أناقة النجمات العربيات تنافس الإطلالات العالمية

أناقة النجمات العربيات على المسرح تنافس الإطلالات العالمية.. إستلهمي منهن إختياراتك

نانسي شربل

استطاعت النجمات العربيات أن يتألقن بأجمل صيحات الموضة الراقية ومواكبة أجدد التصاميم الفاخرة والفساتين التي باتت مصدر اهتمام والهام للعديد من النساء المتابعات للموضة. فاستطعن بأناقتهن أن يتنافسن على الاطلالات العالمية خصوصاً عندما يتمايلن على المسارح بأسلوب راقي وملفت بفساتين تستحق التوقف عندها.

إستلهمي من أناقة النجمات العربيات أجمل صيحات الفساتين والتصاميم الراقية التي تنافس من خلالها الإطلالات العالمية، وانتقي منها الاجمل والأكثر جاذبية.

اطلالات بلقيس فتحي بفساتين فاخرة وترتر

اطلالات بلقيس فتحي بفساتين فاخرة وترتر
اطلالات بلقيس فتحي بفساتين فاخرة وترتر من دار Maison Valentino

المعروف عن النجمة بلقيس فتحي التنوع والفخامة التي تختارها على المسرح خصوصاً عندما تتألق بالتصاميم البراقة والفاخرة بكثير من الجرأة. واللافت اختيارها في احدث ظهور لها موضة الفستان البنفسجي البراق والمحدد من أعلى الخصر بكثير من الانوثة والجاذبية. فانتقي من دار Maison Valentino التصميم البارز بأقمشة الترتر الحيوية والتي تظهر مفاتن جسمها بقصة فضفاضة للحصول على اطلالة مميزة.

اطلالات بلقيس فتحي بفساتين فاخرة
اطلالات بلقيس فتحي بفساتين فاخرة مع الشراريب

أما موضة الفساتين البراقة التي تبرز مع التطريزات الهندسية الفاخرة، فما زالت من صيحات الموضة الأساسية في اطلالة بلقيس فتحي، وقد شاهدناها بقصّات ضسقة وطويلة مع الزخرفات الفضية البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بشراريب ناعمة متطايرة على جوانب التصميم الطويل والماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك بأسلوب عالمي وانتقي القطع البراقة مع قصة الاكمام الطويلة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الفاخرة والنقشات الحيوية التي تضمن لك اطلالة عصرية.

اطلالات بلقيس فتحي بفساتين فاخرة
اطلالات بلقيس فتحي بفساتين فاخرة ونيلية من دار Versace

كما تألقت النجمة بلقيس فتحي بفستان سهرة طويلة بارز بالقماش الجلدي وبتدرجات اللون النيلي الساحر واللماع. فهذا التصميم حمل توقيع دار Versace ويمكن أن يكون من اختيارك من خلال تنسيقه مع تفاصيل الاقمشة الحريرية المنسدلة على جوانب اليدين بطريقة مسحوبة الى الاسفل. ومع هذه الاطلالة، ابتعدي عن اختيار اكسسوارات كبيرة لكي تحافظي على اطلالة ناعمة وملفتة للنظر.

اطلالات مايا دياب بتصاميم عصرية

اطلالات مايا دياب بتصاميم عصرية
اطلالات مايا دياب بتصاميم عصرية من توقيع دار JEAN-LOUIS SABAJI

بدورها تخطّت النجمة مايا دياب المألوف في اطلالاتها الشبابية والجريئة على المسرح. فاختارت تصاميم متنوعة وعصرية بكثير من التميّز. فلا تختار مايا التصاميم الكلاسيكية، بل تتجه الى الصيحات القصيرة البارزة باللون الاحمر مع هذا الفستان الذي حمل توقيع دار JEAN-LOUIS SABAJI. فسحرتنا بهذا الفستان القصير مع الثنيات العريضة المتدرجة على جوانب الخصر، مع قصة الاكتاف الملكية التي تبرز الاكتاف الجامدة والقامة الممشوقة.

اطلالات مايا دياب بتصاميم عصرية
اطلالات مايا دياب بتصاميم عصرية مع الزخرفات الهندسية من دار JEAN-LOUIS SABAJI

كما لا تتخلي عن موضة الأقمشة الشفافة والمزخرفة التي تبرز من خلال الفساتين الطويلة المنسدلة الى الأسفل بالقماش الشفاف والملفت. فاحصلي على لوك ملفت وتألقي بأسلوب مايا دياب بالفستان الأزرق الفاتح من دار JEAN-LOUIS SABAJI مع الزخرفات الهندسية والمنسدلة على كامل التصميم، إضافة الى السلاسل الدائرية والحبال المرصعة بالباييت والخرز النافر لتضفي لمسات مميزة على مختلف اطلالاتك المقبلة خلال السهرات.

اطلالة رحمة رياض بفساتين ملونة وفاخرة

اطلالة رحمة رياض بفساتين ملونة وفاخرة
اطلالة رحمة رياض بفساتين ملونة وفاخرة من دار Rami Kadi

كما تألقت النجمة رحمة رياض بموضة فساتين السهرة البراقة والطويلة التي تنسدل من أعلى الخصر بطريقة عصرية. فهذا التصميم حمل توقيع دار Rami Kadi وتميّز بلمعيته الساحرة وتفاصيل الاقمشة البراقة والنافرة على كامل التصميم، اضافة الى تفاصيل الاقمشة الباييت الساحرة مع قصة الكتف الواحد والعريض للحصول على اطلالة خارجة عن المألوف.

اطلالة نانسي عجرم بموضة الفساتين السوداء

اطلالة نانسي عجرم بموضة الفساتين السوداء
اطلالة نانسي عجرم بموضة الفساتين السوداء الفاخرة والكريستالية  من دار Elie Saab

 بالرغم من حبّها لموضة الفساتين السوداء الكلاسيكية التي تتألق بها على المسرح، استطاعت النجمة نانسي عجرم أن تنافس النجمات العالميات بأناقتها واختياراتها التي تجمع بين التصميم الناعم والتفاصيل الفاخرة. وفي هذه الاطلالة تألقت بموضة الفستان الأسود الطويل البارز بقصة الصدر الجامدة مع الفراغات الجانبية الملفتة على الجوانب. هذا التصميم حمل توقيع دار Elie Saab وتميّز بالزخرفات الكريستالية البارزة والنافرة على أعلى التصميم مع الباندات الرفيعة التي تضفي الفخامة المطلوبة على اختياراتك.

اطلالة هيفاء وهبي بفساتين جريئة مع التطريز

اطلالة هيفاء وهبي بفساتين جريئة مع التطريز
اطلالة هيفاء وهبي بفساتين جريئة مع التطريز من دار SOLANGEL

واذا كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية والأسلوب الفاخر مع لمسات جذابة من النقشات، لا تتخلى هيفاء وهبي عن موضة الفساتين الطويلة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بلوني الازرق والفضي. فهذه القطعة البارزة من SOLANGEL تبرز بشكل لافت على المسرح كونها تمنحك التألق مع الباييت والتطريز النافر والمنسدل على كامل التصميم المميز.

فامنحي أناقتك المزيد من التألق، واختاري بأسلوبها القطعة الملفتة مع القفازات الشفافة الطويلة لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.