نيكول كيدمان

إطلالات النجمات في حفل ACM Awards 2023..نيكول كيدمان تتألق بالأسلوب الكلاسيكي والأزياء البراقة تسيطر

سما جابر
12 مايو 2023

أقيم خلال الساعات الماضية حفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف Academy Of Country Music Awards أو ACM Awards 2023، الذي حضرته عدد من النجمات اللواتي تألقن وخطفن الأنظار بإطلالات جذابة وانيقة، بعضها جاء بشكل غير تقليدي مبهر، ومن بين هؤلاء النجمة نيكول كيدمان وآشلي كوك وغيرهن.

نيكول كيدمان تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في حفل Academy Of Country Music Awards

النجمة الشهيرة نيكول كيدمان كانت من أوائل النجمات اللواتي تواجدن في حفل توزيع جوائز Academy Of Country Music Awards، حيث اختارت الظهور بإطلالة عملية بطابع كلاسيكي، لفتت أنظار محبيها، فأطلت ببدلة باللون البني المائل للطوبي، عبارة عن سروال انسدل مجسمًا بشكل مريح، مع أرجل واسعة قليلا، وجاء البليزر قصيرًا مع أكمام طويلة وأزرار أمامية.

ب
نيكول كيدمان بإطلالة عملية بطابع كلاسيكي، لفتت أنظار محبيها، فأطلت ببدلة باللون البني المائل للطوبي، عبارة عن سروال انسدل مجسمًا بشكل مريح

وتزينت البدلة التي ارتدتها نيكول كيدمان، بالفصوص البراقة المتناثرة في جميع أنحائها، مع التطريزات الفضية والسوداء التي حددت أطراف الأكمام والبليزر من الأمام، كما نسقت مع تلك الإطلالة اكسسوارات ذهبية أنيقة وانتعلت صندل باللون الأسود.

غ
تزينت البدلة التي ارتدتها نيكول كيدمان، بالفصوص البراقة المتناثرة في جميع أنحائها، مع التطريزات الفضية والسوداء التي حددت أطراف الأكمام والبليزر من الأمام

نجمات بإطلالات باللون الوردي في حفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف

اللون الوردي المبهج، حرصت عدد من النجمات على أن يظهرن به في حفل توزيع الجوائز الشهير، وكان من بينهن الفنانة كايلي هاماك، التي ارتدت فستان طويل بتصميم واسع ومريح بهذا اللون الربيعي المميز، الذي جاء بقماش لامع، أما تصميمه فجاء بفتحة صدر على شكل حرف v، وأكمام متوسطة الطول بتصميم منفوش قليلًا، وانسدل الفستان طويلًا وواسعًا بداية من الخصر، وتزين بالكرانيش المتتالية التي أضفت له لمسة جذابة.

ب
كايلي هاماك ارتدت فستان طويل بتصميم واسع ومريح باللون الوردي الربيعي المميز، الذي جاء بقماش لامع

أما المطربة هايلي ويترز، فتألقت في فستان وردي قصير جاء بتصميم مجسم من الأعلى، مع أكمام طويلة ورقبة مغلقة، وتزين الفستان بكرانيش صغيرة في الجزء العلوي، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا وقصير حتى الركبة مع صيحة الكرانيش أيضًا التي أضفت عليه لمسة أنيقة، ونسقت مع الفستان حذاء بوت باللون الأبيض. 

ب
هايلي ويترز بفستان وردي قصير جاء بتصميم مجسم من الأعلى، مع أكمام طويلة ورقبة مغلقة، وتزين الفستان بكرانيش صغيرة في الجزء العلوي، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا

إطلالات النجمات ذات اللمسة اللامعة في Academy Of Country Music Awards

النجمة آشلي كوك تألقت خلال الحفل، بفستان جذاب باللون الأخضر اللامع، الذي جاء بصيحة الكب مع تصميم الثنيات المتتالية من الأعلى، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا ومزينًا بالكسرات العريضة، ليظهر أناقتها بشكل أكبر، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

ب
أشلي كوك بفستان جذاب باللون الأخضر اللامع، الذي جاء بصيحة الكب مع تصميم الثنيات المتتالية من الأعلى

النجمة ليني ديناي ويلسون تألقت في الحفل بإطلالاتين، إحداهما عندما تألقت بسروال لامع باللون الأزرق بصيحة الشارلستون مع خصر مرتفع، وتزين  السروال بفصوص فضية على جانبيه، ونسقت معه توب فضي براق بحمالات عريضة، ووضعت حزام عريض على خصرها باللون الأسود.

غ
ليني ديناي ويلسون بسروال لامع باللون الأزرق بصيحة الشارلستون مع خصر مرتفع، وتزين  السروال بفصوص فضية على جانبيه

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن طقم باللون الزيتي من قماش الساتان اللامع، بسروال مجسم، فيما جاء الجزء العلوي مزينًا بفتحة عند الخصر مع أكتاف عريضة انسدل منها وشاح طويل غطى الذراعين بالكامل وانسدل حتى أسفل، وزينت الكتفين باكسسوارات ذهبية براقة.

غ
ليني ديناي ويلسون بإطلالة باللون الزيتي

أجمل إطلالات النجمات في Academy Of Country Music Awards

من بين إطلالات النجمات التي خطفت الأنظار، كانت إطلالة النجمة كارلي بيرس، التي اختارت فستان ناعم بتصميم أنيق وبسيط، حيث جاء بصيحة الكورسيه من الأعلى، ثم انسدل مزينًا بالثنيات في الجزء السفلي، مع فتحة ساق جانبية طويلة، أما النجمة ميراندا لامبيرت فاختارت فستان طويل ومنفوش ومزين بالكرانيش بالكامل.

ب
كارلي بيرس، بفستان ناعم بتصميم أنيق وبسيط، حيث جاء بصيحة الكورسيه من الأعلى، ثم انسدل مزينًا بالثنيات في الجزء السفلي، مع فتحة ساق جانبية طويلة
غ
ميراندا لامبيرت اختارت فستان طويل ومنفوش ومزين بالكرانيش بالكامل

فيما ظهرت النجمة دوللي بارتون بإطلالتين مختلفتين، منهما عندما ارتدت جمبسوت باللون الفضي الغامق المزين بالفصوص والسلاسل البراقة في جميع أنحائه، مع الأكمام الطويلة، فيما جاءت الإطلالة الثانية عبارة عن فستان قصير باللون الأخضر المزين بالوردات الضخمة البراقة في جميع أنحائه.

ب
دوللي بارتون بجمبسوت باللون الفضي الغامق المزين بالفصوص والسلاسل البراقة في جميع أنحائه
غ
دوللي بارتون بفستان قصير 

الصور من حسابات النجمات المذكورات والجوائز على انستجرام وAFP.