كاتي بيري

الإطلالات البراقة وغير التقليدية تسيطر على النجمات في ثاني أيام احتفالية تتويج الملك تشارلز.. بالصور

سما جابر

مازال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث حديث الجمهور، خاصة مع ثاني أيام المراسم الاحتفالية بالتتويج، حيث أقيمت خلال الساعات الماضية حفل ضخم في قلعة وندسور، والتي شهدت حضور الجميع من العائلة الملكية، وكذلك الآلاف من الجماهير، الذين اجتمعوا مع الملك والملكة الحفلة الموسيقية إلى جانب أمير وأميرة ويلز واثنين من أطفالهما.

وأحيا الحفل عدد من النجمات إلى جانب حضور نجمات أخريات، وكانت إطلالة كل منهن محل اهتمام الجمهور، ومن بينهن كاتي بيري والمغنية النيجيرية تيوا سافاج والمغنية الأمريكية نيكول شيرزينغر والمغنية الإنجليزية بالوما فايث وسونام كابور وأماندا هولدن.

كاتي بيري 

النجمة العالمية كاتي بيري تألقت خلال الليلة الثانية من احتفالية تتويج الملك تشارلز الثالث، وأحيت فقرة غنائية مميزة، كما خطفت الأنظار بإطلالاتها الجذابة، عندما ظهرت بفستان باللون الذهبي الأنيق.

غ
النجمة العالمية كاتي بيري بفستان باللون الذهبي الأنيق بتصميم منفوش 

فستان كاتي بيري جاء بتصميم ملفت بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وجاء الفستان من القماش الذهبي الميتاليك المجعد في جميع أنحائه، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا وطويلًا، ونسقت كاتي بيري معه أكمام منفصلة وضيقة زادت من جمال تلك الإطلالة البراقة كما ارتدت أقراط ذهبية ضخمة وجذابة. 

غ
فستان كاتي بيري جاء بتصميم ملفت بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وجاء الفستان من القماش الذهبي الميتاليك المجعد في جميع أنحائه، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا وطويلًا

نيكول شيرزينغر

النجمة نيكول شيرزينغر أحيت أيضًا فقرة من بين فقرات الحفل، وتألقت خلالها بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل باللون الأزرق، جاء بصيحة الكب بفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل مجسمًا، ومزينًا عند منطقة الخصر بقماش مختلف باللون البيج المزين بتطريزات باللون الأزرق ودرجاته المختلفة.

غ
نيكول شيرزينغر بإطلالة جذابة عبارة عن فستان طويل باللون الأزرق، جاء بصيحة الكب بفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل مجسمًا، ومزينًا عند منطقة الخصر بقماش مختلف

فستان نيكول شيرزينغر تزين عند منطقة الخصر بثنيات ضخمة أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ثم انسدل الفستان منفوشًا قليلا حتى أسفل، مع وشاح اتصل به من الخلف، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

غ
فستان نيكول شيرزينغر تزين عند منطقة الخصر بثنيات ضخمة أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ثم انسدل الفستان منفوشًا قليلا حتى أسفل، مع وشاح اتصل به من الخلف

بالوما فايث

النجمة بالوما فايث اختارت الظهور في الاحتفالية بإطلالة غير مألوفة، فأطلت بفستان طويل وفضفاض باللون الأحمر جاء بأكمام منفوشة للغاية ومتوسطة الطول ثم انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا وبتصميم فضفاض وتزين في نهايته بكرانيش وثنيات ضخمة أظهرته بشكل مختلف، كما وضعت على خصرها حزام باللون الأسود، وارتدت قفازات سوداء.

بل
بالوما فايث بفستان طويل وفضفاض باللون الأحمر جاء بأكمام منفوشة للغاية ومتوسطة الطول ثم انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا وبتصميم فضفاض وتزين في نهايته بكرانيش وثنيات ضخمة أظهرته بشكل مختلف

كما حرصت بالوما فايث على الظهور بإطلالة أخرى مختلفة قبل بدء الحفل، فارتدت فستان منفوش باللون الرمادي المزين في نهايته بطبقات من التل الأسود، ونسقت أسفله تي شيرت بأكمام متوسطة الطول، لتظهر بمظهر عملي وأيضًا مناسب للسهرات، كما نسقت قفازات سوداء مع تلك الإطلالة.

غ
بالوما فايث بإطلالة أخرى مختلفة عبارة عن فستان منفوش باللون الرمادي المزين في نهايته بطبقات من التل الأسود، ونسقت أسفله تي شيرت بأكمام متوسطة الطول

تيوا سافاج وMei Mac

النجمة تيوا سافاج تألقت في فستان براق باللون الأخضر بتصميم مجسم من الأعلى وانسدل بداية من منطقة أسفل الخصر ليتسع قليلًا، مع أكتاف عريضة منسدلة، وتزين من الخلف بوشاح انسدل طويلًا، ومتصلًا بثنيات على منطقة الخصر، فيما ارتدت الفنانة Mei Mac فستان منفوش وطويل باللون الرمادي المزين بتطريزات براقة في معظم أنحائه، مع أكتاف عريضة.

غ
تيوا سافاج بفستان براق باللون الأخضر بتصميم مجسم من الأعلى وانسدل بداية من منطقة أسفل الخصر ليتسع قليلًا، مع أكتاف عريضة منسدلة، وتزين من الخلف بوشاح انسدل طويلًا
غ
Mei Mac بفستان منفوش وطويل باللون الرمادي المزين بتطريزات براقة في معظم أنحائه، مع أكتاف عريضة.

سونام كابور 

النجمة الهندية سونام كابور التي حضرت الحفل، ظهرت بإطلالة ربيعية جذابة عبارة عن فستان طويل باللون الكريمي المطبع في جميع أنحائه بالزهور الملونة، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة انسدلت لتلتف حول الذراعين ومنطقة الصدر، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر ليتسع حتى أسفل.

غ
سونام كابور بفستان طويل باللون الكريمي المطبع في جميع أنحائه بالزهور الملونة، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة انسدلت لتلتف حول الذراعين ومنطقة الصدر

أماندا هولدن

أما النجمة أماندا هولدن فتألقت في إطلالة باللون الوردي بتصميم كلاسيكي عبارة عن بدلة بسروال مستقيم، ونسقت معها بليزر واسع قليلًا مع أكمام طويلة وجيبين من الأمام، وتزينت البدلة باكسسوار كريستالي أمامي، جاء بديلًا عن الأزرار.

غ
أماندا هولدن بإطلالة باللون الوردي بتصميم كلاسيكي عبارة عن بدلة بسروال مستقيم، ونسقت معها بليزر واسع قليلًا مع أكمام طويلة وجيبين من الأمام، وتزينت البدلة باكسسوار كريستالي أمامي، جاء بديلًا عن الأزرار.
 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP