنسدلة لتغطي جزء من الذراعين

ليسا نجمة بلاك بينك تتألق في فستان طويل 

ليسا نجمة فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية أطلت في إطلالة أنيقة وجذابة في حفل بولغاري، وارتدت فستان باللون الأسود انسدل بتصميم مجسم حتى منطقة أسفل الركبة واتسع ليكون أشبه بقصة حورية البحر، مع الأكتاف العريضة التي انسدلت لتغطي منطقة الذراعين، وانسدل من الفستان من الخلف، وشاح صغير ليزين تلك الإطلالة.

ب
ليسا نجمة فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية أطلت بفستان باللون الأسود انسدل بتصميم مجسم حتى منطقة أسفل الركبة اتسع ليكون أشبه بقصة حورية البحر

الصور من حسابات بولغاري وMiss Sohee وDonatella Versace على انستجرام