أحدث اطلالات هايلي بيبر تقتصر على 3 ألوان اكتشفيها بالصور

 

تتمتع هايلي بيبر Hailey Bieber بأسلوب رائع في الموضة، حيث أنها عصرية وأنيقة وخيارتها دائماً ما تكون مدورسة بعناية بحيث تتناسب مع قوامها ومع ذوقها الشبابي، ومؤخراً رصدنا لها عدداً من الاطلالات التي نسقتها لمناسبات مختلفة واعتمدت فيها على ثلاثة ألوان أساسية كانت من الأكثر رواجاً لهذا الموسم واليك التفاصيل.

 

الألوان الحيادية أبرز خيارات هايلي بيبر

الدرجات الحيادية التي تضم بشكل أساسي الأسود والأبيض والبيج كانت من الأكثر رواجاً لهذا الصيف وقد شاهدناها ضمن معظم مجموعات دور الأزياء العالمية والكثيرات من النجمات اعتمدن هذه الألوان في اطلالاتهن ولاسيما أنها توحي بالأناقة والعصرية في آن معاَ ومن ضمنهن كانت هايلي بيبر Hailey Biber التي اعتمدت هذه الألوان وكانت خيارها الاساسي واليك كيف نسقتها.

 

بدلة رسمية باللون البيج اعتمدتها هايلي بيبر

نسقت هايلي بيبر Hailey Bieber اطلالة شبابية اتسمت بالأناقة والعصرية في آن معاً وقد اختارت فيها بدلة رسمية من سبورت ماكس Sportmax مؤلفة من جاكيت بليزر طويل ومحدد الخصر وبنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة، ومع اللوك كانت قد اعتمدت حذاء كعب عالي ونظارات شمسية مع عدسات بيضوية.

بدلة رسمية باللون البيج اختارتها هايلي بيبر
بدلة رسمية باللون البيج اختارتها هايلي بيبر

 

تيور باللونين الاسود والأسود والأبيض اختارته هايلي بيبر

لوك أنثوي ناعم في تيور مستوحى من حقيبة الخمسينات اعتمدته هايلي بيبر Hailey Bieber وكان عبارة عن بليزر قصير أسود له ياقة بيضاء كبيرة وتنورة خصرها عالي وقصتها مستقيمة وصل طولها أعلى حد الكاحل، وقد نسقت مع اللوك مجوهرات ناعمة وحذاء أسود كعب عالي.

تيور اسود مستوحى من الخمسينات اعتمدته هايلي بيبر
تيور اسود مستوحى من الخمسينات اعتمدته هايلي بيبر

 

فستان سهرة أبيض تألقت به هايلي بيبر

اطلالة فاخرة من سانت لوران Saint Laurent تألقت به هايلي بيبر Hailey Bieber على السجادة الحمراء وقد اختارت فيها فستان سهرة من الحرير باللون الأبيض وبتصميم ناعم ومن فوقه اعتمدته كاب مزين بالريش أضفت لمسات دراماتيكية وأكملت اللوك بصندل كعب عالي ومجوهرات ماسية ناعمة.

اطلالة فاخرة باللون الأبيض من سانت لوران تألقت بها هايلي بيبر
اطلالة فاخرة باللون الأبيض من سانت لوران تألقت بها هايلي بيبر

 

أحدث اطلالات هايلي بيبر اقتصرت على 3 ألوان وهي الأسود والأبيض والبيج، شاهدي بالصور كيف نسقتها واستوحي منها أفكار لاطلالاتك هذا الصيف.